##أغتنم فرصة الإرتدادات القادمة للخروج من السوق ##

سياف

عضو نشط
هههههههههه سياف انت مو ساحر انت انسان مفكر وانا ابي اعطيكيها على بلاطه على قولة اخوانا المصريين
شوف عزيزي الغالي لو عندك كوره وقطيتها من فوق السطح شيصير هذا اهو اللي راح يصير يعني السوق نزل نزول عمودي وارتطم بالقاع وارتد راح يناقز مثل الكره يعني نقزتين ثلاث أول وحده قويه اليوم وثاني وحده أخف الأحد ثالث وحده الأثنين أو بالكثير الثلاثاء راح ترد للقاع وهذا مو سحر هذا المنطق وممكن يتم قياس نفسية المتداولين وطريقة الهبوط العامودي على المستقبل القريب للسوق فمن أجل هذا انا دائما عندي وامام عيني قول هي ليس المهم فقط تحقيق الارباح بل الاهم كيف المحافظة عليها

والشكر موصول لكل من شارك وادلى بدلوه في هذا الموضوع
لا واذا الكوره مفشوشه ماتناغز تلصق بالكاشي بس جيك على الكاشي قديم هاه انشاء الله ترتفع اسهمنا ونبيعها ونلبس البيت الكاشي الي يزحلق نسيت اسمه

ALSALEM

عضو نشط
هههههههههه سياف انت مو ساحر انت انسان مفكر وانا ابي اعطيكيها على بلاطه على قولة اخوانا المصريين
شوف عزيزي الغالي لو عندك كوره وقطيتها من فوق السطح شيصير هذا اهو اللي راح يصير يعني السوق نزل نزول عمودي وارتطم بالقاع وارتد راح يناقز مثل الكره يعني نقزتين ثلاث أول وحده قويه اليوم وثاني وحده أخف الأحد ثالث وحده الأثنين أو بالكثير الثلاثاء راح ترد للقاع وهذا مو سحر هذا المنطق وممكن يتم قياس نفسية المتداولين وطريقة الهبوط العامودي على المستقبل القريب للسوق فمن أجل هذا انا دائما عندي وامام عيني قول هي ليس المهم فقط تحقيق الارباح بل الاهم كيف المحافظة عليها

هههههههه
الله يسامحك ضحكتني
المهم الكره تظل اتطامر مو اتحفر الارض
لكن اللي واضح فعلا ان النزول او الهبوط ان شاء الله انتهى والان اتخاذ المراكز بس ان شاء الله الاسبوع الجاي ان كنا من الاحياء يبين

هههههههه
الله يسامحك ضحكتني
المهم الكره تظل اتطامر مو اتحفر الارض
لكن اللي واضح فعلا ان النزول او الهبوط ان شاء الله انتهى والان اتخاذ المراكز بس ان شاء الله الاسبوع الجاي ان كنا من الاحياء يبين

والله يالسالم ما اعتقد راح تشوف يوم الأثنين أو الثلاثاء بالكثير الكوره بتنبط على روسنا

الجارح

عضو نشط
اخوى لابتوب بارك الله فيك

وسؤالى ماهى نهايه موجه الصعود الحاليه بى اعتقادك

لانى اعتقد المؤشر يعمل مثلثات بالصعود والنزول

وشكرا لك وادامك الله ذخرا للجميع

ساره78

عضو مميز
والله يالسالم ما اعتقد راح تشوف يوم الأثنين أو الثلاثاء بالكثير الكوره بتنبط على روسنا

اولا كل الشكر للاخ بوعبدالله على الموضوع المهم والنصيحه التى يقدمها لاخوانه وخواته الاعضاء...
يجب علينا مراقبه الاسواق العالميه وهذا هو الاهم فى الفتره الحاليه
علينا الحذر واللى يقدر يضارب السوق حاليا للمضاربه فقط...
والكوره مثل ماذكر بوعبدالله بالكثير الثلاثاء اذا مو الاحد تبدا تنزل الارض وحسب اتجاه ومسار الاسواق العالميه فرصه الارتداد للمضاربه السريعه او الخروج للى مايحب يضارب ....

frozen

عضو نشط
بو عبدالله رايك ان الاولي للاستثمار اذا وصلت 350 نبيع ولا نمسك؟

بوحسين11

موقوف
--------------------------------------------------------------------------------

بيتك » يتريّث في المطالبة بأقساط الإجارة

الجمعة, 10 أكتوبر 2008
خليل عبدالله
علمت «أوان» أن مؤسسات تمويلية عدة، بينها بيت التمويل الكويتي، تتريّث حاليا في مطالبة عملائها المقترضين عن طريق منتج الإجارة لتمويل شراء العقارات الخاصة مع قرب نهاية العام 2008، تقديرا للوضع الاستثنائي المتمثل في ركود سوق العقار وتراجع أسعار العقار السكني، بدرجات متفاوتة حسب المناطق، وعدم قدرة المواطنين على الشراء من السوق مباشرة بعد أن أغلق القانون 8 / 2008 القنوات التمويلية أمامهم.

