اكثـــــر مبلغ لقيته واكـثــــــر مبلغ ضاع منّك ؟؟؟

MOHAMMED11

عضو نشط
اكثر مبلغ ضاع مني بوك فيه 10 دنانير اشوى اني مفلسه حزتها والا جان مت

والمشكله ماالقى فلوس ودي اجرب بس ما كوووو

انتظري يمكن تصير معاكم نفس سالفة
الغالي فزاع ويجيج رزقج لحد عندج ^_^

الف شكر على المشاركة .

ابن التوحيد

عضو نشط
أكثر مبلغ لقيته ألفين دينار داخل بنك برقان و سلمته للموظف بعلم المدير

ونباقة مني شنطة فيها مبلغ 3750 دينار

وأحدث شي أمس حصلت 5 دنانير بالمستشفى و سلمتها للمحقق

مشاري بو ناصر

عضو نشط
طبعا هالسالفه قديمه لما كنت صغير كان أيامها عمري 16 سنه أو 17 سنه ...
لقيت جنطه سوده جدام باب البيت فيها 9 آلاف دينار وخشيتها بغرفتي ... وسكت ما قلت حق أحد ... محتار شوي فيها ... طبعاَ منصدم من كثرة الفلوس ...

ولما شفت أبوي رد البيت و يسئل عنها ... قمت وطلعتها له ... عقبها طيب خاطري .. :)

مممممممم عجبني الموضوع وذكرني بالذي مضى ........أنا مالقيت فلوس الا يتني لي حسابي بالبنك لاومو أي فلوس ركزوا .
دقيت أجيك جم حسابي رد الآنسر ماشين رصيدك هو عشرة ملايين وستمائة ألف ديناااار :eek::eek::eek: دقيت مره ثانيه الا معزم صاحبنا عشرة ملايين وستمائة ألف دقيت كلمت الموظف وبكل بساطه خالتي رصيدج عشر ملايين وستمية الف وكنت كل يوم أدعي اللهم ارزقني من حيث لااحتسب :rolleyes:بس قلت حررام ورحت من الصبح البنك قلت ياجماعه ترى مو ملوتي ,بس مو جني استعجلت :)

alanzi

موقوف
اكثر مبلغ لقيته 500 دينار
كنت بسحب من البنك ولا جدامى طالعين 500 دينار
دشيت البنك بردهم للبنك ولا صااحبهم قاعد يتهااوش معااهم
جان اعطيهم مدير البنك ولا ابو الشباب نط يبوووسنى ويتشكر منى

ولا ضاع منى شى كله كي نت اشتري
ما اشيل معااي فلووس

NICK

عضو نشط
اكثر مبلغ لقيته

عشرين دينار (( ويه وايامها صغار ويا الربع ماكو شيء ماسويناه فيها ..وحققت احلام الربع وقتها بهالعشرين ..حتى رحنا مباراة القادسيه والعربي ...فيها وماخلصت ..ووكلتهم ..بمطعم هندي وماخلصت ..وشرينا فيلم فيديو بوقتها ..ايام الفيديو

..وبس خلصت هالمررره

واكثر مبلغ ظاع مني كنت بمصر وفلوس السفره ..كلها وياي ..قبل لاتوظف ماخذهم من الواالد وضاعو ...وثاني يوم دوت اقرب حجز :( ورديت الكويت ..كانوا تقريبا حدود 500 دينار

MOHAMMED11

عضو نشط
انا مرة ضيعت بحدود 15 دينار اختفوا من بوكي
مادري شلون قلبت الدنيا فوق تحت ما لقيته
و مره لقيت 5 دنانير انا و صاحبي خذيته و عزمته على برجر كنج على حسابي لووول

سلام

:p حلو يعني ربحت وربّحت مثل مايقولون .

اسعدني مرورك الف شكر

MOHAMMED11

عضو نشط
أكثر مبلغ لقيته ألفين دينار داخل بنك برقان و سلمته للموظف بعلم المدير

ونباقة مني شنطة فيها مبلغ 3750 دينار

وأحدث شي أمس حصلت 5 دنانير بالمستشفى و سلمتها للمحقق

شي طيب صراحة .احييك عليه

اسعدني مرورك ...

