##أغتنم فرصة الإرتدادات القادمة للخروج من السوق ##

لا يوجد شك 1% ان الأزمة الإقتصادية العالمية لها تأثيرات سلبية على جميع انحاء العالم والذي يقول اننا بالكويت ليس لنا علاقة بما يحدث بالعالم لا يفقه شيئا حيث ان الكويت والسوق والشركات والتجارة والإقتصاد كله وبرمته مربوط بالإقتصاد العالمي وانا هنا ليس لإقناعكم بهذه النقطة فهذه لا تحتاج شرح حيث إقتصادنا كله متمثل بالبترول والإستثمارات وكل هذين الأمرين إصطدما بالأزمة الإقتصادية إصداما مباشرا ولا أطيل عليكم ممكن بورصتنا المحترمة تعاود الصعود والإرتداد ولكن ليس كما يظن البعض للرجوع للمستويات التي وصلنا لها لا فالإرتدادات هي فرصة ذهبية للخروج وخصوصا تلك الأسهم الورقية والمتضخمة ولا شك ان تداول اليوم ممتاز ولكن يظل انه تدخل حكومي لن يطول ولا ننسى اقفالات الدقيقه الأخيره وماهو المقصود منها ومن وجهة نظري لرفع السهم آخر لحظه لكي لا يصبح هناك فرصة للقط تحت والرفع مقصود بهدف البعد عن تكسيير الآجل لدى بعض المحافظ

بو لولوة

عضو نشط
يعطيك العافية :) ...

الوضع جدا مأساوي و لكن للأسف الأخوان ما ياخذون بالنصيحة لين يطيح الفاس بالراس.
أنا اشتغل في شركة استثمارية و أشوف الوضع في شركتنا و الشركات الموجودة بالكويت و الخليج بحكم تعاملنا معاهم. الوضع ما يبشر بالخير يا جماعه في شركات تفكر جديا بالإندماج و في شركات تحاول تقلل عدد موظفينها!. كثير من الشركات فعلا ما عندهم سيولة! و هذا الخطير بالموضوع.
ما أطول عليكم بس أتمنى من الأخوان اللي عندهم إلتزامات أنهم يطلعون من السوق في أول ارتداد مثل ما تفضل أخونا بو عبدالله.

بورصاوي جديد

عضو نشط
خليها بس ترتد وانا اول واحد اطلع منها وكافي خسائر بس لو تجيب راس مالي اعمل فرح

الساحل

عضو مميز
خليها بس ترتد وانا اول واحد اطلع منها وكافي خسائر بس لو تجيب راس مالي اعمل فرح

راح ترد ان شاء الله بس لاتحلم انك تشوف اسعار اللي شريت فيها قبل سنه ونص الى سنتين

مشكور لابتوب

shapely08

عضو نشط
جزاك الله خير بو عبد الله

حقيقى انك انسان مخلص طوال الفتره السابقه دايم النصح لاخوانك .

فى اعتقادك مدة الارتداد كم تستمر
شكرا لك

Buffett

عضو نشط
يزاك الله خير يابوعبدالله .. انا اول واحد ان شاءالله بطبق هالفكره بس خل يرتتتتتد وان شاءالله يصير خير

sam2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله ...

كلامك سليم أخوي لابتوب وأوافقك الرأي ، والسوق بعده مومتزن ..

واتجاهه واضح للأسفل .. والتضحيح الآن يكون للأعلى ..

ومن المعروف أن أنسب وقت للخروج من السوق في الاتجاه الهابط هو مع التصحيح للأعلى ...

وتفبل احترامي .. والله أعلم ...

بورصاوي جديد

عضو نشط
راح ترد ان شاء الله بس لاتحلم انك تشوف اسعار اللي شريت فيها قبل سنه ونص الى سنتين

مشكور لابتوب

شوف اخوي الساحل انا شاري برقان جروب 510 ومشرف 265 و اجيليتي ب 980 بس كميات تفتكر ممكن احصل الاسعار هذه بسرعة اذا حصل ارتداد ولا انسى

جزاك الله خير بو عبد الله

حقيقى انك انسان مخلص طوال الفتره السابقه دايم النصح لاخوانك .

