أجمع المحللون الكرام بمنتدانا للخروج من السوق منذ فتره وكل الشكر لهم

السعد محمد

عضو مميز
انا من شهر 6 وأقول إطلع أما تجيني شهر 10 وتقول اقول الحين طلعوا هذا الكلام غير صحيح الحين انا اقول اللي ما طلع من فتره هذي مشكلته أما الحين السهم تحت قيمته الدفتريه وقريبا من قيمته الأسمية شلون اقوله اطلع أما بخصوص الأخ السعد محمد انا تكلمت عن وضعه المالي وكنت أقصد السيوله اللي عنده ممتازه نص فلوسه برى السوق أما الشق الثاني ما يخص الأسهم تحتاج عمليات مضاربة سريعه بالخروج والدخول على اسهمه أو التحويل على اسهم ثانية وليش ما قلتله أخرج من السوق أهو يدري انا 100 مره قلت له ولغيره هالكلام ومو مشكلتي إذا واحد شاري فوق وكسر فيه والسهم وحتى وصلت إلى مستويات متدنية تبيني أقوله بيع حرام عليك ممكن إرتدادات السوق تعطيه فرصه للمضاربة على اسهمه اللي يمتلكها ثانيا الأخ مستثمر وليس مضارب حتى نقوله بيع بعدين انا جاوبي للأخ كان بوقته وكنت متوقع ان السوق على الأقل يحافظ على 12186 ولكن للاسف علم الغيب ليس عندي ونحمد الله على كل حال واتمنى السماح من أخوي العزيز السعد محمد لأنا دخلناه بالموضوع واهو ماله شغل بالسالفة والمشكلة ان الواحد حين يعطي استشاره مالية أصبحت نقمة عليه بعد الحمد لله على نعمة الإسلام وابي أذكرك بمنشئات قلت أدخل وقلت أطلع ليش ما تذكر هذي هل لأنك استفدت منها سكت عنها مع العلم اني كنت اوصي بالخروج بشكل عام ليش قلت لك دش هذا لأني شفت فيها خير مع العلم ان السوق كان كله نازل

بارك الله فيك

وامس شريت وبكرة شاري .. والبيع مع اول ارتداد

وتبقى هذة الاسهم افضل من الوديعة في جميع الاحوال

والحمد لله راح ادخل بمبلغ 80 الف دينار في شهر 11

بارك الله فيك

وامس شريت وبكرة شاري .. والبيع مع اول ارتداد

وتبقى هذة الاسهم افضل من الوديعة في جميع الاحوال

والحمد لله راح ادخل بمبلغ 80 الف دينار في شهر 11

السعد محمد بالتوفيق ياخوي وسامحنا حشينا فيك وامسحها بوجهي
نصيحه ياخوي ترى الركاده زينه وانا اخوك ولا تدخل وبس وانت حر بكيفك اصبر ترى الدنيا ما طارت

السعد محمد

عضو مميز
السعد محمد بالتوفيق ياخوي وسامحنا حشينا فيك وامسحها بوجهي
نصيحه ياخوي ترى الركاده زينه وانا اخوك ولا تدخل وبس وانت حر بكيفك اصبر ترى الدنيا ما طارت

الفرص تاتي والجراة مطلوبة

وسؤال دائما اقولة

يعني وين بيروحون
لو بعد سنتين اوحتى 5 سنوات

وانا سوف اعيش بمعاشي واصرفة قبل نهاية الشهر

صراحة تعبت وان اتبع الفلوس وكأني قاعد اخدمها

مع انها هي اللي لازم تخدمني

aclient

عضو نشط
نعم كل الشكر لهم و الشكر موصل لك يابوعبدالله

جزاكم الله الف خير و بيض الله وجهكم على نصايحكم و مجهودكم بالمنتدى

قرار البيع و الشراء قرار شخصي مالكم اي علاقه فيه , و علم الغيب عند الله سبحانه و تعالى

انتم اجتهدتم و لكل مجتهد نصيب سواء بالربح او الخساره و هذا سوق قابل للشي هذا.

