** شركات كبرى ومشاريع أكبر في البحرين **

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة 211, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. 211

    211 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2005
    المشاركات:
    314
    عدد الإعجابات:
    0
    (MENAFN - Al Waqt) يتوقع ان تكشف شركة الخليج القابضة، ومقرها الكويت، في مشاركتها في معرض سيتي سكيب 2008 الذي يعقد في دبي بالإمارات في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر/ تشرين الأول عن تفاصيل مشروع ‘’فيلا رويال’’ الذي أعلنت حديثاً عن تطويره في المملكة المغربية بكلفة 800 مليون دولار، إضافة إلى الإعلان عن آخر المستجدات في المشروعات التي تطورها الشركة في البحرين، وهما فيلامار في مرفأ البحرين المالي، داون تاون العرين وضاحية العرين.

    وتبلغ مساحة الجناح الخاص بالخليج القابضة في المعرض متر مربع مجهز تجهيزا كاملا.

    وحسب بيان أصدرته الشركة امس تم تصميم ‘’فيلا رويال’’ وفق أعلى مستويات الجودة والتفرد التي أصبحت تتميز بها الخليج القابضة من خلال سلسلتها المعروفة باسم Signature Series. ويمتد ‘’فيلا رويال’’ على مساحة 600 ألف متر مربع ضمن مشروع المنتجع الملكي كاب ملباطا. ويقع المشروع عند ملتقى البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، حيث يطل مباشرة على مضيق جبل طارق قبالة الشواطئ الاسبانية.

    وتؤكد الشركة أن ‘’فيلا رويال’’ ويشكل خطوة مهمة ضمن خطة الشركة الاستراتيجية متوسطة الأمد للتوسع، وسيحتوي المشروع على 400 وحدة من الفلل الملكية المتنوعة سيتم تنفيذها وفق أعلى المعايير العالمية، إضافة إلى مرافق أخرى ذات مستويات عالمية منها على سبيل المثال عيادة متخصصة ومدرسة ومركز للفروسية. ويتوقع أن يحقق هذا المشروع عوائد مجزية للمستثمرين والمساهمين على حد سواء.

    أما مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي فهو احد أهم مشروعات الخليج القابضة وبكلفة تصل إلى 650 مليون دولار ويمتد على مساحة تبلغ 35.900 متر مربع ويعتبر أكثر المجمعات السكنية تطورا وخصوصية في البحرين.

    ومشروع ‘’ضاحية العرين’’ ينظر إليه على أنه الوجهة السياحية الصاعدة في المملكة، وهو عبارة عن مشروع تطويري متعدد الأغراض، حيث من المتوقع أن يسهم في تعزيز القطاع السياحي وأن يجذب أعداداً كبيرة من الزوار للبحرين وللمنطقة ككل. ويقع المشروع في قلب مشروع العرين التطويري الذي يعتبر من المشروعات الترفيهية والسياحية ذات المستوى العالمي.

    ومن المرجح أن يحقق سيتي سكيب - دبي في عامه السابع - والذي يقام في مركز دبي الدولي للمعارض - أرقاما قياسية جديدة، حيث يتوقع أن يزور المعرض أكثر من 60 ألف زائر مع مشاركة أكثر من 1500 عارض من نحو 150 دولة. ويجتذب المستثمرين الإقليميين والدوليين، ومطوري العقارات، والهيئات والمؤسسات الحكومية، إضافة إلى المهندسين المعماريين والمصممين والاستشاريين وكبار المهنيين في صناعة العقارات.
     
حالة الموضوع:
مغلق