-= جميع المحللين الفنيين وجميع المهتمين ... سبتمبر 2009 حتى ديسمبر 2010 =-

متطور

عضو نشط
نفس الكلام انا كنت ذاكره http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=130797

نفس النظره انا شايفها للسوق, بس اتوقع 10600 هو ادنى رقم يوصله المؤشر ان شاء الله, بعدها ما استبعد 9078

مشكور على الموضوع وبالتوفيق :)

اخوي بوورش ممكن توضح
10600 حسب قولك ادنى رقم يوصل له المؤشر
يعني المفهوم من كلامك بعدها ارتداد للاعلى
بس شنو معنى انك ما تستبعد 9078

والله يوفقك

sayer

عضو نشط
الله يسلمك اخوي ابو محمد وشهادتك نعتز فيها بالنسبة لي مابعدها ما اكبتب بالمنتدى الا لما يتعدل السوق لاني لو راح اكتب راح ينشبون العالم ومايعرفون قصدي عشان جذي خليت التحاليل والكتابة واللي عندي قناعة يمكن يستفيد 2 الي 5 اشخاص واللي ينظرون الف لانهم راح يفهمونها غلط ويقرون غلط للاسف

والاحداث اللي صارت معي بالتلفون خلال رمضان وقبله خير دليل على ذلك

وللعلم كانت اخر مشاركة تقريبا فيها تحليل فني ولي وكنت قبلها مصمم اني ما اكتب اي تحليل بالمنتدى :) بس نبي نشارك

جزاك الله خير اخوي الريان على جميع مشاركاتك السابقة لكن بصراحة انا لست معك بالنسبة لتوقفك عن التحليل بسبب عدم استيعاب بعض الاعضاء لعملية التحليل والفهم الخطأ للتحليل، انا اشوف بالعكس يجب على المحللين التنبيه بشكل صريح عند وجود اية نظرة لهم بأن السوق خلاص يجب الخروج منه لانه بهذا يساعد الناس بعدم وقوعهم بخسارة واكيد وقتها للعضو حرية الاختيار الخروج ام البقاء، لكن يجب التنبيه وبشكل صريح من قبل المحللين الثقال لانه اذا الريان او باقي المحللين لم يحللوا منو يبي يحلل

هذة وجهة نظري وأتمنى تقتنع فيها وتعود الى التحليل لانه ان شاء الله يكون في ميزان حسناتك حتى لو استفاد منه عضو واحد فقط

ومشكور

نايف السلطان

عضو نشط
اخ لابتوب انا اتفق معاك بالنظريه ولاقصور بابو محمد انا قالولي ناس موثق كلامهم بس ماطعتهم قبل شهر واشتريت والحين مدبس بس سهم قيادي (اخ لابتوب دائما كلامك في مكانه وشكرا لك واتمني الاجتهاد للمتابعه)

الريان

عضو مميز
اخوي ساير

انا ماقلت اعتزل :)

انا قلت ماراح اكتب الا لما يعدل السوق حتى لايقع احد لبس في التحاليل اللي اضعها في في قاعده الصناعة وهي اذا كان لديك نسبة كبير بان هذا الامر سوف يقع اذا سوف يقع ويسبب مشكلة فلذلك من هذا المبدا اردت ان ابتعد حتى تتجه الصورة وسلامتك وتعيش :)

بورش

عضو مميز
اخوي بوورش ممكن توضح
10600 حسب قولك ادنى رقم يوصل له المؤشر
يعني المفهوم من كلامك بعدها ارتداد للاعلى
بس شنو معنى انك ما تستبعد 9078

والله يوفقك

ويوفقك ويوفق الجميع ياخوي :)

بالنسبه لردي هذا انا اختصرته بموضوعي بهذا الكلام
توقعي للمؤشر بأنه بعد الهبوط الحاد, في الفتره الحاليه راح يتم التجميع لمدة سنه ان شاء الله, وفي هذي الفتره يكون التذبذب ويمكن نشوف صعود ونزول, والسوق في أسوا حالاته ان شاء الله تكون 10600 ولا اتمنى اشوف 9078. وان شاء الله 10600 هي النهاية في حالة النزول.

كلامي اقول فيه ان شاء الله يكون النزول لغاية 10600 وبعدها يبدأ الارتداد التدريجي, وفي حاله نزوله اكثر من هذا الرقم وهذا شي ان شاء الله استبعده, راح يكون النزول على دعم 10343 وبعدها اذا وصل هالرقم وكسره ما استبعد قاعه وهو 9078

الملفات المرفقه:

الحجم: 143.6 KB   المشاهدات: 132
أعلى