بعد التداول اليوم 350 مليون كل الإحتمالات مفتوحه

اليوم يوم المارثون العالمي ليس فقط من زخم السيوله العظيمه التي دخلت سوقنا اليوم وبس بل انه أثبت البقاء للأصلح ولا عزاء للأسهم اللي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فمن الملاحظ ان كل الإحتمالات مفتوحه للصعود والهبوط والأسباب هي :-
1- هل فعلا أن 350 مليون دينار لم تستطيع ان تنتشل السوق من اللون الأحمر مع العلم انه في الأيام العاديه 100 مليون نشوف 200 نقطه أخضر

2- لماذا تم ذلك ولمصلحة من الدخول على الاسهم القياديه فقط وهل هذه سياسة حكوميه أم خطه مدروسه من قبل هيئة الإستثمار أم بضغط من هذه المجامييع أم بقيام الحكومه بشراء سوق الكويت للأوراق الماليه

3- من يقوم بالبيع والضغط منذ أول التداول لإخراج صغار المستثمرين من السوق

4- هل التداول الكبير على الأسهم التشغيليه والبنوك يعني ان لا رجعه لهذه الأسعار بعد شفط السهم وتكسير عظام أهله

5 - هل التعاون بين الهيئه والصناديق هو نتيجة ما حصل أم هناك حرب فعليه بينهم والنتيجه كمية البيع الكبيره من الذي يقوم بالبيع

6 - هل ينتهي دور التحليل الفني في خضم التداول والدخول الذي يعتبر غير حقيقي وليس فعلي من حيث النتائج المرجوه وهل الرفع للرفع فقط أم الرفع لسبب تستحقه هذه الشركه

7- هل الأموال التي تدخل الآن أموال حكومية أم أموال أجنبية خارجه من الأسواق العالمية نتيجة تهريبها إلى أسوقنا لي لا يكتشف أمرها من أعلانات إفلاس البنوك والشركات هناك

8- النتيجه اللي انا أشوفها ليس إنسان بالدنيا يستطيع الجزم بأمر هذا الشيء وما تصريحات وزير الماليه والتجاره إلا معرفة تامه بما يحدث وما سوف يحدث بسوقنا
وأخيرا لا عزاء لكم والحرب كبيره وأكبر من ما نتصور والعمليه ليست إقتصاديه لكي يتم دراستها بل هيمنه سياسيه د خلت على إقتصادنا والله يفكنا من كل شر وكل مكروه يتربص بنا

أخيرا أهلا بكم في دولة الكويت دولة الديمقراطية والرأي الحر وهل سنقود العالم اقتصاديا ونصبح مركز مالي بهذه الطريقه وهل سنكون بدلا عن بورصة نيويورك في المستقبل والله اعلم

ابو سالم

عضو نشط
الشغلة واضحة مثل الشمس تذكر لما قال الخرافي يجب على الحكومة عدم التدخل في البورصة وعدم دعمها والتركيز على المشاريع الآخرى الحبيب يبي يلم بروحة في السوق والشي هذا واضح اليوم لما نزل زين في الحد الآدنى ودخلت صناديق الحكومة وشالت المعروض وهو مبقق عيونة وبكرة بتشوف المسلسل كل خوفة ان الحكومة تزيد نسبتها في زين

vartona

عضو نشط
الأسهم الرابحة 71
الأسهم الخاسرة 163
الثابتة 32
تخيلوا 350 مليون د.ك كويتي قيمة التداول والخاسرة 163 شركة منهم 25 شركة بالحد الأدنى عيل لو 100 مليون فقط كان السوق اقفل ؟؟؟؟؟

http://www.mubasher.info/kse/market/marketwatch.aspx

اذا سمحت لي اعلق بشكل بسيط ...163 شركة ما كانت خسراتة فمعظمها ما صعدت لان صانع السهم صعدها الخميس و يبي ينزله علشان يلم ازيد .... مثال ..جلوبل مزايا و عندي بعد وايد طبعا هذا رأي ولا يفسد من الود قضية

الراقي

بوعبدالله
الأسهم الرابحة 71
الأسهم الخاسرة 163
الثابتة 32
تخيلوا 350 مليون د.ك كويتي قيمة التداول والخاسرة 163 شركة منهم 25 شركة بالحد الأدنى عيل لو 100 مليون فقط كان السوق اقفل ؟؟؟؟؟

http://www.mubasher.info/kse/market/marketwatch.aspx

اسمك يدل على فعلك:)
خوش ملاحظة
ولكن هل 350مليون هي حقيقية لاطبعآ لأنها اغلبها تمويه ابيع على المحفظة اللي تابعة لي وهي تبيعلي حتى اوهم الناس ان في بياع وان في من قاعد يسيل ويبي يطلع من السوق
حتى يتم صيد المتردد:)

