البنك المركزي يوقف بيع الذهب

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ريفالدو, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2008.

  1. ريفالدو

    ريفالدو موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2003
    المشاركات:
    698
    عدد الإعجابات:
    0
    مترجم آليا من موقع قوقل

    البنك المركزي مبيعات الذهب تقترب من نهايتها؟

    في الأسبوع المنتهي في 26th أيلول / سبتمبر 2008 ، الأسبوع الأخير من السنة الرابعة من البنك المركزي الذهب الاتفاق ، Eurosystem اثنين من البنوك المركزية في بيع أقل من 1 طن من الذهب لاستكمال السنة الرابعة مبيعات. وهذا يجعل من مجموعه لهذا العام في نحو 345.5 طن من الذهب بيع من جانب الدول الموقعة.




    السنوات الثلاث الماضية المجاميع على النحو التالي ؛ سنة واحدة على 437.2 طن ، في السنة الثانية 333.2 طن ، وثلاثة في العام 325.8 طن. ذلك ما سوف السنة الأخيرة من تحقيق الاتفاق؟ 'سقف' على مبيعات الذهب عن كل سنة من الاتفاق هو 500 طن ، وهو مستوى لم يقصد به أن يكون الرقم المستهدف للمبيعات ، وإنما ببساطة تتصرف بوصفها الحد. هذا الحد اجتمع أبدا ، كما أنه لن يكون من أي وقت مضى.

    ألمانيا وسويسرا

    في الأسبوع الماضي ، وهما من الموقعين قد أعلنت عن مبيعات على المستقبل.

    أولا ، أعلن البنك الوطني السويسري في حزيران / يونيو 2007 أنها قد أنهت عملية بيع من 250 طنا من الذهب ، وقالت انها ليس لديها أي خطط لزيادة مبيعات الذهب. كما ان مجموع من الذهب وصلت الان الى 1040 طن ، مشيرا الى ان المخطط لأنه لا مزيد من التخفيض. وبالإضافة إلى ذلك ، المصرف الوطني السويسري وقال انها ستبيع 250 طنا من الذهب بحلول أيلول / سبتمبر 2009 ، لأنه قرر أن يعود إلى الارتفاع في سعر الذهب ، واحتياطيات الذهب كانت مرتفعة للغاية. وقد تناول الخيار لبيع الذهب من واحدة من الدول الموقعة التي تخلت عن هذا الخيار.

    ثانيا ، البنك المركزي الألماني ، وقالت انها ستبيع أي ما عدا الذهب من 6.5 طن إلى وزارة المالية الألمانية ، بحسب ما اتفق عليه سابقا. "بيع الحصص المتبقية ستطرح في مجملها إلى البنوك المركزية الأخرى المشاركة في اتفاق الذهب" ، وقال البنك المركزي الألماني. وبموجب شروط لمدة خمسة اعوام ما بين 15 البنوك المركزية الأوروبية ، البنك المركزي الألماني ، كان خيارا لبيع 120 طنا من الذهب سنويا ولكن عرضت باستمرار حصتها إلى مؤسسات أخرى وتباع فقط ما يكفي من النقود المعدنية والسبائك لالنعناع [حوالي 5 طن في السنة]. البنك المركزي الألماني ، تحمل 3،400 طن من الذهب.

    هذه التصريحات تؤكد أن اثنين من اثنين من أوروبا أكبر من أصحاب الذهب لن يتم بيع أي كميات كبيرة من الذهب في العام المقبل. وكانت فرنسا البائع من الذهب ، ولكننا نعتقد ، وليس راضيا واحد. هناك دلائل واضحة على هذا النحو الأسبوعية مبيعات الذهب في الأشهر القليلة الماضية كانت منخفضة جدا أن فرنسا لا تصل الكمية التي تعتزم بيعها. لا تزال بين حوالي 133 طن من الذهب استبعاده من 600 طن اعلنت انها ستبيع عند بدء الاتفاق. ويبدو أن قطعتها كبيرة من بيع ما بين 25 و 30 طنا قبل بضعة أسابيع ، ولكن الانخفاض الى المستويات الحالية كانت عند مستوى من شأنه أن أتموا سويسرا مبيعات فقط. لذا ، فإن مسألة معلقة في الهواء ، وأنها قد توقفت عن البيع؟ مع الرئيس ساركوزي الآن وبوضوح خيب بها الكوارث المالية في دول أوروبا والآن ، فمن المرجح أن لا نريد أن نرى في فرنسا 'حبة' على بيعها لأكثر دولار امريكى.

    البنك المركزي الاوروبي المبيعات؟

    وقد E.C.B. أعلن في بداية الاتفاق أنها لن يؤدي إلا إلى بيع 235 طن ، التي أنجزت بالفعل. بيد أن هذه المبيعات قد ذهبت من خلال عادة في وقت مبكر من السنة من الاتفاق ، على 27th ابتداء من أيلول / سبتمبر من كل عام إلى اتفاق عام. بعد أن يكونوا قد بيعت ، E.C.B. وأكد في وسائل الإعلام ما لديها وبيع ما إذا كانت ستبيع أكثر أم لا. وليس هناك شيء لمنعهم من تكرار هذا مرة أخرى هذا العام في حالة عدم وجود ألمانيا وزيادة مبيعاتهم فوق أعلن 235 طن.

    سيلرز المتبقية؟

    وهذا يترك سوى ثلاثة المصارف المركزية التي تعمل بنشاط على البائعين في السنة النهائية من الاتفاق. كل ما تبقى من مبيعات الأهداف التي أعلن عنها في أنها من بدء الاتفاق [حول] :

    1) فرنسا 133.5 طن
    2) السويد 15.7 طن
    3) هولندا 9.0 طن

    المجموع 158.2 طن
    وهذا هو أقل من نصف مستوى المبيعات التي شهدناها في السنة الرابعة من الاتفاق. إذا كانت فرنسا قد توقفت عن البيع ، وبعد ذلك فقط 24.7 طن من المبيعات تبقى من المصارف المركزية الموقعة على مدى ال 12 شهرا المقبلة.

    إذا كان هذا هو الحال ، ثم أنه لا يكفي أن يكون له تأثير على سعر الذهب في كل شيء ، ما لم مبيعات من جانب فرنسا وتجرى في كميات كبيرة ، وانخفض في السوق خلال أوقات مناسبة [عندما يكون سعر الذهب هي على التوالي؟ [.

    المجلدات التي اشترتها الذهب تبادل الأموال المتداولة

    للحصول على أفضل منظور السوق ، أن ننظر في كميات الذهب التي اشترتها من المساهمين عن طريق تبادل للتجارة الذهب الأموال على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية. وهذه المبالغ التي تم التوصل إليها 145 طن ، مع 32 طنا في واحد اشترى ليلة وضحاها المبلغ مرتين في تلك الفترة. ونحن لا نتوقع هذا الطلب على الاستمرار في مواجهة أي تدهور في النظام المالي العالمي ، بغض النظر عن من 700 مليار دولار بولسون مجموعة.

    http://marketoracle.co.uk/Article6618.html