ماذا سيحدث يوم 17 من الشهر الجاري؟

RomanticLove

موقوف
شائعة غريبة: ماذا سيحدث يوم 17 من الشهر الجاري؟

تدور هذه الأيام شائعة غريبة ، راحت تنتقل بسرعة بين الناس عن طريق الهواتف النقالة والبريد الالكتروني فضلا عن الأحاديث الشفهية العادية ، وتتصف بالغرابة كما أنها ترسم الدهشة على وجوه السامعين ، ويزعم أصحاب هذه الشائعة أنهم استقوها من خلال أخبار تم تداولها عبر الانترنت، من مصادر علمية موثوق بها !!!.
والشائعة تزعم أن الشمس ستظل ساطعة على مدار 36 ساعة بالكامل ( أي لمدة يوم ونصف ) وذلك يوم 17 / تشرين الأول / أكتوبر الجاري 2008، كما ستختفي الشمس نهائياً على مدار 36 ساعة بعدها كذلك ، مما يعنى أنه سيتم اختصار ثلاثة أيام في يومين فقط !!!.

وأوضح ناقلو الشائعة عن خبراء قولهم : إن هذه الظاهرة تحدث مرة واحدة كل 2400 سنة ، ولهذا فهم يقولون فإننا ، أبناء هذا الزمن ، محظوظون لإدراكنا لهذه الظاهرة نادرة الحدوث ، وذكروا أن قنوات العالم الفضائية التلفزيونية ووسائل الإعلام في مختلف أنحاء الكرة الأرضية ستتابع هذه الأيام لحظة بلحظة ، وأنها منذ الآن في حالة ترقب لها !!

Coming October 17, 2008 the sun will rise continuously for 36 hrs (1.5 days). During this time the US countries will be dark for 1.5 days.
It will convert 3 days into 2 big days. It will happen once in 2400 yrs. We're very lucky to see this. Forward it to all ur friend

ياريت تصير خل نفتك من هالشمس شوي 36 ساعه ناخذ اجازه :\

طبعا منقول للفائدة

coooool2

موقوف
17 الشهر الجاري هو نفسه تطبيق قرار رسمي خطه 8 ارقام ..!!:p

الأرستقراطي

عضو نشط
وبعد يصادف يوم جمعة !!!

wooow

عضو نشط

السر عندك بأمان
يقولون بعد فى يوفو بيطلع بنقس التاريخ

ويقولون بيرجع الانسان القديم ويكثر بالمنتديات

صج اهل العقول براحه

coooool2

موقوف

السر عندك بأمان
يقولون بعد فى يوفو بيطلع بنقس التاريخ

ويقولون بيرجع الانسان القديم ويكثر بالمنتديات

صج اهل العقول براحه

قصدك يرجع الانسان الى اصله القرد:eek:

RomanticLove

موقوف
اخوي بو نواف انا مااقصد بالموضوع انه صج .. انا كاتب اشاعه .. وانه مايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعاله نفس ماذكرت :) بس توقعات يعني شلون الحين نعرف درجة حرارة باجر ؟ وعقبه وعقبه ؟ وشلون نعرف انه راح يطق مطر باجر ؟ ولا مايطق ؟ هذا العلم ومايسوي :\ تحياتي

راشد (بو نواف)

عضو نشط
اخوي بو نواف انا مااقصد بالموضوع انه صج .. انا كاتب اشاعه .. وانه مايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعاله نفس ماذكرت :) بس توقعات يعني شلون الحين نعرف درجة حرارة باجر ؟ وعقبه وعقبه ؟ وشلون نعرف انه راح يطق مطر باجر ؟ ولا مايطق ؟ هذا العلم ومايسوي :\ تحياتي
اخي العزيز

هذا العلم مو الخبال

am7ag

عضو نشط
كذب المنجمون ولو صدفوا

RomanticLove

موقوف
شكو منجمون بالسالفه .. علم هذا علم

ابو بـدر

موقوف
ممكن المصدر ... وهل سيخرج المهدي المنتظر من السرداب ؟

RomanticLove

موقوف

sms 74

عضو نشط
هذي خرافات لاصحابها ( اللي اطلقوها ) مصالح في اطلاقها ولكن الخلل في من يصدقها ويروجها ( ما يجوز ترويج مثل هالخرافات )

والله اكبر والحمد الله سبحان الله

الغيب عند الله سبحانه مايجوز تقول ماذا يحدث غدا الله العالم انت لاتعلم ولا اناعل اعلم الله هو اعلم بارك الله فيكم

الأرستقراطي

عضو نشط
يا بعد عمري هذي شائعه قاعده تندز على الايميلات بس انا قريتها مني على هالموقع ..

http://ankitbhatia.wordpress.com/2008/09/05/october-17-2008-sun-will-rise-for-15-days36-hours/

أتوقع رومانتك لوف يقول بقلبه : صارلي ساعه أقول اشاعه اشاعه ،،، آنا مجرد شخص نقل الخبر ،،، مو معناه اني مصدقه ،،، ( بعدين لحظة صمت وتفكير ) الشرهة مو عليكم الشرهة علي اللي كتبت الخبر ،،،

RomanticLove

موقوف
اي والله لوووووووووووووول خلني اسكت احسن

ALSERHAN

عضو نشط
ياسلام...!!!

أعلى