MOHAMMED11

عضو نشط
طبعا هالسالفه قديمه لما كنت صغير كان أيامها عمري 16 سنه أو 17 سنه ...
لقيت جنطه سوده جدام باب البيت فيها 9 آلاف دينار وخشيتها بغرفتي ... وسكت ما قلت حق أحد ... محتار شوي فيها ... طبعاَ منصدم من كثرة الفلوس ...

ولما شفت أبوي رد البيت و يسئل عنها ... قمت وطلعتها له ... عقبها طيب خاطري .. :)

:D حلوه المشاركة :p
اشوه انّك ماكتمت عن الموضوع حتى على الوالد ^_^

الف شكر على المرور

MOHAMMED11

عضو نشط
مممممممم عجبني الموضوع وذكرني بالذي مضى ........أنا مالقيت فلوس الا يتني لي حسابي بالبنك لاومو أي فلوس ركزوا .
دقيت أجيك جم حسابي رد الآنسر ماشين رصيدك هو عشرة ملايين وستمائة ألف ديناااار :eek::eek::eek: دقيت مره ثانيه الا معزم صاحبنا عشرة ملايين وستمائة ألف دقيت كلمت الموظف وبكل بساطه خالتي رصيدج عشر ملايين وستمية الف وكنت كل يوم أدعي اللهم ارزقني من حيث لااحتسب :rolleyes:بس قلت حررام ورحت من الصبح البنك قلت ياجماعه ترى مو ملوتي ,بس مو جني استعجلت :)

:eek::eek::eek:
حيييييييييييييل استعجلتي ..^_^
لا صراحة يعطيج العافية وجزاج الله خير الحرام مايدوم
ولو الواحد صراحة مايدري هل هالفلوس تعتبر لقطة ولا رزق
ولا حرام . لان على مااعتقد اهم يدخلون بالغلط عن طريق
مكان غلط ، يعني مو من البنك نفسه . فماادري صراحة .
هل المفروض ابلغ عنهم ولالا . !

وشكرا لك على المرور واثراء الموضوع.

اكثر مبلغ لقيته 500 دينار
كنت بسحب من البنك ولا جدامى طالعين 500 دينار
دشيت البنك بردهم للبنك ولا صااحبهم قاعد يتهااوش معااهم
جان اعطيهم مدير البنك ولا ابو الشباب نط يبوووسنى ويتشكر منى

ولا ضاع منى شى كله كي نت اشتري
ما اشيل معااي فلووس

جزاك الله خير على هالموقف الطيب
وعلى اثراء الموضوع
شكرا لك ..

BoDi

عضو نشط

:D عشر ملاييين يالظالمة ورفستيهم بس تدرين الله راح يوفقج باضعاف اضعافهم ولو ان البنوك مو اهل ثقة واذا لقوا شئ يحطونة بالمخبئ بس يالله أهم شئ ماتحطين شئ بجيبج حرام :D ودي استوعب بس ماقدر :rolleyes:

BoDi

عضو نشط
إما أنا ههههههههههه ضاعت مني 5 دنانير لقيت 15دينار طايريين طالعت يمين يسار مافي أحد قلت يالله رزقة حطيتهم بالمخبآ

MOHAMMED11

عضو نشط
اكثر مبلغ لقيته

عشرين دينار (( ويه وايامها صغار ويا الربع ماكو شيء ماسويناه فيها ..وحققت احلام الربع وقتها بهالعشرين ..حتى رحنا مباراة القادسيه والعربي ...فيها وماخلصت ..ووكلتهم ..بمطعم هندي وماخلصت ..وشرينا فيلم فيديو بوقتها ..ايام الفيديو

..وبس خلصت هالمررره

واكثر مبلغ ظاع مني كنت بمصر وفلوس السفره ..كلها وياي ..قبل لاتوظف ماخذهم من الواالد وضاعو ...وثاني يوم دوت اقرب حجز :( ورديت الكويت ..كانوا تقريبا حدود 500 دينار

ههههههههه حلوه حققت احلام الربع ..

