هل ستخفض اسعار السيارات وغيرها

pop71

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2006
المشاركات
852
ارتفاع الاسعار العالمي كان احد اهم اسبابه ارتفاع اسعار الوقود ، و الوقود حاليا نصف سعره من اقصي نقطة وصل لها، و اذا كان الكساد قادم فمزيد من الانخفاض قادم


حاليا البضائع المعروضة فى الاسواق ، تم شرائها باسعار النفط القديمة و لكن انتظروا بضع شهور حتى تبدأ تري اثر نزول تكلفة الوقود و انخفاض السيولة العالمية على معدل تضخم الاسعار

انا اعتقد ان ما يحدث هي عملية تصحيح طبيعية لما وصلت له الاسعار العالمية
 

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,012
الإقامة
بيتنا
اهم شي ترجع اسعار فنادق مكة الى الأسعار السابقة علشان بأذن الله كل شهر عمرة
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
مع انهيار الأسواق العالمية وافلاس مؤسسات عملاقة
وارتفاع نسبة البطالة وانخفاض أسعار البترول
وانخفاض السيولة
لماذا لا تنخفض أسعار المنتجات الأمريكية والأوربية

علي سبيل المثال:سيارات موديل 2008
سيارة فورد ماركيز بسعر 3000دينار
سيارة bmw 630 بسعر 8000دينار
جيب جراند سيروكي بسعر 3500دينار
لكزس 430 بسعر 10000 دينار

ليش بترولنا يتراجع سعره ومنتجاتهم اسعارها ثابته؟
أليس من المفروض في مواسم الكساد ان تنخفض اسعار جميع السلع؟
:confused::confused::confused:
هذه توقعاتي السابقة
ان شاء الله تتحقق قريبا
اليوم شفت انفوي طراز 2009 بسعر 5995 دينار
 

attractive

عضو نشط
التسجيل
4 أبريل 2006
المشاركات
420
الإقامة
kuwait
لا زلنا في ال action نطرو ال Reaction :rolleyes:
 

Metalforever

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,321
الإقامة
الكويت
بي أممممممممممممممممم دبليو ب8000 د.ك.

بوفؤاد علي الغانم معقولة يسويها

لا يبه الريال يشتريها من المانيا ب 8000 د.ك. ويبيعها لنا 25000 د.ك.

عدل ولا أنا غلطان

تبي بي أم 630 ب 8000 دينار ، مش مشكله ، يبيعها عليك الغانم ، بس الله يعينك عالسيرفس ... راح يرفع عليكم أسعار السيرفس وقطع الغيار علشان يعوض الفرق يالغالي ...
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
الغانم اليوم منزل اعلان صفحة كاملة بالوطن بأسعار عالية
ما نزل فلس واحد من اسعاره القديمة:
مثلا:-
تاهو 2008 بسعر إبتدائي 9995 دينار
كابرس2008 بسعر إبتدائي 7495 دينار

الظاهر ان الغانم بيطلعون خسارتهم في بنك الخليج (واللي سببها الفرسان الخمسة) من السيارت
 

Jareer

عضو نشط
التسجيل
3 مايو 2007
المشاركات
1,545
مجلس الشيوخ الأمريكي يرفض تقديم اموال لإنقاذ شركات صناعة السيارات من خطر الإفلاس
فقد رفض النواب الجمهوريون (ربع بوش) الموافقة علي الخطة الاّ بعد ان يتم خفض اجور العاملين في الشركات .لكن اتحاد العمال في مصانع الشركات رفض تخفيض الأجور مما جعل الجمهوريين يرفضون مشروع الإنقاذ.
 

q82007

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2008
المشاركات
569
جريدة الجزيرة

خلوها تصدي



الكاتب محمد بن عبداللطيف آل الشيخ

خلوها تصدي هو الشعار الذي يجب أن يتم رفعه في مواجهة عدم اكتراث وكلاء السيارات في المملكة بانخفاض أسعار السيارات في دول المنشأ.

