##أغتنم فرصة الإرتدادات القادمة للخروج من السوق ##

يا مشرفين وينكم :confused:

الاولى سكتنا عليها ... اشوفها طالت وتشمخت

يبا اذا ما تبونا بالمنتدى قولوا ... مو فاتحين الخط للي يسوى ولي ما ....[/color]

يغلطون علينا وانتم تتفرجون :confused:

.

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم انا قايلك انت ما تبي شارتات انت تبي شي ثاني عموما ابوبشير ما جاب طاريك ابد الرجال وجه كلامه لي بعدم المناقشه ويمون على رقبتي وانا بعد أمون عليه وأقول هذا النقاش يجب ان يقفل عند هذا الحد وكل واحد يصلح سيارته وانا عن نفسي منيه ورايح لا أعرفك ولا تعرفني والباب اللي يجي منه الريح نصكه ونستريح والمنتدى يسعنى كلنا ليش تطلع وأشكرك على الكلام اللي بالأزرق والظاهر انت مو فارقه معاك هالمنتدى والا غيره ولكن نحن تفرق معانا لأن هذا المنتدى بيتنا ما نخليه حتى لو ينهدم على روسنا

أسد سليمان ملك

عضو مميز
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم انا قايلك انت ما تبي شارتات انت تبي شي ثاني عموما ابوبشير ما جاب طاريك ابد الرجال وجه كلامه لي بعدم المناقشه ويمون على رقبتي وانا بعد أمون عليه وأقول هذا النقاش يجب ان يقفل عند هذا الحد وكل واحد يصلح سيارته وانا عن نفسي منيه ورايح لا أعرفك ولا تعرفني والباب اللي يجي منه الريح نصكه ونستريح والمنتدى يسعنى كلنا ليش تطلع وأشكرك على الكلام اللي بالأزرق والظاهر انت مو فارقه معاك هالمنتدى والا غيره ولكن نحن تفرق معانا لأن هذا المنتدى بيتنا ما نخليه حتى لو ينهدم على روسنا

بارك الله فيك على هالكلام

بوقاسم

عضو نشط
يا حماعة تعوذوا من ابليس ترى اهوه شاطر
لا تفتحون له طريج
صلوا على النبى

abu Essa

عضو نشط
كلكم خير و بركه و الموضوع مفيد من عنوانه, اغلبنا يطقطق في هالسوق و الي صاير تكسير عظام, احسن لنا نطلع منه في اللحظه المناسبه , والي ما يعجبه الموضوع ما هو ملزوم فيه يدور الي يناسبه من المواضيع الاخرى في المنتدى

splendid

عضو نشط
يا مشرفين وينكم :confused:

الاولى سكتنا عليها ... اشوفها طالت وتشمخت

يبا اذا ما تبونا بالمنتدى قولوا ... مو فاتحين الخط للي يسوى ولي ما ....

يغلطون علينا وانتم تتفرجون :confused:

.

وين الغلط ؟؟

ومنو جاب طاريك اصلا ؟؟ :rolleyes:

انت شخص مو مضبوط ,, فيك شي مو طبيعي ..

شنو فيك ؟؟ ;)

لله در من قال ,, الحقران يقطع المصران ...

الهدف البعيد

عضو مميز
استاذي سبلندر
انا اثق بتحاليلك
فية سؤال
لماذا لم يستطع المؤشر كسر المقاومة لمدة ثلاثة ايام
مع قوة السيولة الداخلة للسوق
وهل هذة السيولة حقيقية او سيولة بايع شاري
واللي صار اليوم من صعود ومن ثم نزول هل تجميع او تصريف
وشكرا علي ردك يااستاذي

splendid

عضو نشط
استاذي سبلندر
انا اثق بتحاليلك
فية سؤال
لماذا لم يستطع المؤشر كسر المقاومة لمدة ثلاثة ايام
مع قوة السيولة الداخلة للسوق
وهل هذة السيولة حقيقية او سيولة بايع شاري
واللي صار اليوم من صعود ومن ثم نزول هل تجميع او تصريف
وشكرا علي ردك يااستاذي

صبحك الله بالخير ,,

اسمح لي من اليوم برد عليك بس المنتدى صاير بطيء وثقيل ..

بكل صراحه لا زالت الصوره غير واضحه حتى الآن ,, في اسهم صار عليها

جني ارباح ( الوطني وزين ) ,,واسهم حتى الآن ما صار عليها جني ارباح (

صناعات وبيت التمويل ) ,,وكل هالاسهم ارتداد تقريبا بنفس الوقت ,, وتداولتها

هي السبب في السيوله القويه ..

وان شاء الله يبين معانا بنهايه الاسبوع شنو ممكن يصير بالسوق ..

بالتوفيق.. ,,..

بو لولوة

عضو نشط
الله يعطيك العافية بو عبدالله على التحذير .. و أتمنى أعضاء المنتدى خذوا بتحليلك :)

متداول حريص

عضو نشط
الأخ العزيز بوعبدالله وإلى كل من يحب يشارك, شرايكم بتداول اليوم؟
من وجهة نظركم ماهو السيناريو المتوقع للأيام القادمه؟
وهل نسبة هبوط السوق مازالت غالبه على نسبة إرتفاعه؟
وجزاكم الله خير على المجهود الطيب.

