زيادو راس مال زين جفف السيوله في البنوك

كي نت

موقوف
يقول السيوله اسحبتها زين بسبب زيادة راس المال من البنوك
يقول زين ما يقارب 4 مليار دينار اسحبتهم من البنوك وحولتهم بره الكويت عشان مشاريعها اللى تقول عنها وعشان الاستحوذات على الشركات عشان جذي صار جفاف في السيوله اشوي في البنوك

وهذا الشخص حمل المركزي ويقول حاطين ناس ما تعرفون في الاقتصاد شي في لجنه القروض والمشكله انه لازم كلامهم يمشي على البنوك كلها

ويقول الحين المشكله القروض زاد معدلها على الودايع ماكو كاش في البنوك
والله يستر لي جدام انشاء الله

كي نت

موقوف
ويايك اكتتاب الصناعات ويايك باجي الشركات اللى تسوي زياده راس مال وتحول الفلوس بره الكويت كل الشركات اللى في البورصه شغلها بره الكويت

كي نت

موقوف
لا اهو يتكلم عن السيوله في البنوك الكويتيه اللى المحافظ يتكلم عنها
اهو ما قال زين سبب الكارثه في البورصات العالميه قال سبب شح السيوله في البنوك الكويتيه

Madridi

عضو نشط
ما اعتقد

سيولة البنوك تأثرت بعد طرح صندوق المتعثرين والقرارات الي تبعت إقراره

Cha3bar

عضو متميز
راجعوا تقارير البنك المركزي وراح تعرفون في سيولة ولا مافي

البنوك تقدر تقرض بس أغلبها تعدت النسب المسموحة لها وقاعد يأجلون ويماطلون لي بداية السنة المالية الجديدة يعني بعد أقل من ثلاثة شهور

bunasser

عضو نشط
تم وقف الآكتتاب بزياده راس مال الصناعات.

ameer

موقوف
lزيادة راس المال احد الاسباب تدهور السوق لو تم توقيف الزبادة وارجا ع المبالغ لاصحابها ممكن يوقف نزيف السوق و خبر غير دقيق ان الصناعات ارجعت مبالغ زيادة راس المال وان صح هذا فهى خطوة ممتازة وعلى الشركاة الاخرى تحذو معها

ameer

موقوف
lزيادة راس المال احد الاسباب تدهور السوق لو تم توقيف الزبادة وارجا ع المبالغ لاصحابها ممكن يوقف نزيف السوق و خبر غير دقيق ان الصناعات ارجعت مبالغ زيادة راس المال وان صح هذا فهى خطوة ممتازة وعلى الشركاة الاخرى تحذو معها
زيادو راس مال زين جفف السيوله في البنوك
يقول السيوله اسحبتها زين بسبب زيادة راس المال من البنوك
يقول زين ما يقارب 4 مليار دينار اسحبتهم من البنوك وحولتهم بره الكويت عشان مشاريعها اللى تقول عنها وعشان الاستحوذات على الشركات عشان جذي صار جفاف في السيوله اشوي في البنوك

وهذا الشخص حمل المركزي ويقول حاطين ناس ما تعرفون في الاقتصاد شي في لجنه القروض والمشكله انه لازم كلامهم يمشي على البنوك كلها

ويقول الحين المشكله القروض زاد معدلها على الودايع ماكو كاش في البنوك
والله يستر لي جدام انشاء الله

كي نت

موقوف
الله يستر لي جدام شنو الوضع راح يصير راح تكون اثار الازمه هذي جدام تبين المفعول مالها

أعلى