ما من أزمة تمر إلا ويكون لها مستفيدون مثلما يكون لها ضحايا. الأزمة الاقتصادية التي تمر بالعالم نتج عنها انخفاض كبير في أسعار السيارات في كل أنحاء العالم، وبالذات في دول المنشأ، وصل إلى درجة أن بعض الباعة خارج المملكة قدم عرضاً مفاده اشترِ واحدة واحصل على سيارتين، وإذا استمرت الأزمة سينتقل العرض (المغري) إلى اشترِ واحدة واحصل على ثلاث، وهناك بعض الإعلانات في الخارج، خاصة في أمريكا وأوربا، تطرح خصماً على السيارات الجديدة يصل إلى 60% كما هي الإعلانات التسويقية التي تمتلئ بها صحفهم المحلية في الآونة الأخيرة.

تلتفت إلى وكلاء السيارات في المملكة فلا تجد أن شيئاً تغير، ليس ذلك فحسب، وإنما هناك وكلاء سيارات زادوا في أسعار السيارات عن أسعارها قبل أشهر، السبب أن الطلب على السيارات في المملكة لم يتأثر، ووعي المستهلك ما زال محدوداً، ولو أن لدينا مؤسسات حماية للمستهلك (واعية) لانتهزوا الفرصة، وقاموا بتوعية المستهلك، وحثه على الصبر، وتأجيل قرار شراء سيارة جديدة عدة أشهر، وسيحصل حتماً على نصف أسعارها اليوم إذا لم يكن أكثر من النصف.

(خلوها تصدي) هو الشعار الذي يجب أن يتم رفعه في مواجهة عدم اكتراث وكلاء السيارات في المملكة بانخفاض أسعار السيارات في دول المنشأ.

الأمر الآخر أن انخفاض أسعار السيارات لدى الوكلاء المحليين في أوربا وأمريكا سيشجع بعض المستوردين الصغار من غير الوكلاء على الاستيراد، وتقديم أسعار أقل من أسعار الوكلاء، كل ما نحتاجه قليلاً من الصبر والأناة حتى يصل تأثير الأزمة (الإيجابي) إلينا، فإذا كان ارتفاع الطلب في الماضي هو الذي يجعل الوكيل يتحكم في أسعار السيارات، فيرفعها، ويفرض ما يرضي جشعه، فإن الدور جاء عليه والأيام دول.

الكساد الذي تشهده هذه الصناعة في الخارج سيجعل الفرصة متاحة للمستهلك ليفرض السعر الذي يريد وإلا فالصدأ كفيل بسياراته، والبوار ينتظر تجارته.

وأرجو ألا يغضب وكلاء بيع السيارات في المملكة، فإذا كانت آلية السوق (العرض والطلب) قد أعطتهم في الماضي الفرصة للتحكم في السوق، وفي ثمن السلعة، فإن الآلية نفسها هي التي نوظفها الآن في مصلحة المستهلك ولم نأت بقانون جديد، كانوا يقولون: لوموا (التضخم) ولا تلومنا، ونحن نقول الآن: لوموا (الركود) ولا تلومونا.

ولعل من الأخبار المضحكة، والمنشورة في صحفنا المحلية حول السبب في زيادة بعض أسعار السيارات الجديدة (12%)، بأنها تعود إلى الإضافات الجديدة التي أدخلت على موديلات 2009، بينما - كما يقول المسوقون في صالات العرض - لم تكن هذه الإضافات موجودة في ذات السيارات من موديلات الأعوام السابقة، سادتي: ارفعوا أسعاركم كما تشاؤون، أما أن تغفلونا بهذه المبررات فهذا لا يمكن قبوله.

ولكم أيها المستهلكون الأفاضل أقول: اصبروا، (خلوها تصدي)، وسوف ترون
 

keepintouch

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2007
المشاركات
524
الإقامة
الكويت
22916491520081213.gif
 

العملاق

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2005
المشاركات
763
الغانم اليوم منزل اعلان صفحة كاملة بالوطن بأسعار عالية
ما نزل فلس واحد من اسعاره القديمة:
مثلا:-
تاهو 2008 بسعر إبتدائي 9995 دينار
كابرس2008 بسعر إبتدائي 7495 دينار

الظاهر ان الغانم بيطلعون خسارتهم في بنك الخليج (واللي سببها الفرسان الخمسة) من السيارت

