إرتفاع البورصه

بسم الله الرحمن الرحيم

مثل ماوصلني من أيام العيد بأن البورصه راح تنزل بأكثر من 1000 نقطه رغم موافقة النواب علي ضخ 700 مليار دولارخلال الأسبوع اللي أحنا فيه الإرتداد راح يكون خلال يوم الخميس أو بداية الأسبوع القادم أسبوع ك وبالتوفيق

العبدلـــي

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

مثل ماوصلني من أيام العيد بأن البورصه راح تنزل بأكثر من 1000 نقطه رغم موافقة النواب علي ضخ 700 مليار دولارخلال الأسبوع اللي أحنا فيه الإرتداد راح يكون خلال يوم الخميس أو بداية الأسبوع القادم أسبوع كامل وبالتوفيق

اخي العزيز والغالي ابو محمد

بيض الله وجهك

والله يوفق الجميع​

fawaz4006

عضو نشط
جزاك الله خير يالوافي شتنصحنا ندش فيه

ملاحظه( ودي اشتر اسهم المية فلس واقل)

بسم الله الرحمن الرحيم

مثل ماوصلني من أيام العيد بأن البورصه راح تنزل بأكثر من 1000 نقطه رغم موافقة النواب علي ضخ 700 مليار دولارخلال الأسبوع اللي أحنا فيه الإرتداد راح يكون خلال يوم الخميس أو بداية الأسبوع القادم أسبوع كامل وبالتوفيق

مشكور

بو محمد عيل جذي الأربعاء السوق أحمر

أحمرأحمرأحمرأحمرأحمرأحمرأحمر
أحمر أحمرأحمرأحمرأحمرأحمر
أحمر أحمرأحمرأحمرأحمر
أحمر أحمرأحمرأحمر
أحمر أحمرأحمر
أحمر أحمر
أحمر

مشكور

بو محمد عيل جذي الأربعاء السوق أحمر

أحمرأحمرأحمرأحمرأحمرأحمرأحمر
أحمر أحمرأحمرأحمرأحمرأحمر
أحمر أحمرأحمرأحمرأحمر
أحمر أحمرأحمرأحمر
أحمر أحمرأحمر
أحمر أحمر
أحمر

اللي وصلني من شخص ذو سلطه قريب لي من الدرجه الثانيه في أيام العيد وقالي بيع يوم الأحد وخل أمرك بأول الناس وقلتله المشكله أنحلت بعد الصويت وقالي بيع وأشتر بعدها بأسبوع وأكد بأن الأسبوع القادم إرتفاع وأن هذا السبوع بدايه من يوم الأحد نازل بأكثر من 600نقطه ونبهت بعض الأخوان علي الخاص واللي أبي أقوله مثل ماوردني الأسبوع القادم اخضر والله العالم

معذب الونات

عضو نشط
بومحمد صباح الخير

الله يعينك في ناس شانين حمله عليك :)

لا ومنزل موضوع ......بيخلون موضوعك غبره :)

مستثمر سابق

عضو نشط
الواااصل صاحبك من الكونغرس والى الوااااااااصل الى بمسلسل بيني وبيتك اقووووووول صل الظهر جعل ربي يغفرلك بس

بومحمد صباح الخير

الله يعينك في ناس شانين حمله عليك :)

لا ومنزل موضوع ......بيخلون موضوعك غبره :)

أنا عارف وعلشان هالشيء ترددت في الأجازه أفتح صفحه وأقول بيعوا هالأسبوع وخليتها بس علي الخاص وألحين أقول بإذن الله الأسبوع القادم إرتفاع مثل ماوصلني ننطر ونشوف وقت الدخول متي

وبالتوفيق

الواااصل صاحبك من الكونغرس والى الوااااااااصل الى بمسلسل بيني وبيتك اقووووووول صل الظهر جعل ربي يغفرلك بس

الله يرضالي عليك ألف مره ترددت أبطل هالصفحه لأني مابي أقري مثل هالكلام أنطر للأسبوع القادم وشوف بنفسك

وأتمني من الناس اللي قلتلهم الأسبوع هذا نزول أكثر من 1000 نقطه يدخلون ويشهدون الله يبارك فيهم
وخاصه أخوي المحلل الكبير جمبازي

انا اقول تابع بورصات العالم

بو اسكندر

عضو نشط
جزاك الله خير
عندي سؤال في مره واحد سالك عن النزول والتصحيح فقلت اذا كان في تصحيح اقولكم لاني راح اعرف شلي صار او ماعرفت

مشاركه أخونا الأعصار من منتدي سوق الكويت
والله والنعم سالت أبو محمد وقالي السبوع القادم نزول قوي للبورصه يمكن ليوم الأحد أكثر من 600 نقطه وبالنزول تنتهي كل التوصيات لأن الأسبوع الجاي يعتبر إنهيار والله أعلم وأنا بصراحه أثق بهذا الرجل لأني أستفدت منه بسهم الصفاه وحياة كوم وطلعت منهم خير بدل سهم الفقر من فوكس وقالي الشركه راح يصير عليها حركه بس بعد مايتعدل السوق ووضعه

هذه مشاركه من الأخ الأعصار في منتدي سوق الكويت بصفحه الصيرفه رقم المشاركه هي 125
وبلغته وجزاه الله خير نشر الموضوع تقدرون تشوفون مشاركته بنفسكم
وبالتوفيق

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
جزاك الله خير
عندي سؤال في مره واحد سالك عن النزول والتصحيح فقلت اذا كان في تصحيح اقولكم لاني راح اعرف شلي صار او ماعرفت

انا اللي فاتح الموضوع وبو محمد قال انه راح يبلغني اذا فيه تصحيح

وعطاني خبر :)

بالتوفيق

جزاك الله خير

ياخوي ماتشوف الناس بس تبي تهاجم علشان هالشيء ترددت ألف مره من الكتابه

بو اسكندر

عضو نشط
انا اللي فاتح الموضوع وبو محمد قال انه راح يبلغني اذا فيه تصحيح

وعطاني خبر :)

بالتوفيق

بالتوفيق انشاءالله بس ليش مو على العام

أعلى