تبي تشتري اشياء من الانترنت من جميع انحاء العالم انا اشتريهم لك ادخل

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اكيد في كثير من الناس يبي يشتري اغراض او احتياجات من الانترنت ولكن دون جدوى

انا حطيت هذا الموضوع عشان افيد واستفيد

اللي يبي يشتري اي غرض او اي شي من الانترنت وطبعا لابد ان يكون شي قانوني لدى دولة الكويت مو ممنوع وسعره ما يتعدى الـ 150 دينار كويتي يتفضل ويطلب اللي يبيه سواء بالموضوع او على المسنجر وراح اترك ايميلي في اخر الموضوع

كل اللي عليه انه يجيب رابط الغرض اللي يبيه من الموقع اللي معروض فيها الغرض او اذا ما يعرف شلون يطلع الشي اللي يبيه يذكر بالموضوع او على المسنجر الشي اللي يبيه عشان اساعده بان نطلع الشي اللي يبيه بالضبط

وكل اللي عليك انك تدفع ثمن غرضك + ثمن شحنها للكويت + 3 دنانير رسوم الشراء لنا

وطبعا في شغلات كثيره مو موجوده بالكويت او تنزل متأخره لا تتردد واطلبها وان شاء الله راح تكون راضيز

طريقة الدفع:
1- كاش نص المبلغ ونقوم بالشراء قدامك اذا حبيت ونص المبلغ الثاني بعد ما نسلمك غرضك
2- تودع في حسابنا نص المبلغ ويتم الاتفاق عبر المسنجر ونرسلك صورة عن فاتورة الشراء طبعا بعد ايداع المبلغ

واللي يبي مساعده عشان يلقى اللي يبيه بالضبط لا يتردد ويتفضل

هذا الايميل المخصص
hato5oth@hotmail.com

اخوي انا ابي زوائد الرنج

وراح ادفعلك كاش
وموجوده بجميع المواقع

Business Man1

عضو نشط
انزين وبالنسبة للجمرك ؟

اخوي انا ابي زوائد الرنج

وراح ادفعلك كاش
وموجوده بجميع المواقع

اخوي اذا في عندك شي شايفه وعندك الرابط ماله عطنياه واتمنى تضيفني على المسنجر احسن علشان نتكلم مباشر

انزين وبالنسبة للجمرك ؟

شنو اللي تبي تشحنه ؟ اذا سياره ما اظمن لك شي ولا اتعامل فيها اي شي متحرك يعني سيارات ألالات معدات ما اضمن لك شي وانت عليك تتكفل في كل شي ما اخذ عليك شي زايد في سعرها وشحنها وتتم عمليه الشراء قدامك بس ضيف عليها عمولتي اللي اهي 3 دنانير وان الشي يكون اقل من 150 دينار كويتي اذا اكثر من 150 دينار نتفاهم فيها

SFA7_Q8

عضو نشط
إذا بطلب أشرطة سوني تقريبا سعرها 60 دولار جم راح تكلفني الجمارك؟؟؟

am7ag

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اكيد في كثير من الناس يبي يشتري اغراض او احتياجات من الانترنت ولكن دون جدوى

انا حطيت هذا الموضوع عشان افيد واستفيد

اللي يبي يشتري اي غرض او اي شي من الانترنت وطبعا لابد ان يكون شي قانوني لدى دولة الكويت مو ممنوع وسعره ما يتعدى الـ 150 دينار كويتي يتفضل ويطلب اللي يبيه سواء بالموضوع او على المسنجر وراح اترك ايميلي في اخر الموضوع

كل اللي عليه انه يجيب رابط الغرض اللي يبيه من الموقع اللي معروض فيها الغرض او اذا ما يعرف شلون يطلع الشي اللي يبيه يذكر بالموضوع او على المسنجر الشي اللي يبيه عشان اساعده بان نطلع الشي اللي يبيه بالضبط

وكل اللي عليك انك تدفع ثمن غرضك + ثمن شحنها للكويت + 3 دنانير رسوم الشراء لنا

وطبعا في شغلات كثيره مو موجوده بالكويت او تنزل متأخره لا تتردد واطلبها وان شاء الله راح تكون راضيز

طريقة الدفع:
1- كاش نص المبلغ ونقوم بالشراء قدامك اذا حبيت ونص المبلغ الثاني بعد ما نسلمك غرضك
2- تودع في حسابنا نص المبلغ ويتم الاتفاق عبر المسنجر ونرسلك صورة عن فاتورة الشراء طبعا بعد ايداع المبلغ