ننبيـــــــــها تصـــــــــدي
 

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
لننتظر حتى تتضح الأمور أكثر ، ال gms بالكويت شكله قاعد ينزل والطوارق نفس الشي شكله قاعد ينزل شوي شوي ... لكن جنرال موترز محتاجه 70 مليار دولار يالله الشركة توقف على حيلها
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
انخفاض مبيعات السيارات في أميركا وتوقعات قاتمة لعام 2009



انخفضت مبيعات السيارات الاميركية بنسبة 36 في المئة في ديسمبر وقادت كراسيلر وهيونداي موتور وتويوتا موتور تراجع المبيعات لتنهي الصناعة عام 2008 مسجلة اسوأ اداء في أكبر أسواقها منذ عام .1992 وانخفضت مبيعات كرايسلر بنسبة 53 في المئة في شهر ديسمبر الذي كافحت فيه مع منافستها الاكبر جنرال موتورز للحصول على مساعدة مالية قدرها 17.4 مليار دولار من الحكومة الاميركية.

وانخفضت مبيعات تويوتا بنسبة 37 في المئة في نفس الشهر لتسجل أكبر تراجع للمبيعات في الولايات المتحدة منذ عام 1980 على الاقل.

وانخفضت مبيعات هيونداي 48 في المئة وكان رد فعلها بدء حملة تسويقية تعرض على المستهلك الاميركي اعادة السيارة الجديدة اذا فقد وظيفته.

وكان التراجع في مبيعات السيارات متوقعا الى حد كبير وجاء أفضل قليلا من بعض أسوأ التوقعات.غير أن التراجع المستمر لمبيعات السيارات سيزيد بكل تأكيد المخاوف بشان عمق الكساد الحالي في الاشهر الاولي من عام 2009 .

وقال جيسي توبراك المحلل في ادموندز دوت كوم شهرا يناير وفبراير من ابطأ اشهر العام عادة بالنسبة للصناعة تاريخيا وبالنسبة لشهر مارس لن نشهد على الارجح أي زيادة على الاطلاق.



مبيعات هوندا

وانخفضت مبيعات هوندا بنسبة 35 في المئة في ديسمبر وفورد بنسبة 32 في المئة كما انحفضت مبيعات كل من جنرال موتورز ونيسان بنسبة 31 في المئة.

هذه أول ارقام لمبيعات سيارات تصدر منذ ان قدمت وزارة الخزانة الاميركية قروضا مبدئية لجنرال موتورز وكرايسلر بلغت ثمانية مليارات دولار لتفادي أزمة سيولة حذر الاثنان من انها وشيكة.

وتبع التباطؤ في السوق الاميركية تراجعا حادا في اسواق اسيا واوروبا في النصف الثاني من عام 2008 كما بدأت تلك الاسواق تظهر مؤشرات على تباطؤ اعمق. وانخفضت المبيعات في فرنسا بنسبة 16 في المئة وفي اليابان بنسبة 22 في المئة اثر تراجع قياسي في اسبانيا بلغ 50 في المئة في الاسبوع الماضي.وتصدر البيانات الالمانية في وقت لاحق من هذا الاسبوع.

وتسعى شركات السيارات في أرجاء العالم جاهدة لخفض مخزون السيارات غير المباعة ولجأت لاغلاق مصانع وخفض عدد العاملين وعطلات طويلة للعمال.

وفي عام 2008 بالكامل انخفضت مبيعات السيارات في الولايات المتحدة الى 13.2 مليون سيارة من 16.2 مليون سيارة في عام 2007 مسجلة أقل نتيجة سنوية منذ عام 1992 .

