اخواني الاعضاء خلال اسبوع تفسخ علي السهم 3مرات ودفعت ال10%

إنشاءالله كل خير..

إنشاءالله ما تطلع منّه إلا بربح يعجبك إنشاءالله وأعتبره درس بالآجل وإنشاءالله تستفيد منّه وتفيد غيرك..
إن شاء الله
مشكور اخوي السرحان

N_G

عضو نشط
السلام عليكم

الحمد لله انه الله فكك من هالـ 10% بعد ما تعدل السوق

انا قبل اسبوعين تفسخ عندي سهم آجل .. والمفروض ادفع 10% للتفسيخ وكان وراها 4 ايام علشان ينتهي عقدي .. يعني لازم ادفع 10% ثانية ... اجمالي 20% المبلغ تقريبا 7 آلاف

والسوق كان وضعه سيئ ما في تطمينات ... قلت اكيد بدفع وبعدين هم مره ثانية يبي يتفسخ ..

رفضت ادفع وقلت لهم حلال عليكم اسمهي ... 400 ألف سهم خسارة كبيرة كانت ..

واستفدت من المبلغ الحين في المضاربة ... والله يعوضنا الخسارة السابقة

يعني نصيحة .. لا تدخل الآجل بكل فلوسك .. وثانيا قبل ما تدفع 10% لتفسيخ السهم تأكد ان السوق بيصعد مو السوق في نزول وانت قاعد تجدد العقد او تدفع مبلغ تفسيخ

تحياتي لكم

السلام عليكم

الحمد لله انه الله فكك من هالـ 10% بعد ما تعدل السوق

انا قبل اسبوعين تفسخ عندي سهم آجل .. والمفروض ادفع 10% للتفسيخ وكان وراها 4 ايام علشان ينتهي عقدي .. يعني لازم ادفع 10% ثانية ... اجمالي 20% المبلغ تقريبا 7 آلاف

والسوق كان وضعه سيئ ما في تطمينات ... قلت اكيد بدفع وبعدين هم مره ثانية يبي يتفسخ ..

رفضت ادفع وقلت لهم حلال عليكم اسمهي ... 400 ألف سهم خسارة كبيرة كانت ..

واستفدت من المبلغ الحين في المضاربة ... والله يعوضنا الخسارة السابقة

يعني نصيحة .. لا تدخل الآجل بكل فلوسك .. وثانيا قبل ما تدفع 10% لتفسيخ السهم تأكد ان السوق بيصعد مو السوق في نزول وانت قاعد تجدد العقد او تدفع مبلغ تفسيخ

تحياتي لكم

مشكور اخوي علي النصيحه وانا حاليا قاعد افكر ابيع جزء من العقد 40الف سهم واكيش ال60الف سهم واحتفظ فيهم مرتاح البال من غير 10% وسعر فسخ

kwk

عضو نشط
اخواني الاعضاء خلال اسبوع تفسخ علي السهم 3مرات ودفعت ال10%

عندي 100الف سهم دوليه م أ بسعر 265 وخلال سنه جددت العقد اربع مرات الي ان وصل سعر الفسخ 112فلس وتفسخ ودفعت ال10% ونزل سعر الفسخ الي 102فلس وجددت مره ثانيه ونزل سعر الفسخ الي 92فلس واليوم دقوا علي يبون ادفع ال 10 % للمره الثالثه ولا يبيعون العقد واطلع من المولد بلاحمص وباجر ان شاء الله بدفع ال10% الرابعه وراح يصير سعر الفسخ 82فلس وتاليتها انا اللي تفسخت وفلست

الله ياجرك يعوض صبرك خيرا تنقلب خسارتك الى ربح باذن الله امين امين امين

أسد سليمان ملك

عضو مميز
معوض خير ياخوي ان شالله والرزق بالسماء عند رب العالمين والله يرزقك اللهم امين

أعلى