شكرا لك اخوي على المرور واثراء الموضوع
اسعدني مرورك ..

MOHAMMED11

عضو نشط
إما أنا ههههههههههه ضاعت مني 5 دنانير لقيت 15دينار طايريين طالعت يمين يسار مافي أحد قلت يالله رزقة حطيتهم بالمخبآ

^_^

شكرا لك على المرور واثراء الموضوع

بو شيشه

عضو نشط
اكبر مبلغ لقيته 170 دينار ...شفت بوك مقطوط عالكشن داخل سيارة مقفولة جان اكسر الجامة واخذها واحصل فيها 170

لا اتقشمر
مره حصلت بوك بثلاجة الآيس كريم بالجمعية فيها فلوس وايد بس ما عديتهم ونبشت فيها لقيت مدنية صاحب البوك ورحت لبيته ويوم عطيته اياها وانا برا عالباب...سألني وين حصلتها..وبعدها رقع الباب بويهي ولا قالي شكرا

زهره

عضو مميز
انا ياما لقيت فلوس طايحه والا ابواكه بس ما افكر كلش اشيلهم ولا آخذهم لانه طبيعي انه راعيهم برد يدورهم , واستحرم ولا احط بذمتي , عمري ما ضيعت فلوس بس ضيعت خاتم ذهب قطيته بالخطأ تكرمون بالزباله وانباق مني 13000 دينار بغباء وثقه منني ولا استرديتهم

ورد و هيل

عضو مميز
اكبر مبلغ لقيته 170 دينار ...شفت بوك مقطوط عالكشن داخل سيارة مقفولة جان اكسر الجامة واخذها واحصل فيها 170

لا اتقشمر
مره حصلت بوك بثلاجة الآيس كريم بالجمعية فيها فلوس وايد بس ما عديتهم ونبشت فيها لقيت مدنية صاحب البوك ورحت لبيته ويوم عطيته اياها وانا برا عالباب...سألني وين حصلتها..وبعدها رقع الباب بويهي ولا قالي شكرا

ههههههههههههههههه

حلوووووووووووة

عاد ليش السطااار:p

BREMEN

عضو نشط
ياما ضيعت مبالغ صغيرة مو كبيره (الحمد لله )

بس اتذكر موقف صار معاي لما كنت صغير بالسن (تقريباً عمري كان ست سنوات) , الوالدة الله يذكرها بالخير عطتني خمس دنانير ( وذلك الوقت الدينار عن 100 دينار اللحين ) المهم رحت الفرع بشتري لبن وبطاط وكت كات بو قصدير ، وبعد ماخذيت الأغراض رحت للكاشير حطيت ايدي بالمخبه اليمين واليسار وادور يمين يسار واقلب عيوني المهم رديت الاغراض وطلعت ابكرامتي حيران و وعلامات التعجب تتناطط من مخي لان الخمس دنانيير ضاعت وبعدها رحت البيت وقلت للوالده القصه ما وعيت الا الزنوبه تلعب على ظهري ههههه لوووول,

وبعد مرور تقريباً خمس ايام رحت الفرع مره ثانيه وآنا بالطريج فجأه طاحت عيوني على الخمس دنانير لازقه بالأرض وطبعة تاير سياره عليها !!!!

خذيت الفلوس وطرت للوالده أبشرها بالخمس دنانير ، والله يذكرها بالخير قالت لي خذها لك بدل الطق اللي انطقيته ههههه . وانا ماصدقت خبر رحت عزمت فريجنا كله

الكويت2009

عضو نشط
موضوع قيم وخاصه رد صاحب الموضوع وان كان الموضوع قديم جدا
الا ان مايتحدث عنه الموضوع يتكرر بشكل يومي والعلم عند الله

انا ايام الجامعه حصلت مبلغ 86 دينار .. بلغت الجهه المسئوله بالجامعه

وحطوا اعلان بالجامعه واتصل علي دكتور وبلغني ان المبلغ اللي ضايعله 80 دينار

عطيته 86 دينار

بالنسبه لضاع مبلغ مني ماذكر بالضبط بس الحمدالله كلهم مايتجوزون ال20 دينار

أعلى