إرتفاع البورصه

بيتك للتداول

عضو نشط
اليوم السوق على محك قوي ...
اذا ما عدل السوق اليوم على هذا التداول القوي على الاسهم الثقيلة ... بيصير شئ ما في احد يتوقعه..

اكيد في صعود يا استاذي بس هل هالصعود مستمر او كالعادة يوم واحد؟؟

انا انصح بعدم الشراء والاسهم ما راح تطير .. والشراء يكون بعد اعلانات الربع الثالث ..

وخل الاخبار عنك يا استاذي وتداول بطريقة مهنية ....
اهم شئ ارباح الربع الثالث الربع الثالث الربع الثالث ((بالثلاث))

تري شركات الاستثمار عندها خسائر مو طبيعية ...

الركادة زينة

والله اعلم

اخوك بيتك للتداول

Black

عضو نشط
الأسبوع القادم كله صعود !!
منو يوصي
الوافي
الله يعينك على نفسك و على دعاوي الناس
مثل ما كان توصية مبرد بس اسبوع دش عليه آجل و انت تربح و كنت اتقول لا تسمعون كلام المحللين اللي يقولون ان السهم نازل و خلك معاي و انت تربح
و من نزل السهم حتى ما قمت اتشارك في صفحة مبرد و اتبلغ الناس اللي دمرت حياتها و طيرت فلوسها و اتشارك في اماكن ثانية و تعطي توصيات و كلها هدام للبيوت
ولا اتقول ان العالم كله نازل ترا توصيتك كانت قبل اكثر من 4 شهور و السهم ينزل و الناس تسأل وينه الوافي خليه يبلغنا شنو صار على السهم و انت عمك اصمخ
و حتى على الخاص ما اترد لما نسألك و للأمانة انت رديت علي مرة وحدة بالخاص مافي غيرها و سألتك فيها ان السهم نازل وايد و قرب وقت تجديد العقد شنو تنصحني فيه ابيع ولا أجدد و قلت لك اني راح اتسلف حق التجديد و انت رديت و كان الرد الوحيد اني اجدد و الوعد بعد العيد و خووووووووش وعد كان بعد العيد
بس ما ادري كان الوعد لي و لا لك
انا فلوسي كلها راحت و العوض على الله فيها و شوف يا الوافي الله وحده يعلم اذا انت كانت نيتك خير ولا انت قاعد تستفيد من هدام بيوت الناس بمصالح ثانية
و اذا كانت نيتك مو زينه و كنت عارف باللي قاعد يصير
أبي الله ينتقم منك انتقام ما مر على بالك و كل واحد قاعد يطبل للأسهم و يدمر بيوت الناس

سايق الخير74

عضو نشط
إهداء إلى إدارة المنتدى وإلى عشاق الوافي

اللي وصلني من شخص ذو سلطه قريب لي من الدرجه الثانيه في أيام العيد وقالي بيع يوم الأحد وخل أمرك بأول الناس وقلتله المشكله أنحلت بعد الصويت وقالي بيع وأشتر بعدها بأسبوع وأكد بأن الأسبوع القادم إرتفاع وأن هذا السبوع بدايه من يوم الأحد نازل بأكثر من 600نقطه ونبهت بعض الأخوان علي الخاص واللي أبي أقوله مثل ماوردني الأسبوع القادم اخضر والله العالم

شخص ذو صله يوصيك ويحذرك اثناء العيد ويقولك الاسبوع القادم انهيار وحط اوامر البيع بأول السوق....وعقبها توصي عالعام يوم السبت اللي طاف على هذه الأسهم بالمشاركه التاليه...وجميع هالتوصيات حد ادنى !!! هذه مشاركتك يوم السبت مرفقه مع الرابط.
بسم الله الرحمن الرحيم

أرشح كل من الأسهم التاليه وهم :