فاكل الشكر لاخواننا المحللين ماقصرتو والله

الله يعوض الخسران و يبارك للربحان , و الله ولى التوفيق

aclient

عضو نشط
الفرص تاتي والجراة مطلوبة

وسؤال دائما اقولة

يعني وين بيروحون
لو بعد سنتين اوحتى 5 سنوات

وانا سوف اعيش بمعاشي واصرفة قبل نهاية الشهر

صراحة تعبت وان اتبع الفلوس وكأني قاعد اخدمها

مع انها هي اللي لازم تخدمني

بطل ياخوي محمد , عسى الله يوفقك و يوفق الجميع :)

fsg70

عضو نشط
ما فيه رابط يجمع المحللين علي الخروج

الرابط الموجود تحليل وأراء متعدده

المشكله لما ينزل السوق نزول قوي تطلع التوصيات التي تذم السوق وتتواري المخالفه والعكس صحيح

الا حاصل نزول جماعي للاسواق شمل السوق الكويتي معهم​

الله يعافيك

يا أخوان أرجو أغلاق الموضوع وعدم زيادة الخوف والفزع

أنت محللين أدري مني أن أخوانكم اليوم بحاجه لتحليل فني وتبيان نقاط الدعم القادمه وأن هناك أسهم أسعارها مغريه وليس فقط الخروج​

الحمدلله علي الصعود​

الحمدلله علي الصعود​

ما يزال محللين المؤشر نت يقولون بالخروج من السوق والصعود هذا كان متوقعا والإرتدادات هي فرصة للخروج وليس الدخول إلا للمضاربين المخضرمين بالسوق

fsg70

عضو نشط
ما يزال محللين المؤشر نت يقولون بالخروج من السوق والصعود هذا كان متوقعا والإرتدادات هي فرصة للخروج وليس الدخول إلا للمضاربين المخضرمين بالسوق

مشكور يابوعبدالله والحقيقة الواحد يجتهد ويضع نقاط قوة السوق اللي من الممكن ان السوق على الأقل يحترمها أو ان يقف النزيف عندها ولكن يابوعبدالله الظاهر السالفة أكبر من كذيه السالفة تكسير عظام بين الملاك انفسهم وبين المحافظ والمكاسب كبيره جدا لهم واحنا المساكيين نحسب انهم يخسرون معانا لا لا للأسف لو تحسبون كمية المبالغ التي حصدت من تكسير الآجل تعد مربح سنتين جدام لهم واهم ما يهمهم احترام الأوضاع الطبيعية اللي المفروض السوق يسلكها في حال النزول ومن أجل ذلك نحن متفائلين بعودة السوق للمسار الطبيعي في النزول ونحن لسنا ضد النزول ولكن ضد الطريقة التي يحصل بها النزول فهي طريقة متعمدة بالضغط وبكل الإتجاهات من أجل ان يسود مبدأ خلني ابيع وأفتك
وفي النهاية انا متضامن ومتفائل معك ولي موضوع مشابه لموضوعك ولكن انا تفاؤلي أقل من تفاؤلك واتوقع والله اعلم ماراح يصمد عند 61.8 والهدف القادم 76.4

هذي مشاركه لك في 7\10

أركد علينا جاي بكل قوتك اليوم بعد ما شفت الانهيار بأسواق العالم لكن أن شاء الله يفرج لنا رب العالمين

