خوش مقالة حق الموسوي بالجريدة يغسل فيها شراع الشمالي و باقر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة carlito, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. carlito

    carlito عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    3
    عدد الإعجابات:
    0
  2. دولاركو3

    دولاركو3 موقوف

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2008
    المشاركات:
    322
    عدد الإعجابات:
    0
    الشمالي فضح روحه يوم صرح تصريحه الاخير بان البورصة ليست دكان ليغفل

    اثبت انه لا يفهم شي بعالم البورصة وانه طرطور
     
  3. basmman

    basmman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2005
    المشاركات:
    597
    عدد الإعجابات:
    0
    اسمحلي أخوي

    عاطفت الكاتب كانت طاغية جدا وليس عقله

    الحمدالله في الكويت رجال يشهد لهم الوطن ممن رفعوا اسمه عاليا في مجال المال والاستثمار .

    بس للأسف في ناس همهم تثبيط الهمم

    رجال همهم الوطن و مصالح الوطن تسبونهم و تنعتونهم بأبشع الألفاظ

    والله عيب

    مر على الكويت بلاوي و محن و بسبب رجالها وحكامها الذين تمسكو بحب هذا الوطن بحرو بحكمتهم و تفائلهم به الى بر الآمان

    شكرا لهؤلاء الرجال
     
  4. ماكو بخت

    ماكو بخت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    الصراحه شي يفشل انه هذا يكون كاتب. لانه خالت امي الحجيه
    تعرف تكتب احسن . لو يتكلم بالخمس وياخذ خيره حق الشباب
    احسن
     
  5. eze

    eze موقوف

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2008
    المشاركات:
    435
    عدد الإعجابات:
    0
    يابن الحلال ليه يقفل البورصه

    من حقنا نشتري ونبيع

    وهذا سوق يوم كان يرتفع كل يوم 50 الى 100 نقطه وين الكاتب مانبه من اللعب من قبل الكبار


    وبعدين الكاتب هذا لا يفقه اساااسا ماهي الاسهم والبورصات خل يكتب عن طلبة الجامعه

    والمرور ومشاكل البنقال افضل له واصرف له

    ننتظر السوق عند 10 الاف وهذا يبي يوقف السوق ليه ليه ليه وينك يوم يشد السوق

    فوق وينك يو هبط اول ايامه الحين جاي وتقول السوق وماسوق بعد ماطاح الفاس بالراس
     
  6. Dejavu

    Dejavu عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    415
    عدد الإعجابات:
    0
    للاسف ان تكون مستويات الردود بهذه الطريقة ... وهذا الكم من قلة الأدب ...

    اتمنى من المشرفين شطب مشاركة المدعو بوغانم ... لان المنتدى ارفع من هالمستوى ...

    حتى اللي متعلم بالشارع ما يتكلم جذي ...

    حق الانتقاد مكفول ... لكن حاول تنتقد بأدب ... عشان تضمن احترامك واحترام الناس لك ...
     
  7. السعد محمد

    السعد محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    4,054
    عدد الإعجابات:
    3,137
    تبي موسوي ...يمدح باقر

    لو يعطية 700 مليار دولار ... ما يمدحه ..وراح يقول من اموال دافعي الضرائب
     
  8. OVER-THE-TOP

    OVER-THE-TOP عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,706
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    حلوووووووووووووووه :)
     
  9. فرصة

    فرصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2008
    المشاركات:
    508
    عدد الإعجابات:
    0
    صلوا على النبى ياجماعة
     
  10. q8_oil

    q8_oil عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يناير 2008
    المشاركات:
    1,175
    عدد الإعجابات:
    0
    والله أنا أتفق مع الكاتب على أن الشمالي و باقر ناس ما تفتهم شي بالعمل الوزاري و مو قد المهمة و الحقبة الوزارية من زمان و بقولكم شغلتين عليهم :

    الشمالي : كان كل يوم يصرح بالجرايد على ال 50 و ال 120 أنها راح تنزل هالسهر و ثاني يوم يقول لا الشهر الياي و اليوم إللي عقبه بعد شهرين و بأثر رجعي !! زين ما يطلع و يقول تكنسلت !!
    بالذمة هذه كلمة وزير

    باقر : هذا الفيلم الهندي بعينه و علمه كل يوم طالع بالجريدة و يقول أنا بحارب الغلاء و الأسعار قاعدة تزيد ( جنة قاعد يعطي بنج للمواطن يسكن فيها ألم زيادة الأسعار إللي قاعدين نشوفه )
    لا و الوزارة مو قاعدة تسوي شي, يا ناس الأسعار من جمعية لي ثانية لنفس المنتج قاعدة تختلف 700 و 900 فلس و هذه الجمعيات حكومة و مو قادر عليهم بيقدر عالتجار !!
    أنا أقول إستريح و أكرمنا بسكوتك بس
     
  11. AutoCad

    AutoCad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    625
    عدد الإعجابات:
    1
    واضح جداً الكيل بمكيالين من قبل إدارة المنتدى

    فهناك عضو عنده حصانه يكتب ما يحلو له ويسب ويهين الآخرين وما نشوف أي ردة فعل.

    يالله مثل ما يقول المثل : الشيوخ أبخص
     
حالة الموضوع:
مغلق