مـــبــروك للــجــمــيــع

الاســــتا ذ

عضو محترف
مبروك للجميع تطوير المنتدى واتمنى من جميع الاخوان المساهمة الجادة في مواضيع تثري المنتدى .

** بحريني **

عضو جديد
اتمنى التوفيق للقائمين على هذا المنتدى المفيد و الرائع وشكر خاص للاخ الاستاذ و النوخذة المؤشر....................:D

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي الكريم المؤشر وفقه الله للخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو منك تعديل التالي اذا ممكن :

الوقت حيث ان ساعة المؤشر تشير الى 7.38 بعد الظهر بينما الصحيح 4.38 اي ان هناك 3 ساعات فرق

وكذلك تغيير اسم الرزنامه الى اسم التقويم وهو الاسم الصحيح لان الاسم الاول يسعمل فقط في بعض مناطق الخليج .

مع تحياتي الخالصه

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
أخي الأستاذ حفظك الله

بالنسبه للتوقيت يظهر عندي صحيحا لذلك حاول أن تعمل refresh وتأكد من التوقيت مره أخرى, وإذا لاحظ أحد الأخوه أي خطأ في التوقيت أو غيره من الأمور الأخرى أتمنى أن يخبرني

أما بالنسبه للتقويم فسأعمل على تغييره لاحقا إنشاءالله

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي الكريم المؤشر

شكرا على الاستجابة السريعة

عندما اختار الوقت جرينش +3 ساعات وهو الوقت التي يطابق منطقتنا(السعودية والكويت ) وعندما اقوم بوضع موضوع جديد يكون الوقت بالمنتدى +3 عن الوقت الصحيح.

وعندما ذهبت الى خيارات وغيرت التوقيت الى جرينش (وهو توقيت غرب اوربا ولندن) ظهر الوقت الصحيح.

وانا اتوقع انك بحاجة تغيير setup في السيرفر الاساسي الى وقت جرينش + 3 ساعات (وهو توقيت موسمو والسعودية والكويت ونيروبي....)

فارجو منك ملاحظة ذلك حتى يتم لنا جميعا اعماد الوقت الصحيح

المسافر2000

عضو جديد
التوقيت غير صحيح

نعم انا مع اخي الاستاذ

التوقيت غير صحيح

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
أخي الأستاذ

كلامك صحيح حيث أنني واجهت هذا المشكله عند بداية تركيب المنتدى أثناء فترة التجارب لاحظت أن التوقيت المطابق عندنا هو عند إختيار توقيت غرب أوروبا ولندن وتم إعتماده من لوحة التحكم الرئيسيه حتى يظهر لديكم جميعا ولكن يبدو أنه يجب على كل عضو إن يعدل التوقيت من خلال لوحة التحكم الخاصه بعضويته إلى غرب أوروبا ولندن

على العموم سوف أحاول ان أعرف سبب هذه المشكله وأعمل على حلها إنشاءالله

أعلى