الحمدلله أن رزق العالم مو علي العباد ولكن علي الواحد القاهر

وبالاخير ليتك رفعت الموضوع يوم كان السوق أخضر

وأرجوك أنا ما أبي أدخل معاك بنقاش

مشكور يابوعبدالله والحقيقة الواحد يجتهد ويضع نقاط قوة السوق اللي من الممكن ان السوق على الأقل يحترمها أو ان يقف النزيف عندها ولكن يابوعبدالله الظاهر السالفة أكبر من كذيه السالفة تكسير عظام بين الملاك انفسهم وبين المحافظ والمكاسب كبيره جدا لهم واحنا المساكيين نحسب انهم يخسرون معانا لا لا للأسف لو تحسبون كمية المبالغ التي حصدت من تكسير الآجل تعد مربح سنتين جدام لهم واهم ما يهمهم احترام الأوضاع الطبيعية اللي المفروض السوق يسلكها في حال النزول ومن أجل ذلك نحن متفائلين بعودة السوق للمسار الطبيعي في النزول ونحن لسنا ضد النزول ولكن ضد الطريقة التي يحصل بها النزول فهي طريقة متعمدة بالضغط وبكل الإتجاهات من أجل ان يسود مبدأ خلني ابيع وأفتك
وفي النهاية انا متضامن ومتفائل معك ولي موضوع مشابه لموضوعك ولكن انا تفاؤلي أقل من تفاؤلك واتوقع والله اعلم ماراح يصمد عند 61.8 والهدف القادم 76.4

هذي مشاركه لك في 7\10
هذا الرابط أغتنم فرصة الإرتدادات بالصعود للخروج - انا ما غيرت كلامي ولا تنقضت معاه
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=130472

أركد علينا جاي بكل قوتك اليوم بعد ما شفت الانهيار بأسواق العالم لكن أن شاء الله يفرج لنا رب العالمين

الحمدلله أن رزق العالم مو علي العباد ولكن علي الواحد القاهر

وبالاخير ليتك رفعت الموضوع يوم كان السوق أخضر

وأرجوك أنا ما أبي أدخل معاك بنقاش

انت الظاهر فيك انفصام بالشخصية حبيبي مافيه محلل له نظره متشائمة دائمة ولا له نظره متفائلة دائمة نحن نقرى المؤشرات ونشوف متى النقاط التي ممكن يرتد عندها السوق ونحاول ان نقرأ السوق ونمشي معاه سواء بالنزول أو بالصعود والفايده اللي من وراي تراك انت مستغني عنها وبخصوص الأسواق العالمية هذا شيء طبيعي تأثيرها علينا وتغيير الكلام هذي صفه حميده أي العدول عن رأي كنت تشوفه صح وظهر لك غير ذلك مافيها شيء ولكن هذا لم يحصل وتدري انت شنوا مشكلتك الحقيقه انا ماني عارف انت شتبي توصل له بالضبط يوم مستلم المشرفين ويوم مستلم المحللين ويبي يجيك يوم تستلم نفسك والمشكله عقب هذا كله تقول انا ما ودي اناقش للأسف تعال ناقش انا أزودك بملفي الخاص وكل مواضيعي ومشاركاتي تحت أمرك بس المشكلة انا ما أدري انت شنو مستفيد لا بارك الله فيك قاعد تفتش بالمشاركات بدال ما تقعد عاجل وتستفيد من هالمنتدى اللي فاتح لك بيبانه وبالنهايه انت ماتسمع الكلام احنى تجينا انتقادات من أخوانا اللي لهم حق علينا ويقولون ليش ما تنبهونا عن وضع السوق وهذا اللي احنا نقوله تنبيه وليس إجبار لأحد للخروج وثاني شيء ياللي ماتفهم أحنى نقول منذ فتره انت ماتقرى أما مايزال أاقولك الهدف القادم للسوق للتصحيح هو 9075 وفي حال الإرتداد 13165 خلاص ارتحت الحين هذه وجهة نظري

هذا الرابط : اغتنم فرصة الصعود للخروج وما تغير شي حتى الحين
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=130472

