-= أسعار الذهب و المعادن الثمينة =-

حفار قبور

عضو مميز
لو ادري ان هذا ردك ماجاوبتك
!!!

مسألة مسمى تراب الذهب هذا مو من عندي ، هذا اللي سمعته من البهري اللي عنده محل ذهب في جمعيتنا

وليش ما تجاوبني ، شنو طايح من عينك ؟

وبعدين أتمنى إنك تثمن كلامك قبل لا تقوله

اعلامي

عضو مميز
وما زال سعر الذهب في ارتفاع

سعر الجرام 8.280 دينار

سعر الكيلو 8279 دينار​

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.1 KB   المشاهدات: 298

حفار قبور

عضو مميز

سعر الجرام 8.53 دك

عبدالمذرى

عضو نشط
سعره غالى حيل شنو الى وصله لشى هذا اعووذ بلله مع ان البتروول ناازل

mbohamad

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعة انا يديد بالمنتدى ابي نصايحكم اتهقون نشتري سبايك ذهب لان على الي قاعد اسمعه ان سعر الذهب بشلع بعد وين يبيعون السبايك لاونصات والكيلو وشكرا

دوم خسران

عضو مميز
السلام عليكم ياجماعة انا يديد بالمنتدى ابي نصايحكم اتهقون نشتري سبايك ذهب لان على الي قاعد اسمعه ان سعر الذهب بشلع بعد وين يبيعون السبايك لاونصات والكيلو وشكرا
السبائك والاونصات والليرات تباع في مجمع سوق الذهب في المباركيه المجمع خلف المسجد مباشره وملاصق له في السرداب خمسة محلات تخصص هذا النوع من البيع وفي الدور الاول المصنع الكويتي للذهب وهناك محلات متفرقه إسأل عنها ---كلها في المجمع

mbohamad

عضو نشط
يعطيك العافية ماقصرت بس ماجاوبت اشتري بيصعد ولا انطر بينزل؟؟

دوم خسران

عضو مميز
سامحني هذه الامور (البيع والشراء) لا أملك فيها خبره وأنا مثلك -----
متابع ومراقب وأسأل --------

Future Manager

عضو نشط
شباب شالفرق بين السبيكه المصنوعه بالكويت و المصنوعه بسويسرا من ناحية النقاء و العيار؟

علماً بأن السبيكه الكويتية ارخص من السويسريه بـ 5% تقريباً

دوم خسران

عضو مميز
الذهب يقفز متجاوزا 970 دولارا مع تراجع الدولار

لندن – رويترز

ارتفع سعر الذهب اليوم الجمعة 29-5-2009 متجاوزا مستوى 970 دولارا للاوقية (الاونصة) لاول مرة منذ فبراير شباط الماضي في أوروبا مع اقبال المتعاملين على شراء المعدن النفيس للتحوط من ضعف الدولار.

وقال المحللون ان ارتفاع أسعار النفط وانباء عن انتعاش الطلب على الذهب في الشرق الاوسط وعمليات شراء قوية في الهند أكبر مستهلك للذهب في العالم في موسم الزواج كانت من الاسباب التي دعمت السعر.

وفي الساعة التاسعة و23 دقيقة صباحاً بتوقيت جرينتش بلغ سعر الذهب في السوق الفورية 972.6 دولار للاوقية بالمقارنة مع 958.8 دولار عند اقفاله امس الخميس في نيويورك.

وانخفض سعر الدولار مقتربا من أدنى مستوياته في خمسة أشهر أمام سلة عملات اليوم الجمعة وسط امال في أن يكون الاسوأ قد مر في الكساد العالمي ما حد من الاقبال على العملة كملاذ امن للقيمة.

وارتفع سعر الفضة الى 15.54 دولار للاوقية وهو أعلى مستوى منذ الثامن من أغسطس اب الماضي. كما صعد سعر البلاتين الى 1162.5 دولار للاوقية من 1139.5 دولار في نيويورك.

(((((داخل السوق الكويتي يقترب من ملامسة9000دك للكيلو الخام))))

أعلى