واللي يبي مساعده عشان يلقى اللي يبيه بالضبط لا يتردد ويتفضل

هذا الايميل المخصص
hato5oth@hotmail.com

السلام عليكم

أخوي علشان الناس ما تشكك في مصداقيتك وخاصة في الكلام اللي بالأحمر لو تحط رقمك يكون أفضل لك ولهم

دمت بود

Business Man1

عضو نشط
شنو اللي تبي تشحنه ؟ اذا سياره ما اظمن لك شي ولا اتعامل فيها اي شي متحرك يعني سيارات ألالات معدات ما اضمن لك شي وانت عليك تتكفل في كل شي ما اخذ عليك شي زايد في سعرها وشحنها وتتم عمليه الشراء قدامك بس ضيف عليها عمولتي اللي اهي 3 دنانير وان الشي يكون اقل من 150 دينار كويتي اذا اكثر من 150 دينار نتفاهم فيها[/quote]

لا انا قصدي اذا باخذ شغلة مثلا تلفون نقال,,

اول شي لازم ادفع قيمتة صح؟
وثاني شي ادفع فلوس شحنه صح ؟
ثالث شي اعطيك عمولتك صح؟
رابع شي هل عليه رسوم جمركية بالكويت بالمطار لما يوصل؟ وجم ياخذون؟

lawyer_9

عضو نشط
يعطيك العافية علي الموضوع ومشكور بس اخوي تحويل المبالغ علي الحساب والتعامل عن طريق الانترنت مايضمن حقنا لاقدر الله لان المعاملات الي جذي اضمن انها تكون مباشره وتوقيع علي عقد شراء وتكون محدد البيانات وهذي تعاملات تجاريه اخوي العزيز عشان تضمن حقك وحق الاخوان والله يوفقك بتجارتك لكن هذي نصيحه لك ولكل الاخوان وتحط رقم تلفونك عشان يقدرون يتعاملون معاك وما تكون فيه نوع من الخوف والتحفظ علي طريقة التعامل وموقك خير انشالله

lawyer_9

عضو نشط
شنو اللي تبي تشحنه ؟ اذا سياره ما اظمن لك شي ولا اتعامل فيها اي شي متحرك يعني سيارات ألالات معدات ما اضمن لك شي وانت عليك تتكفل في كل شي ما اخذ عليك شي زايد في سعرها وشحنها وتتم عمليه الشراء قدامك بس ضيف عليها عمولتي اللي اهي 3 دنانير وان الشي يكون اقل من 150 دينار كويتي اذا اكثر من 150 دينار نتفاهم فيها

ثالث شي اعطيك عمولتك صح؟
رابع شي هل عليه رسوم جمركية بالكويت بالمطار لما يوصل؟ وجم ياخذون؟[/quote]

اخوي العزيز الاشياء الخاصة او الفردية ماعليها رسوم بالكويت او ضرائب

Business Man1

عضو نشط

ثالث شي اعطيك عمولتك صح؟

اخوي العزيز الاشياء الخاصة او الفردية ماعليها رسوم بالكويت او ضرائب[/quote]
بس اخوي انا شريت من النت عن طريق شركة شحن بالكويت ( ارامكس)
لما وصلت الأغراض دفعت فوق اللي دفعته لهم حق رسوم الشحن رسوم حق الجمرك بالمطار , خذو مني تقريبا حول العشر دنانير ,, حق البنك ووحق الأرضية ومادري شنو!!!

السلام عليكم دشيت الموضوع لقيت صاير شوي جدل ووفي كذا واحد يمكن مافهم قصدي عدل

إذا بطلب أشرطة سوني تقريبا سعرها 60 دولار جم راح تكلفني الجمارك؟؟؟

اخوي عطني الرابط مال الاشرطه اللي تبيهم وطبعا بالنسبة للشريط اكيد وزنه خفيف معناته الشحن راح يكون قليل ان شاء الله ما اقدر اعطيك سعر الشحن بالضبط الا لما يوصل الصندوق الخاص فيني بامريكا لان اذا قمت بالشراء راح يتم الشحن للصناديق المخصص لنا سواء امريكا او بريطانيا او الامارات اللي راح يبيع الشريط يقولك مثلا الشحن داخل امريكا حق الشريط 3 دولار لما ينشحن يوصل صندوقنا يبين جم سعر شحنه علشان يتم حسابة وزنه وحجمه واذا تبي بريد عادي ولا مستعجل يعني اكيد القرار لك بالنهايه

السلام عليكم

أخوي علشان الناس ما تشكك في مصداقيتك وخاصة في الكلام اللي بالأحمر لو تحط رقمك يكون أفضل لك ولهم