fsg70

عضو نشط
انت الظاهر فيك انفصام بالشخصية حبيبي مافيه محلل له نظره متشائمة دائمة ولا له نظره متفائلة دائمة نحن نقرى المؤشرات ونشوف متى النقاط التي ممكن يرتد عندها السوق ونحاول ان نقرأ السوق ونمشي معاه سواء بالنزول أو بالصعود والفايده اللي من وراي تراك انت مستغني عنها وبخصوص الأسواق العالمية هذا شيء طبيعي تأثيرها علينا وتغيير الكلام هذي صفه حميده أي العدول عن رأي كنت تشوفه صح وظهر لك غير ذلك مافيها شيء ولكن هذا لم يحصل وتدري انت شنوا مشكلتك الحقيقه انا ماني عارف انت شتبي توصل له بالضبط يوم مستلم المشرفين ويوم مستلم المحللين ويبي يجيك يوم تستلم نفسك والمشكله عقب هذا كله تقول انا ما ودي اناقش للأسف تعال ناقش انا أزودك بملفي الخاص وكل مواضيعي ومشاركاتي تحت أمرك بس المشكلة انا ما أدري انت شنو مستفيد لا بارك الله فيك قاعد تفتش بالمشاركات بدال ما تقعد عاجل وتستفيد من هالمنتدى اللي فاتح لك بيبانه وبالنهايه انت ماتسمع الكلام احنى تجينا انتقادات من أخوانا اللي لهم حق علينا ويقولون ليش ما تنبهونا عن وضع السوق وهذا اللي احنا نقوله تنبيه وليس إجبار لأحد للخروج وثاني شيء ياللي ماتفهم أحنى نقول منذ فتره انت ماتقرى أما مايزال أاقولك الهدف القادم للسوق للتصحيح هو 9075 وفي حال الإرتداد 13165 خلاص ارتحت الحين هذه وجهة نظري

كل مشاركتك بصوب ودعائك علي بصوب

كل مشاركتك بصوب ودعائك علي بصوب

لا ياخوي انا مو قصدي الدعاء عليك الله يخليك لأهلك ومالك ويطول عمرك ويمدك بالصحه والعافيه بإذن الواحد الأحد بس والله اللي مزعلني الجمله هي انك قاعد تفتش بالمشاركات لأصطياد أي عيب من العيوب حتى تثيره وأصبح الكثير من المحللين لا نرى تحليلاتهم بسبب هذا الشيء
وأخيرا بالعكس انا أدعي لك ان شاء الله وهذي دعوه مني وانا صايم بعد الله يبعد عنك شيطانك ولا يسلطه عليك وعلى غيرك ويوفقك دنيا وآخره

fsg70

عضو نشط
لا ياخوي انا مو قصدي الدعاء عليك الله يخليك لأهلك ومالك ويطول عمرك ويمدك بالصحه والعافيه بإذن الواحد الأحد بس والله اللي مزعلني الجمله هي انك قاعد تفتش بالمشاركات لأصطياد أي عيب من العيوب حتى تثيره وأصبح الكثير من المحللين لا نرى تحليلاتهم بسبب هذا الشيء
وأخيرا بالعكس انا أدعي لك ان شاء الله وهذي دعوه مني وانا صايم بعد الله يبعد عنك شيطانك ولا يسلطه عليك وعلى غيرك ويوفقك دنيا وآخره

عسي الله يجمعنا علي طاعته ومرضاته ونبقي أخوان​

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
لا ياخوي انا مو قصدي الدعاء عليك الله يخليك لأهلك ومالك ويطول عمرك ويمدك بالصحه والعافيه بإذن الواحد الأحد بس والله اللي مزعلني الجمله هي انك قاعد تفتش بالمشاركات لأصطياد أي عيب من العيوب حتى تثيره وأصبح الكثير من المحللين لا نرى تحليلاتهم بسبب هذا الشيء وأخيرا بالعكس انا أدعي لك ان شاء الله وهذي دعوه مني وانا صايم بعد الله يبعد عنك شيطانك ولا يسلطه عليك وعلى غيرك ويوفقك دنيا وآخره

وصلت الفكره بو عبدالله :)

وصلت الفكره بو عبدالله :)

أهم شي ان اللي وصل المفيد
ويحفظ لنا محللين المنتدى وهم صمام الأمان طبعا بعد الله عز وجل
وهم من يقوم بالتنبيه في وقت تتلاطم الأمواج في بحر لا تعرف أين الشمال من الجنوب

أسد سليمان ملك

عضو مميز
أهم شي ان اللي وصل المفيد
ويحفظ لنا محللين المنتدى وهم صمام الأمان طبعا بعد الله عز وجل
وهم من يقوم بالتنبيه في وقت تتلاطم الأمواج في بحر لا تعرف أين الشمال من الجنوب

اجي افطر عندك:)

تقبل الله