1- سهم رقمه 242 وهو تمدين أستثماريه سعره الحالي هو 350 فلس أفضل الدخول بالنازل

2- سهم رقمه241 وهو سهم نور سعره الحالي هو 244 فلس وأفضل الطلب من تحت

3- سهم رقمه 640 وهو سهم يوباك وسعره الحالي هو 345 فلس وأفضل الدخول بالنازل

وبالتوفيق للجميع وهذه أفضل ما لدي لهذا الأسبوع

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1552363#post1552363

الفنان2006

عضو نشط
انا عقدي الآجل تفسخ امس على مبرد واعيان استثمارية بخسارة 36 الف دينار

حسبي الله ونعم الوكيل والحمد لله على كل حال

زدت الكمية بناء على توصية الوافي وتحديه ان السهم ما راح ينزل بس ان شاء الله كما اكد لي الوافي بالامس ان نيته كانت صافية وحب الخير ولكن أتت الرياح عكس ذلك

الله كريم ويصبرنا

abdullah alajmi

عضو نشط
السلام عليكم

اكيد من الوضع الحالي للسوق وما يصاحبه من نزول بشكل يومي تقريباً ،
وخاصه لما يكون فيه فتح لمواضيع بهذا الشأن كثيرا ماتجد سخريه وهذا ناتج من الإحباط اللي يكون فيه هالأشخاص وليس لأنهم ضدك ,,,,,
ولا يجب علينا ان نستمع لهؤلاء لأن اتوقع الغرض من المنتدى هو نشر المعلومه التي نسال الله ان تكون صحيحه لتعم الفائده للجميع ,,,
صحيح ان بعض المشاركات من قبل البعض ممكن ان تؤدي الى تشتيت للأفكار وتؤدي للتخبط على اتخاذ القرار ولكنها مسئولية الشخص بتجميع اكبر قدر ممكن من المعلومات اللي تجعله في النهايه قادر على اتخاذ القرار الصائب من وجهة نظره ,,,,, والأرزاق بيدالله ,,
لابد مايكووون فيه رابح وخاسر
وسلامتكم

بيتك للتداول

عضو نشط
اليوم السوق على محك قوي ...
اذا ما عدل السوق اليوم على هذا التداول القوي على الاسهم الثقيلة ... بيصير شئ ما في احد يتوقعه..

اكيد في صعود يا استاذي بس هل هالصعود مستمر او كالعادة يوم واحد؟؟

انا انصح بعدم الشراء والاسهم ما راح تطير .. والشراء يكون بعد اعلانات الربع الثالث ..

وخل الاخبار عنك يا استاذي وتداول بطريقة مهنية ....
اهم شئ ارباح الربع الثالث الربع الثالث الربع الثالث ((بالثلاث))

تري شركات الاستثمار عندها خسائر مو طبيعية ...

الركادة زينة

والله اعلم

اخوك بيتك للتداول

ارباح الربع الثالث لا تبشر بالخير

والله اعلم

bo fawaz

عضو نشط
ياشباب لحد يلوم ابومحمد

لوموا انفسكم القرار لكم فى البيع والشراء

وبومحمد ان شاء الله نيته سليمه

وابومحمد عليه المعلومه فقط ماجبر احد يشترى

وماننكر ان الوافى له توصيات كثيره اصابت

لكن وضع السوق مايساعد

ولازم ان الواحد قبل لاياخذ التوصيه

ينتبه الى مؤشر السوق

وحتى الى بيوصى لازم ينتبه الى مؤشر السوق

بسم الله الرحمن الرحيم

مثل ماوصلني من أيام العيد بأن البورصه راح تنزل بأكثر من 1000 نقطه رغم موافقة النواب علي ضخ 700 مليار دولارخلال الأسبوع اللي أحنا فيه الإرتداد راح يكون خلال يوم الخميس أو بداية الأسبوع القادم أسبوع ك وبالتوفيق

نظراً للكثره في إختلاف الراء والمشككين أعتذر عن هذه المقاله وأنا فقط للتنبيه علي الخاص واللي يبي معلومه عن السوق فقط علي الخاص

ومشكورين لكل من أيد وكل من عارض

شخص ذو صله يوصيك ويحذرك اثناء العيد ويقولك الاسبوع القادم انهيار وحط اوامر البيع بأول السوق....وعقبها توصي عالعام يوم السبت اللي طاف على هذه الأسهم بالمشاركه التاليه...وجميع هالتوصيات حد ادنى !!! هذه مشاركتك يوم السبت مرفقه مع الرابط.