دمت بود

هلا والله اخوي شكرا على مرورك بالموضوع بالنسبة للي قلته يتم الاتفاق بالمسنجر لان اسهل لي وللزبون ولا انا شلون راح اخذ فلوس من الزيون عن طريق المسنجر اكيد راح نتقابل ويدفع نص حساب الشغله اللي يبيها ويدفع النص ليش علشان ما اشتري الشغله وبعدين يقولي والله خلاص ما ابيها كنسلها او شي والنص الثاني بعد ما يستلم الشغله واللي يبي رقم تلفوني يتفضل المسنجر بعد ما نتفق ان في شي الزبون يبيه وان راح يتم الدفع نتواعد واذا حب الزبون ان يشوف عملية الشراء عن طريق فيزتنا بعيونه ما عندي مشكله اما اني احط رقم التلفون وكل واحد راح يتصل يقول ابي جذي وابي جذي وبالاخير مافي احد يبي يشتري مو من صالحي ولا من صالحه لان مراح يقدر يوريني الشي اللي يبي يشتره اما بالمسنجر يقدر يعطيني صورة عن اللي يبيه رابط الشغله اللي يبيها بالموقع هذا القصد واذا ما يستعمل مسنجر مافي مشكله يطلب الشغله اللي يبيها ويحط رقم تلفونه او يدز على الخاص وانا اتصل فيه مثل واحد من الاخوان دزلي رساله واتصلت فيه بعد ما بحثت عن اللي يبيه

ثالث شي اعطيك عمولتك صح؟
رابع شي هل عليه رسوم جمركية بالكويت بالمطار لما يوصل؟ وجم ياخذون؟[/quote]

مثلا تبي تشتري تلفون نقال يا طويل العمر سعره 50 دينار وشحنه لصندوقنا 5 دنانير وشحنه للكويت 5 دنانير حسابك يكون

63 دينار اللي اهو 50 دينار سعر التلفون وشحن للصندوق 5 والشحن للكويت 5 والعموله 3 دنانير اما بالنسبه للجمرك ما اظن ان فيه جمرك وراح اتصل على الشركه واتاكد 100% اذا في جمرك ولا لا بس انا ما اظن نهائيا

يعطيك العافية علي الموضوع ومشكور بس اخوي تحويل المبالغ علي الحساب والتعامل عن طريق الانترنت مايضمن حقنا لاقدر الله لان المعاملات الي جذي اضمن انها تكون مباشره وتوقيع علي عقد شراء وتكون محدد البيانات وهذي تعاملات تجاريه اخوي العزيز عشان تضمن حقك وحق الاخوان والله يوفقك بتجارتك لكن هذي نصيحه لك ولكل الاخوان وتحط رقم تلفونك عشان يقدرون يتعاملون معاك وما تكون فيه نوع من الخوف والتحفظ علي طريقة التعامل وموقك خير انشالله

هلا فيك اخوي انا ما حددت ان التعامل لابد يكون تحويل المبلغ على الحساب انا حطيت خيارات اما كاش او حق اللي يبي يحط بالحساب وانا عن نفسي افضل الكاش علشان تكون فرصه اشوف فيها الزبون ونتكلم عن الخطوه الجايه

ثالث شي اعطيك عمولتك صح؟

اخوي العزيز الاشياء الخاصة او الفردية ماعليها رسوم بالكويت او ضرائب[/quote]

اخوي العزيز الاشياء الخاصة او الفردية ماعليها رسوم بالكويت او ضرائب
بس اخوي انا شريت من النت عن طريق شركة شحن بالكويت ( ارامكس)
لما وصلت الأغراض دفعت فوق اللي دفعته لهم حق رسوم الشحن رسوم حق الجمرك بالمطار , خذو مني تقريبا حول العشر دنانير ,, حق البنك ووحق الأرضية ومادري شنو!!![/quote]

اعتقد رديت على كلامك فوق :)

يا جماعه اي احد عنده استفسار او الصوره مو واضحه له يتفضل ويسئل وانا حاضر

اخوي business man1

استفسرت من شركة الشجن عن الجمارك

قالو في بعض الشغلات عليها جمارك وفي بعضها لا ولكن شي رمزي ويعمتد على حسب السلعه

خمسة اقمار

عضو نشط
مساك الله بالخير

يااااااأخوي أبي إكسسوارات موديل2008 لسيكلي honda 1800vtx شكله نفس الهارلي

مسند أو سناده الراكب الخلفي + كشافات أماميه + نيكل الغاردن +وأي شئ نيكل للسيكل

الحالة
موضوع مغلق