اخوكم مساهم عالمي خسر خساره هائله في السوق

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة مساهم عالمي, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2008.

  1. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    يااخوان خسارتنا قاربت 95 % من راس المال


    انا لله وانا اليه راجعون
     
  2. أحمـــــــد

    أحمـــــــد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,310
    عدد الإعجابات:
    5
    الخسارة بالعمر وأنا أخوك

    والله يعوضك أن شاءالله أحسن من الفلوس
     
  3. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    الخسارة بالعمر الفلوس تروح وترد الحمد لله علي كل حال الله يعوضك ويعوض الجميع
     
  4. مضارب ضايع

    مضارب ضايع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    869
    عدد الإعجابات:
    1
    الله المستعان والله الخسارة بالصحة والعمر
     
  5. optioner

    optioner عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    39
    عدد الإعجابات:
    0
    الخسارة خسارة الدين والصحة .... أما الفلوس فالرزاق رب العالمين وماتدري شنو الخيرة لك ... افضل الكلام انا لله وانا اليه راجعون ...
     
  6. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    الحمدلله على كل حال ،،، مافي مستثمر الان في الاسواق المحلية أو العالمية مو خسران ،،، وان شاء الله اليوم السوق أخضر ،،،
     
  7. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول ولا قوة الا ب الله

    الخساره هي خسارة الدين والصحه والعافيه
    انا عن نفسي خسرت بالسوق الكويتي 99% من راس مالي والحين اتسلا بالي بقالي منهم بالسوق الامريكي
    وهم خسران
    والحمد لله علي كل حال والله المستعان​
     
  8. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    اخي مساهم الله يعوضك بالصحه والعافيه
    بس انا اقول من جد وجد
    والمثل يقول المال السائب يعلم السرقه
    المجازفه يحتاج لها الحذر واليقظه
    والمتل العراقي يقو عينك على فلوسك دواء
    انا تعلمت واخذت صفعه على وجهي عندما تركت سهم للاستثمار وبعد شهر خسرت فيه 21 الف دولاار ولاكن تعلمت درس غالى جدا ب21الف دولار لايمكن انا اعيده في سنه 2001
    والطريقه المثلى سحب فلوس الربح خارج السوق فى اي وقت انت ربحت من السهم والعب بالفلوس الاصليه وتعتبر فلوس العب مثل فلوس القمار ممكن ان تخسرها فى لحظات
    الله هو الحافظ الرازق
    تحياتى واحترامي
    ويمكنك البدء من جديد ولكل فارس كبوه
     
  9. م. أبو أحمد

    م. أبو أحمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 مايو 2004
    المشاركات:
    136
    عدد الإعجابات:
    0
    لا بأس عليك أخي ... الحمد لله على الصحة والعافية ... وهذا من الابتلاء ...
    ...أسأل الله لك التوفيق ...
     
  10. poorspower2

    poorspower2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    843
    عدد الإعجابات:
    0
    الخساره بالعمر وانا اخوك اهم شي الصحه والعافيه ياما ناس عندها ملايين وتتمنى العافيه
    اللهم لك الحمد على كل حال