فى اعتقادك مدة الارتداد كم تستمر
شكرا لك

اتوقع السوق راح يمر في مرحلة تذبذب على خط 61.8 فيبوناتشي يعني عند الرقم 11600 أشوفها فرصه للمضاربة للأخوة المخضرميين أما بالنسبة للأخوة اللي مالهم بسوالف المضاربة بالخروج والإبتعاد عن السوق في هذه المرحلة بالبيع في وقت الإرتدادات الخطافية والسريعة فممكن السوق يرتفع 300 نقطة وينزل في نفس اليوم 300 نقطة فالحذر من اللعب بالنار في هذه المرحلة الصعبة
وياجماعة الخير هذا رأيي واجتهاد شخصي والعلم بيد الله سبحانه

shapely08

عضو نشط
اتوقع السوق راح يمر في مرحلة تذبذب على خط 61.8 فيبوناتشي يعني عند الرقم 11600 أشوفها فرصه للمضاربة للأخوة المخضرميين أما بالنسبة للأخوة اللي مالهم بسوالف المضاربة بالخروج والإبتعاد عن السوق في هذه المرحلة بالبيع في وقت الإرتدادات الخطافية والسريعة فممكن السوق يرتفع 300 نقطة وينزل في نفس اليوم 300 نقطة فالحذر من اللعب بالنار في هذه المرحلة الصعبة
وياجماعة الخير هذا رأيي واجتهاد شخصي والعلم بيد الله سبحانه

شكرا لسرعة الرد
جزاك الله كل خير

أسد سليمان ملك

عضو مميز
جزاك الله خير يمواضيعك تستحق المتابعه

boali282

عضو نشط
يسعدلي صباحك اخي الكريم لابتوب
موضوع رائع من شخص جميل
تقبل جل احترامي وتقديري لشخصك الكريم

بيتك للتداول

عضو نشط
اعتقد الاسبوع القادم اذا يمدي؟ نجني ارباح ..

والله اعلم

سياف

عضو نشط
والله يا بو عبدالله فضخت قلبونا وحنى هل ايام نخاف من الضل ,,, ودي ماخذ بكلامك بس المشكله اثق برايك

مديرو

عضو نشط
والله يا بوعبدالله ان تذكيرك كان بمحلّه ..

خصوصاً وإن السوق الأمريكي أغلق على كارثة ..

و الكل عارف إن أسواق المنطقة مرتبطة ارتباط وثيق

مع السوق الأمريكي .. فهنيئاً للي استغل ارتفاع اليوم

وطلع .. و الله يستر علينا بستره من يوم .. الأحد!

سياف

عضو نشط
والله يا بوعبدالله ان تذكيرك كان بمحلّه ..

خصوصاً وإن السوق الأمريكي أغلق على كارثة ..

و الكل عارف إن أسواق المنطقة مرتبطة ارتباط وثيق

مع السوق الأمريكي .. فهنيئاً للي استغل ارتفاع اليوم

وطلع .. و الله يستر علينا بستره من يوم .. الأحد!

الاحد انشاء الله من 213 الى 167 اخضر واذكر كلامي بس مو تقولي انت ساحر

والله يا بو عبدالله فضخت قلبونا وحنى هل ايام نخاف من الضل ,,, ودي ماخذ بكلامك بس المشكله اثق برايك

الاحد انشاء الله من 213 الى 167 اخضر واذكر كلامي بس مو تقولي انت ساحر

هههههههههه سياف انت مو ساحر انت انسان مفكر وانا ابي اعطيكيها على بلاطه على قولة اخوانا المصريين
شوف عزيزي الغالي لو عندك كوره وقطيتها من فوق السطح شيصير هذا اهو اللي راح يصير يعني السوق نزل نزول عمودي وارتطم بالقاع وارتد راح يناقز مثل الكره يعني نقزتين ثلاث أول وحده قويه اليوم وثاني وحده أخف الأحد ثالث وحده الأثنين أو بالكثير الثلاثاء راح ترد للقاع وهذا مو سحر هذا المنطق وممكن يتم قياس نفسية المتداولين وطريقة الهبوط العامودي على المستقبل القريب للسوق فمن أجل هذا انا دائما عندي وامام عيني قول هي ليس المهم فقط تحقيق الارباح بل الاهم كيف المحافظة عليها

والشكر موصول لكل من شارك وادلى بدلوه في هذا الموضوع

NBK

عضو نشط
عساك قوي يابوعبدالله

والله لايحرمنا منك

أعلى