وانخفاض المبيعات بواقع ثلاثة ملايين سيارة هو الاكثر حدة منذ عام 1974 حين كان الاقتصاد الاميركي لا يزال يعاني من تأثير أول صدمة نفطية.
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
إلى أسوأ مستوى على الاطلاق
تراجع مبيعات السيارات في اليابان في ديسمبر



طوكيو- رويترز- هبطت مبيعات السيارات في اليابان باستثناء العربات الصغيرة من طراز ميني 22 بالمئة في ديسمبر مقارنة مع نفس الشهر من العام السابق لتصل الى أسوأ مستوى على الاطلاق في ذلك الشهر وتتوج عاما مخيبا للامال تهاوى فيه الطلب الى أدنى مستوى في 34 عاما.
وقالت جمعية تجار السيارات اليابانية ان مبيعات ديسمبر من السيارات والشاحنات والحافلات الجديدة بلغت اجمالا 183459 عربة.وسجلت كل الانواع انخفاضا في المبيعات.
وبإضافة مبيعات العربات الميني التي انخفضت 6.7 بالمئة لتصل الى 122770 عربة تكون مبيعات السيارات اليابانية قد انخفضت 17 بالمئة الى 306319 عربة.
وقال تاكاشي فوشيمي مدير الجمعية للصحفيين لم نتخيل اطلاقا أن تهبط المبيعات بشكل بالغ السوء هكذا.انه وضع حالك.
وتشهد أعداد اليابانيين الذين يشترون سيارات تراجعا سنويا اذ يقبل المزيد من السكان على الحياة في المدن حيث تمثل القطارات والحافلات وسيلة الانتقال المفضلة.كما أن تراجع عدد اليابانيين وتقلص الاهتمام بالسيارات بين الشبان يعملان على تراجع الطلب. وفي عام 2008 اجمالا بلغ اجمالي العربات من أنواع غير الميني 3.21 ملايين عربة بانخفاض 6.5 بالمئة عن العام الماضي في خامس عام على التوالي من الهبوط.
وقال نحو 46 بالمئة من الصينيين ان الوضع الاقتصادي في بلادهم كان جيدا في نوفمبر تشرين الثاني عام 2008 بالمقارنة بنسبة 90 بالمئة قالوا ذلك في عام 2007 حسب استطلاع نشر في ديسمبر الماضي.
وقال جون ما كبير الاقتصاديين المختصين بالصين في دويتشه بنك في هونج كونج انه يتوقع ان تنمو مبيعات التجزئة بمعدل 13 بالمئة فقط هذا العام فيما يرجع اساسا الى التراجع الكبير في الاسعار.ويتوقع ان تكون مبيعات التجزئة قد نمت بمعدل 21 بالمئة في 2008 والموظفون الصينيون في المدن الكبيرة مثل بكين وشنغهاي وجوانججو مثلهم مثل نظرائهم في الدول الغربية يميلون للانفاق ببزخ.
وأظهر استطلاع أجرته حكومة شنغهاي في نوفمبر 2008 ان الموظفين في المدينة وهى المركز المالي للصين ينفقون في المتوسط 2500 يوان في الشهر.
ومع متوسط دخل يبلغ 2192 يوان 320 دولارا حسب احصاءات حكومية صدرت في سبتمبر أيلول فان هذا يعني أن الموظفين ينفقون اكثر مما يكسبون.
والمنتجات الغالية الثمن مثل الالكترونيات والسلع الفاخرة تباع بكثرة في الصين خاصة بين الموظفين الشبان المستعدين لانفاق راتبهم بكامله لشراء جهاز اي-بود الجديد الذي تنتجه أبل. وقال وانج كنت أغير هاتفي المحمول كل ستة أشهر منذ تخرجي من الجامعة.
وأضاف لكن بعد أن بدأت الازمة المالية العالمية أشعر بضغوط من شركتي التي تملك حصصا في شركات أجنبية.«مثل هذه المخاوف هي ما يدفع الموظفين الشبان في الصين للحد من الانفاق وان كان أغلبهم لا يصل الى حد خفض الانفاق الى مئة يوان في الشهر.
وبالنسبة لوانج فانه مازال يجاهد من أجل خفض الانفاق الى مئة يوان اسبوعيا على كل شيء من طعام ومواصلات وترفيه.وفي بكين يمكنك بمئة يوان شراء تسع شطائر بيج ماك من ماكدونالدز أو ملء نصف خزان وقود سيارتك أو دفع تكاليف خدمة الانترنت المنزلية لمدة شهر أو شراء تذكرتين للسينما.
الدولار يساوي 6.85 يوانات.
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
«خبر سعيد في العام الجديد» من شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات