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1552363#post1552363

بسم الله الرحمن الرحيم

أرشح كل من الأسهم التاليه وهم :

1- سهم رقمه 242 وهو تمدين أستثماريه سعره الحالي هو 350 فلس أفضل الدخول بالنازل

2- سهم رقمه241 وهو سهم نور سعره الحالي هو 244 فلس وأفضل الطلب من تحت

3- سهم رقمه 640 وهو سهم يوباك وسعره الحالي هو 345 فلس وأفضل الدخول بالنازل

وبالتوفيق للجميع وهذه أفضل ما لدي لهذا الأسبوع

حبيب قلبي أنت معانا في المنتدي في فرق بين توصيات وصفحه مبطله من أحد الأخوان يقول أختاروا أفضل 3 أسهم للجميع وأنا دائماً أحط أفضل 3 أسهم والكل يحط
شفت الفرق ولا بس تبي تهاجم

adelsaqer

عضو نشط
مشكور يابومحمد علي المعلومة خننتظر الاسبوع الياي ونشوف هالصعود

Black

عضو نشط
نسيت أسألك يا الوافي على سهم مبرد
مو قلت لي ان الوعد على مبرد بعد العيد ولا اتبيعون لان السهم عنده عقود وايده
أبشرك ترا عقدي الآجل تفصخ و راح الحلال كله

mishmish

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اوضح للجميع بان مايقوله الوافي ليس ارغام ولا اجبار بالقوه لاحد كان ما يكون الوافي جزاه الله الف خير فهو من القله القليله من خيرة الناس التي تحب الخير للجميع وهذا ماهو واضح لي
اما بالنسبه للخسائر فهي الان شملت بالغالب الكبير قبل الصغير ولا اعتقد ان شخص يؤثر على ميزانيه كامله وسوق كبير وتاريخ من الاقتصاد هذا والله اعلم

ABU -YOUSEF

عضو نشط
انا عن نفسي اشوف ان ابو محمد قاعد يجتهد في الخير واذا السوق كله انهار فهي ليست غلطة ابو محمد والله يجزي على النيه وان شاء الله نيته خير وما في احد مجبور ان يسمع او يبني قراراته على راي احد والي موعاجبه صفحة ابو محمد ما هو مجبور عليها والله الموفق هذه وجهة نظري وهذا ما اراه والله يعوض خساير الناس خير والي له رزق في شي لازم يحوشه والحمدالله رب العالمين .

فيصل2

عضو نشط
أنا عارف وعلشان هالشيء ترددت في الأجازه أفتح صفحه وأقول بيعوا هالأسبوع وخليتها بس علي الخاص وألحين أقول بإذن الله الأسبوع القادم إرتفاع مثل ماوصلني ننطر ونشوف وقت الدخول متي

وبالتوفيق

ليش يأخي تكشيت فينا

كم مرة اقولك لاتنساني على الخاص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والا انسى

الجارح

عضو نشط
الله يسمع منك ويرتفع

اخت دلال الله يخليكى شيلى الصوره

لان الصوره فاتنه وجميله وتجعل المشاهد بوضع مفتن ولوتستبديلينها

بصوره طفل صغير اوحكمه

وشكرا لكى مقدما

;););)

fax12

موقوف
اذا في ارتداد الله اعلم الخميس بعد ما توصل زين 1000 دينار