إرتفاع البورصه

جزاك الله خير وبالتوفيق ان شاء الله وأكيد انت مميز يابومحمد بس تدري التوصيات تصيب وتخيب وانت مجتهد ولكل مجتهد نصيب والتوصية اللي مو عروقها بالماي يابومحمد قطها ورى ظهرك ولا كنك سمعتها لأنها تظر أكثر من فايدتها ممكن يتفاعل معاها الخبر شوي للتصريف بعدين يبطلون عليك الحنفيه
وبالنسبه للإسبوع القادم انا اتفق وياك بس ان شاء الله بالويك اند راح نحدد وين بالضبط انا واخواني المحللين الموجودين

مرحبا أخوي لابتوب وإن شاء الله التوصيات بخضهم خض وطلع الزبده منهم واليوم السوق صاعد ومافي أي توصيه بس كنت أرشح بالخاص أكثر شيء علي سهم تمدين أ واليوم قط بسعر 300 فلس وأعتقد أغلق علي سعر 345 فلس وعلي العموم مالنا غني عنكم ومشكور علي هالطله

abu Essa

عضو نشط

abu Essa

عضو نشط
جزاك الله خير وبالتوفيق ان شاء الله وأكيد انت مميز يابومحمد بس تدري التوصيات تصيب وتخيب وانت مجتهد ولكل مجتهد نصيب والتوصية اللي مو عروقها بالماي يابومحمد قطها ورى ظهرك ولا كنك سمعتها لأنها تظر أكثر من فايدتها ممكن يتفاعل معاها الخبر شوي للتصريف بعدين يبطلون عليك الحنفيه
وبالنسبه للإسبوع القادم انا اتفق وياك بس ان شاء الله بالويك اند راح نحدد وين بالضبط انا واخواني المحللين الموجودين

و نعم النصيحه , مشكور يا لابتوب ولا تخلينا من تحليلاتك الطيبه انت مشهود لك في هالازمه كنت دايما ويانا

السراي

عضو نشط
انا أتوقع التالي والله أعلم:

1. اللي صار ان الهيئة ما دشت علشان خاطر عيوننا. بل لأنها فرصه للمضاربه والربح السريع يحدود 20-25 % خلال بضعة أيام. مثلا سهم بنك بوبيان أمس شروا على 405 فلس واليوم حد أعلى 480 فلس.
2. راح تصرف الهيئة هذه الأسهم أبتداء من الأحد القادم يعني ما راح يشترون بعد. صغار المستثمرين راح يستمرون بالتفاعل مع السوق يوم الأحد وإحتمال يرتفع بحدود 200-250 نقطه.
3. يوم الإثنين راح يستقر السوق بين هامش بسيط للنزول والصعود.
4. يوم الثلاثاء راح ينتهى تفاعل صغار المستثمرين و تاثير الهيئة العامة للإستثمار+ تأثير قرارات البنك المركزي والتطمينات من قبل المسؤولين. ووضع السوق راح يكون مشابه لإستقرار أو نزول الأسواق العالميه.

بالمختصر المفيد اللي قاعد يصير الحين محاولات إنتشال ما يمكن إنقاذه.
اللي صار بأمريكا والعالم ما راح ينحل في يوم وليله.. راح يصير إعادة ترتيب للأوراق والحسابات من قبل جميع الأسواق العالميه بعد معرفة خطورة الرأسماليه ، وضرورة إيجاد الحلول الجذريه حتى لاتتكرر المشكله مستقبلا.

abu Essa

عضو نشط

1. اللي صار ان الهيئة ما دشت علشان خاطر عيوننا. بل لأنها فرصه للمضاربه والربح السريع يحدود 20-25 % خلال بضعة أيام. مثلا سهم بنك بوبيان أمس شروا على 405 فلس واليوم حد أعلى 480 فلس.
2. راح تصرف الهيئة هذه الأسهم أبتداء من الأحد القادم يعني ما راح يشترون بعد. صغار المستثمرين راح يستمرون بالتفاعل مع السوق يوم الأحد وإحتمال يرتفع بحدود 200-250 نقطه.
4. يوم الثلاثاء راح ينتهى تفاعل صغار المستثمرين و تاثير الهيئة العامة للإستثمار+ تأثير قرارات البنك المركزي والتطمينات من قبل المسؤولين. ووضع السوق راح يكون مشابه لإستقرار أو نزول الأسواق العالميه.

اللي صار بأمريكا والعالم ما راح ينحل في يوم وليله.. راح يصير إعادة ترتيب للأوراق والحسابات من قبل جميع الأسواق العالميه بعد معرفة خطورة الرأسماليه ، وضرورة إيجاد الحلول الجذريه حتى لاتتكرر المشكله مستقبلا.

كلام سليم و موزون

ahmad ahmad

عضو نشط
الله يجزاك خير أخوى الوافى ويبيض وجهك على مجهودك وحبك الخير لاخوانك

Design

عضو نشط

احسنت بارك الله فيك

الجيكر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

مثل ماوصلني من أيام العيد بأن البورصه راح تنزل بأكثر من 1000 نقطه رغم موافقة النواب علي ضخ 700 مليار دولارخلال الأسبوع اللي أحنا فيه الإرتداد راح يكون خلال يوم الخميس أو بداية الأسبوع القادم أسبوع ك وبالتوفيق

ارجوك يالواااااااااااااااااااااافي توسع صدرك لي ولكل عضو وتتحمل الاراء بروح رياضيه ولان الغلط منك
ليش
اوضح لك الي بخاطري
ووجهت نظري وايد قلتها لك بعد اي توصيه يجب المواجه
ولان اكثر من توصيه لم تتحقق
لماذا لم تبلغنا بهذي التوصيه دام انك تقول من واحد ثقه وخليتنا نبرد علي الي خذيناه بدون فلوس كان قطينه معاك يوم الاحد واشترينا امس واتوقع كان اطلعت كل خساراتنا بتوصياتك الي ما تحققت
وثانيا ليش توصي في هذي الظروف وانت لم تستفيد لا فلوس ولا دعوه ماعدا السب والقذف لمذا لم تلتزم الصمت بهذي الايام نفس كثير من الاخوان اصحاب خبره وتحاليل وتوصيات يشهد لهم المنتدي كله
كلنا خسرانين من توصياتك بس نقول هذا الي الله كاتبه ومقدره
بس تحط توصيه وتخش توصيه مايحقلك لان اكثرنا ليس لديهم خبره بالبورصه حتي لو تقول البيع والشراء مسئوليه الشخص وناخذ توصيتك بحذافيرها وتاكد يا خوي الواااااااااااااااافي المقتدر والفاهم والي عنده تحاليل وتوصيه وفاهم لماذا يترك خبرته وياخذ من توصياتك وتاكد يالوافي محد خذي توصيه منك الا الي علي باب الله
للتوضيح نفس ماقال احد الاخوان بمشاركه سابقه
بس الله الي يعرف بانك تريد تفيد الناس او تريد تظر الناس واجرك تاخذه من ابو قيمه زرقاء عند الي ماتنام عينه عند الله واذا تريد تظر الناس ترا تاخذ هم جزائك من الله وتذكر بان الله يمهل ولا يهمل
وانا اسف يالواااااااااااااافي وتقبل نقدي بصدر رحب ارجوك وشكرا لجميع المشاركين وارجو بان تطولون بالكم وتذكرو بانها قدره الله
للي ربح وللي خسر
والله يعوضنا خير انشاء الله

أعلى