الأخ العزيز بوعبدالله وإلى كل من يحب يشارك, شرايكم بتداول اليوم؟
من وجهة نظركم ماهو السيناريو المتوقع للأيام القادمه؟
وهل نسبة هبوط السوق مازالت غالبه على نسبة إرتفاعه؟
وجزاكم الله خير على المجهود الطيب.
  1. أول شي جزاك الله خير انت وجميع من يشاركون بهذا الموضوع دون إستثناء بما في ذلك من نحترمهم ونوقرهم من لديه نظره مغايره وهذا بالتحليل شيء إيجابي ان تتعدد الأراء حيث يكون اثراء الأفكار والأراء من أجل تعدد الرؤى حول هذا الموضوع أو غيره دون الكلام الغير مفيد اللي لا يودي ولايجيب ونزولا عند الأخوه بطلب شارت لدعم وجهة النظر المقصوده من هذا الموضوع نضع بين أيديكم هذا الشارت الإسبوعي الذي أراه من وجهة نظري سلبي للغايه والحذر مطلوب ونحن هنا لا نتكلم عن جميع السهم بل نتكلم عن السوق بوجه عام ولا ياتين واحد يقول لي هذا سهم صعد وهذا سهم نزل ولكن نقول السوق بشكل عام

الملفات المرفقه:

• المؤشر 3.png
    المؤشر 3.png
    الحجم: 195.7 KB   المشاهدات: 235

هنتر سبيد

عضو نشط
اخ لابتوب مجهود تشكر عليه وبميزان اعمالك والله يفتح عليك من عنده حبيت اسألك عن نقطة الدعم 11270 شرايك فيها اليست قويه بما ان الترندات تتلاقى اكثر من مره على نفس النقطه وسؤالي هذا ليس على المدى البعيد بل القريب ممكن يرتد منها او يمرها مرور الكرام والعلم عند اللهوسؤال ثاني اذا ماعليك امر اليس من الممكن انه يعمل رأس وكتفين متمائل بحال ارتد السوق

اخ لابتوب مجهود تشكر عليه وبميزان اعمالك والله يفتح عليك من عنده حبيت اسألك عن نقطة الدعم 11270 شرايك فيها اليست قويه بما ان الترندات تتلاقى اكثر من مره على نفس النقطه وسؤالي هذا ليس على المدى البعيد بل القريب ممكن يرتد منها او يمرها مرور الكرام والعلم عند اللهوسؤال ثاني اذا ماعليك امر اليس من الممكن انه يعمل رأس وكتفين متمائل بحال ارتد السوق

أول شيء أشكرك يا أخوي العزيز هنتر = عنتر على ملاحظاتك على الشارت بالنسبه 11270 هي نقطة ارتداد سابقه من كسر الترند العام والحقيقه نزوله مره ثانيه لها هذا الشيء يؤكد نظرية ان الترند في طريقه للكسر وبقوه والترندات لا تتلاقى اكثر من مره على نفس النقطه فإن جئت لتغير مسار الترند لن تعطيك قراءه سليمه بسبب عدم التزامك بالنظره الدقيقه لآختيار بداية ونهاية الترند وحساب المسافه أيضا ونحن وضعنا النقاط تعتبر نقاط قوة السوق وطبعا ممكن يرتد منها ولكن المعطيات تقول غير هذا الكلام وفي حال ارتداد السوق ممكن يعطينا أشكال ثانيه بس هذا أخي العزيز مرتبط بمدة وحجم الإرتداد
وأخيرا اشكرك على إثارة نقاط مهمه تثري الموضوع وبارك الله فيك وطبعا هذي وجهة نظري وممكن تكون خطاء وممكن تكون صح نراقب ونشوف ما تؤول له الامور​

wld al salmiya

عضو نشط
فرصه للإرتداد ولا الهروووب:(

والله الوضع سيئ

واذا عندك كاش اصبر وراح تشوف

انتظر اعلان الشركات وراح تعرف

وبمجرد توقف الهيئة عن ضخ الاموال

شتوقع الوضع

انت جاوب

ولك الشكر الجزيل

الاسطورة2

عضو نشط
لو سمحتم :
لانستعجلوا الكلام عن الانهيرات
من وجهة نظري ان السوق اخذ وضعية الاستقرار . متوقع تحدث تراجعات في نهاية اكتوبر الجاري لاكن في حدود النطاق السعري الجديد ...... يعني راح ترجع الاسهم للمستوى الي هي الحين علية ....... نعم لانفرط في التفائل لاكن لا نتشائم من غير سببً
.... ان غالبية الاسهم الان في نطاقاتها السعرية لاكنها في حدها الاعلى وهذا الكلام ماحسم لحد الان لاكن الصورة راح تتضح في الاسبوع القادم انشاء الله....
اتوقع ارتفاعات يوم الاحد
الي خايف من التراجعات الجاية ينسحب يوم الاحد او الاثنين بالكثير
=============== والله اعلم =============
mrabdu2004@hotmail.com

ارفق لكم شارت ويكلي السوق شكله سقوط حر أرجوا من الأخوه أخراج سيوله خارج السوق

الملفات المرفقه:

الحجم: 156.4 KB   المشاهدات: 427
أعلى