خبر عاجل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة دوم خسران, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2008.

  1. دوم خسران

    دوم خسران عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,173
    عدد الإعجابات:
    1
    الان لجنة البورصه في إجتماع وبعد ساعه سيصدر عنهم بيان
    ترقبو الخبر وندعو الله عز وجل أن يكون فيه الخير للجميع
     
  2. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    إغلاق البورصه ممكن
     
  3. wwwQ8

    wwwQ8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,567
    عدد الإعجابات:
    99
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    معهم البيطى مجتمع ماتشوفون من شى زين
     
  4. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    وتحويلها الى سوق بو ميه
     
  5. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    وأنت الصاج بخمسين لنها أقل من 100 فلس
     
  6. المطرود

    المطرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2004
    المشاركات:
    2,246
    عدد الإعجابات:
    1,621
    وسمو الأمير حفظه الله يقابل وزير المالية الشمالي صباح هذا اليوم والذي بدوره طمأن الأمير بمتانة الإقتصاد الكويتي وتلقى رسالة من الأمير بالمحافظة على إقتصاد البلد لما له الأثر الكبير على المجتمع الكويتي

    هذا ما جاء بأخبار الساعة الواحدة ( إذاعة الكويت )
     
  7. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    مشكور علي هالخبر وصاحب السمو حفظه الله ورعاه أبو ناصر أكيد راح يغير الموازين وأبشروا بالخير
     
  8. الساحل

    الساحل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    4,295
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار الخير
    الامير رجع الكويت ؟؟؟؟
     
  9. وطباني

    وطباني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2008
    المشاركات:
    920
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكـــويـــــــــت
    ما وصلني من المتوقع عن البيان (والله أعلم) أنه سوف يتضمن قبول الإدارة في الدمج والحل لمشاكل الشركات ال76 والله أعلم!!!!!!! ونتأمل خير إن شاء الله:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
     
  10. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    ياخبر بفلوس بعد ساعه ببلاش

    أن شاء الله خير
     
  11. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    يقول المثل المعروف
    شلون تطلب من الحافي نعال ( أجلكم الله )

    حيث فاقد الشيء لا يعطيه

    وين هيئة المال
    وين القوانين
    وين الشفافية
    وين القرارات

    المحافظ تعرض أسهم وتشتريهم
    والتجار يعرض أسهم ويشتريهم
    لما يشوفون ربعهم وياهم صعدوا السوق
    وإذا لم يكن أحد وايهم نزلوه

    وكله تضليل بتضليل

    أنا أقول منصب بدون تخويل بالتعديل ما منه فود
     
  12. wwwQ8

    wwwQ8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,567
    عدد الإعجابات:
    99
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    الله يكفينا شر الصيدلى قولو امين 0 ماشفنا منه الخير ابد
     
  13. المطرود

    المطرود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2004
    المشاركات:
    2,246
    عدد الإعجابات:
    1,621
    فعليا إخواني نريد خطط إصلاح جدية وفعلية ولا نريد خطط ترقيعية وكذلك حل الخلافات بين إدارة السوق والشركات ومطالبة الجميع بالشفافية في جميع التعاملات وإلا لن نصل إلى بر الأمان وتظل الأمواج تتلاطمنا من كل الجهات .
     
  14. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    ممكن منع نزول الاسهم مثل ما صار ببكاستان
     
  15. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    المفروض الشركه اللي تنزل حد أدني ليومين تتوقف ويطلبون منها إيضاح مثل ماترتفع ويوقفونها
    ولا شرايكم
     
  16. بوزييز

    بوزييز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 مارس 2007
    المشاركات:
    3,759
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالديره
    اعتقد ان الامير غير موجود بالديره وين صار الاجتماع
     
  17. saad2008

    saad2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2008
    المشاركات:
    198
    عدد الإعجابات:
    0

    باكستان​
     
  18. سناعيس

    سناعيس عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,141
    عدد الإعجابات:
    15,267

    خوش حكومه
    وزير الصحه مدرس بدنيه
    وزير التجاره صيدلى
    وزير الشئون مستشار قانون دخل الجكومه بالوقت الضايع
    والباقى عليكم

    شالرجوه من هالوزارة
     
  19. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    مدير البورصة لاعب سلة !!
     
  20. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    يقصدون..
    سمو نائب الأمير