أطلقت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات حملتها الجديدة «خبر سعيد في العام الجديد» يوم الأحد الموافق 4 يناير 2009 وتستمر لغاية نهاية هذا الشهر وذلك بهدف توفير أفضل العروض لعملائها عند شرائهم إحدى سيارات كاديلاك وهامر الفاخرة بأسعار مميزة.
وبناء على ذلك، قررت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات مكافأة عملائها من خلال تقديم خصم نقدي مميز بقيمة 500 د.ك عند شراء إحدى سيارات كاديلاك cts، كاديلاك إسكاليد وهامرh3 وذلك رغبة منها أن يحمل العام 2009 الكثير من المفاجآت السارة،
والتي تتماشى مع النهج المتواصل التي تتبعه الشركة من حيث تقديم أفضل العروض والمنتجات لعملائها الكرام.
ولأن سيارات كاديلاك وهامر تندرج على قائمة السيارات الفخمة، تقدم شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات تسهيلات كثيرة لخدمة ما بعد البيع لا سيما مع افتتاح أكبر وأحدث مركز لخدمة السيارت في العالم المجهز بأحدث التقنيات وأكثرها تطوراً في صناعة السيارات وذلك بهدف توفير أقصى درجات الخدمة لعملائها.
بالإضافة إلى ذلك، توفر جنرال موتورز وشركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات التجربة المثالية لاقتناء سيارة حيث تأتي سيارات جنرال موتورز الفخمة بكفالة لمدة 4 سنوات أو 100.000 كلم كما تتميز سيارات كاديلاك أيضا بالصيانة المجانية لمدة4 سنوات أو 100.000 كلم.
وتسعى شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شفروليه، كاديلاك، هامر وساب إلى مواصلة المزيد من الخصومات والعروض من خلال طرح موديلات جديدة بأسعار ترضي كافة عملائها من الراغبين باقتناء سيارات تنفرد بجودة موديلاتها، تقنياتها وتصاميمها العالية.
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
حسبالهم الشعب الكويتي مايفهم

نعم للمقاطعه لغاية صيف 2009 أو الشتاء أو شراء السيارات من الخارج وشحنها بأقل الأسعار
 

UNDER_0

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
788
أمس مار بيت التمويل الأسعار هيه هيه لا نزورل ولا شي مجرد بعض العروض البسيطه

مريت الساير الأسعار مرتفعه و الموظفين يالله يعطونك وي كالعاده ! من الزحمه اللي عندهم
 

bou_yousif

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2008
المشاركات
109
الإقامة
الــــــكـــــويت
أمس مار بيت التمويل الأسعار هيه هيه لا نزورل ولا شي مجرد بعض العروض البسيطه

مريت الساير الأسعار مرتفعه و الموظفين يالله يعطونك وي كالعاده ! من الزحمه اللي عندهم


لاحظوا هذي الكلمه اللي بالاحمر فوق و تعرفون ليش الوكالات عندنا ما ينزلون أسعارهم !!!؟؟؟؟؟ و اعتقد أي وكاله لو بتسوي خصم ألف دينار مثلا راح نلقى نص الكويت عندهم يشترون !!!!!

أي تصدي أي بطيخ ربعنا كي دي دي ما قاطعوه وهو يرفع أسعاره حتى وصلت للضعف تبونهم يقاطعون شراء السيارات !!!!!

دمتم بخير .

بو يوسف
 

sportsaaad

عضو نشط
التسجيل
3 فبراير 2006
المشاركات
753
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحم
ة الله وبركاته

تويوتا تعلن عزمها إيقاف الإنتاج في اليابان 11 يوماً

قالت شركة تويوتا موتور كورب اليوم الثلاثاء انها تعتزم ايقاف الانتاج في كل مصانعها في اليابان لما مجموعه 11 يوماً في شهري فبراير شباط ومارس اذار في مواجهة ركود مبيعات السيارات، وتعتزم تويوتا التي اعلنت من قبل ايقاف الانتاج ثلاثة ايام في كل مصانعها في اليابان هذا الشهر تعطيل الانتاج فترة اضافية خلال الشهرين القادمين بالنظر الى تدهور السوق العالمية للسيارات.