وأكدت المصادر أن بعض الشركات التمويلية بدأت فعلياً بإجراء اتصالات بعملائها للوقوف على موقفهم المالي، وتقييم مدى قدرتهم على الوفاء بالأقساط المتبقية من عقود الإجارة المتفق عليها بين الطرفين، وتجدر الإشارة إلى أن الإقبال على هذا المنتج زاد بشكل كبير وساهم في دخول شريحة جديدة من المتعاملين في العقار السكني خلال فترة نشاطه طوال السنوات الـ15 الماضية، حتى توقف وتعذّر تقديمه من قبل البنوك بعد صدور القانون المذكور.

والإجارة في الأساس منتج إسلامي، يتم بموجبه الاتفاق بين شركات التمويل والإجارة وعملائها لشراء عقار معين، بأن يدفع العميل ما نسبته 30% من إجمالي قيمة العقار، والباقي كأقساط لفترة معينة يحددها الاتفاق وتقدر بنحو 3 أو 6 شهور أو سنة أو أكثر، على أن يبقى العقار مرهوناً لدى الجهة الممولة إلى أن يتم سداد كافة المبلغ المتفق عليه، وإلا سمح العقد للبنك ببيع العقار بالمزاد أو بأي طريقة كانت، حسب القيمة السوقية، واستحقاق المموّل كامل حقه في حال لم يسدد بيع العقار مبلغ الإجارة.

الله يستر من الجاي يتريث يعني شنو ؟؟؟ ما في دفع منتظم او عقار ميت؟؟

ahmed7667

عضو نشط

مشكور اخوي لابتوب وانت الصاج

الكورة اذا قطيتها من السطح علي الارض ممكن تتماسك بس اذا قطيتها علي السلم مااعتقد وتذكروا الارتداد الا صار 29/9 وبعدين نزول
ودمتم

بو عبدالله رايك ان الاولي للاستثمار اذا وصلت 350 نبيع ولا نمسك؟

إذا لم يصل للهدف الأحد أو الأثنين ومع أول موجة قط بالسوق خلك معاهم والله أعلم وجهة نظر لا أكثر

frozen

عضو نشط
إذا لم يصل للهدف الأحد أو الأثنين ومع أول موجة قط بالسوق خلك معاهم والله أعلم وجهة نظر لا أكثر

ما قصرت يا خوي :)

frozen

عضو نشط
مو قتلك ضبطتك:)
بس لاتنسى الحلاوه :)

حبيبي انا شاري السهم ب 400 يعني اذا وصل 500 اهني لك الحلاوه يا مميز:d

hassanabass

عضو نشط
حقيقة الموضوع اكثر من ممتاز لان الخروج واغتنام فرصة الارتدادات ينفع الصغار فى مثل هذه
الظروف خاصة بعد انعدام الثقه فى السوق واستمرار انزال اسعار الاسهم بدون مبرر او سبب
يذكر وشكرا.

frozen

عضو نشط
حقيقة الموضوع اكثر من ممتاز لان الخروج واغتنام فرصة الارتدادات ينفع الصغار فى مثل هذه
الظروف خاصة بعد انعدام الثقه فى السوق واستمرار انزال اسعار الاسهم بدون مبرر او سبب
يذكر وشكرا.

اي بس يبيله ارتدادات سنعه مو نزول اربعة ايام بالاسبوع و ارتداد يوم

بو عبدالوهاب

عضو نشط
نصيحه من غشيم

الاحد العب مع السوق صاعد نازل .. خلك قنوع

الاثنين .. من الصبح مع اول ارتفاع بيع وروح اقعد بالكافتريا

عدل راسك بفنيال قهوه .. وسلم على السوق

واقضب الباب

ياحظه اللي طلع قبل أمس وأمس واليوم نهائي

white soul

عضو نشط
وينها الارتدادات الي حصلت عشان الواحد يمدي يطلع؟؟
بالعكس اسهمنا نزلت زياده..ملاك البنوك اهم المستفيدين

أعلى