توقع تراجعات كبيرة في مبيعات السيارات في 2009

أعلنت فرنسا واليابان امس انخفاضات حادة في مبيعات السيارات في ديسمبر كانون الاول الماضي مما أضاف الي مجموعة من البيانات المحبطة من قطاع يتحمل وطأة تراجع ثقة المستهلكين في حين يتوقع محللون واتحاد تجاري المزيد من التراجع في 2009، وأعلنت فرنسا عن تراجع مبيعاتها بنسبة 15.8 بالمئة واليابان بمعدل قياسي بلغ 22 بالمئة في ديسمبر بعد اعلانات تراجعات الاسبوع الماضي في مبيعات السيارات في ايطاليا واسبانيا وبلجيكا مواصلة الانخفاضات في الشهور القليلة الماضية اذ مازال الوضع الاقتصادي الهش يؤثر على كل من المقرضين الذين يوفرون الائتمان لشراء مركبات جديدة والمشترين المحتملين.

"جمعة الماجد" تُطلق موسم "هيونداي" للتخفيضات

أعلنت "مؤسسة جمعة الماجد"، الوكيل الحصري لسيارات "هيونداي" في الإمارات، عن إطلاقها فعاليات موسم هيونداي للتخفيضات، ليكون حدثاً سنوياً يقدم للعملاء خصومات خاصة وعروضاً قيمة لفترة محدودة، وتقدم هيونداي خلال موسمها السنوي عروضاً خاصة وخصومات كبيرة على جميع فئات سياراتها، بالإضافة إلى التسهيلات البنكية التالية: لايوجد دفعة أولى، وتأجيل القسط الأول لمدة 45 يوماً، وتمويل لغاية 6 سنوات.

"سبايكر" تطرح "سي 8 لافيوليتي 85lm" الرياضية

قدمت شركة "سبايكر" أخيراً سيارتها الرياضية الجديدة "سي8 لافيوليتي lm85"، والمستلهمة من روح سيارات سبايكر للسباقات "سكوادرون جي تي2"، ولن تنتج الشركة أكثر من 24 وحدة من هذه السيارة، بينما سيكون ملاك هذه السيارات الفريدة ضيوفاً مميزين خلال سباق لومان 24 ساعة في يونيو حزيران 2009 حيث ستهدى لهم ساعات خاصة طراز "كرونوسويس 24 أورز بايلوت ووتش"، وتحمل السيارة محركاً من أودي، مؤلفاً من 8 أسطوانات، وتبلغ سعته 4.2 ليتر، بينما تصل قوته إلى 400 حصان، ويقترن معه ناقل حركة يدوي بست سرعات نوع "جيتراج"، ويقوم بنقل طاقة الدفع إلى العجلتين الخلفيتين بمساعدة ترس تفاضلي محدود الانزلاق طراز "دريكسلر".

"ميني" تكشف عن سيارتها المكشوفة في معرض ديترويت المقبل

تكشف "ميني" النقاب عن سيارتها المكشوفة الجديدة خلال معرض ديترويت للسيارات في أوائل 2009 حيث ستقدم الشركة مفهوماً جديداً في التصميم المتطور، ومحركاً أكثر اقتصادا في استهلاك الوقود، إلى جانب تعديلات أخرى بالسيارة بحسب إعلان الشركة، وأوضحت "بي إم دبليو" المالكة للشركة، أن "ميني" المكشوفة الجديدة ستظهر بعدة مجموعات لونية، واختيارات إضافية، ويبدأ سعر "ميني كوبر" المكشوفة في ألمانيا من 22500 يورو، بينما ستباع شقيقتها "ميني كوبر إس" المكشوفة بسعر 26500 يورو، ومن المقرر تسليم أول دفعة من السيارة في مارس آذار2009، وهناك خياران للمحرك، فموديل "ميني كوبر" يعمل بمحرك سعته 1.6 ليتر، وتبلغ قوته 120 حصاناً، أما "ميني كوبر إس" فستزود بمحرك قوته 175 حصاناً
 
أعلى