سلطان502

عضو نشط
الله يكون بالعون

اتوقع الي شرى اليوم هو الي داق السوق من قبل
وخلصت الاسهم الي عنده وشرى اليوم عشان يدقها بكره

طبعا يدق الكبير والصغير مايحتاج وراه طايح

وبالكره تتضح الرؤيه

مليون دينار

عضو مميز
صحيح التداول 350مليون دينار

بس في خمس شركات كان نصيبها تقريبا من التداول 250مليون دينار

بو مازن

عضو نشط
اذا سمحت لي اعلق بشكل بسيط ...163 شركة ما كانت خسراتة فمعظمها ما صعدت لان صانع السهم صعدها الخميس و يبي ينزله علشان يلم ازيد .... مثال ..جلوبل مزايا و عندي بعد وايد طبعا هذا رأي ولا يفسد من الود قضية

اتفق معك

دايــم

بوتركي
اليوم يوم المارثون العالمي ليس فقط من زخم السيوله العظيمه التي دخلت سوقنا اليوم وبس بل انه أثبت البقاء للأصلح ولا عزاء للأسهم اللي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فمن الملاحظ ان كل الإحتمالات مفتوحه للصعود والهبوط والأسباب هي :-
1- هل فعلا أن 350 مليون دينار لم تستطيع ان تنتشل السوق من اللون الأحمر مع العلم انه في الأيام العاديه 100 مليون نشوف 200 نقطه أخضر

2- لماذا تم ذلك ولمصلحة من الدخول على الاسهم القياديه فقط وهل هذه سياسة حكوميه أم خطه مدروسه من قبل هيئة الإستثمار أم بضغط من هذه المجامييع أم بقيام الحكومه بشراء سوق الكويت للأوراق الماليه

3- من يقوم بالبيع والضغط منذ أول التداول لإخراج صغار المستثمرين من السوق

4- هل التداول الكبير على الأسهم التشغيليه والبنوك يعني ان لا رجعه لهذه الأسعار بعد شفط السهم وتكسير عظام أهله

5 - هل التعاون بين الهيئه والصناديق هو نتيجة ما حصل أم هناك حرب فعليه بينهم والنتيجه كمية البيع الكبيره من الذي يقوم بالبيع

6 - هل ينتهي دور التحليل الفني في خضم التداول والدخول الذي يعتبر غير حقيقي وليس فعلي من حيث النتائج المرجوه وهل الرفع للرفع فقط أم الرفع لسبب تستحقه هذه الشركه

7- هل الأموال التي تدخل الآن أموال حكومية أم أموال أجنبية خارجه من الأسواق العالمية نتيجة تهريبها إلى أسوقنا لي لا يكتشف أمرها من أعلانات إفلاس البنوك والشركات هناك

8- النتيجه اللي انا أشوفها ليس إنسان بالدنيا يستطيع الجزم بأمر هذا الشيء وما تصريحات وزير الماليه والتجاره إلا معرفة تامه بما يحدث وما سوف يحدث بسوقنا
وأخيرا لا عزاء لكم والحرب كبيره وأكبر من ما نتصور والعمليه ليست إقتصاديه لكي يتم دراستها بل هيمنه سياسيه د خلت على إقتصادنا والله يفكنا من كل شر وكل مكروه يتربص بنا

أخيرا أهلا بكم في دولة الكويت دولة الديمقراطية والرأي الحر وهل سنقود العالم اقتصاديا ونصبح مركز مالي بهذه الطريقه وهل سنكون بدلا عن بورصة نيويورك في المستقبل والله اعلم

يعطيك العافيه بوعبدالله
كل شئ جايز ،
إذا قيمة التداول باجر بازدياد ، راح تضيف السبب التاسع
وهو محاولة جذب الانظار للسوق الكويتي​

boali282

عضو نشط
اولا شكرا لصاحب الموضوع
ثانيا انا الصراحه ضعت بين شمعة محب التوحيد وشمعة ابو عامر رجل مشنوق وطائر تنين يعني وين الصح الله اعلم مع الشكر الكبير لهم وعلى جهودهم

Balool

عضو نشط
جدول تغير الملكيات الي وفانه فيه المشرف بو علي بين ان الشركات تشتري

اعتقد البايع اليوم هم الصغار المستثمرين المتخوفين من الوضع

sam

عضو نشط
انا اقول الى قاعد يبيع اهم الناس الى اتضارب على الاسهم

يعني يشتري بالنازل ويبيع فوق

شغل مضاربة فقط لا غير - واللة اعلم

بصراحه وبدون زعل وبدون مجاملة ارجوا انا نكون دقيقين اكثر في التعبير عن آراءنا ولا نعمم وكل ما صارت الإجابه دقيقه كل ما اصبحت مفهومه أكثر وأوضح وأرجو من الأخوه ان لا نتطرق بهذا الموضوع لصعود أو نزول البورصه ولكن نريد ان نعرف هذه الاموال اللي دخلت لمذا لم ترفع المؤشر إلى الأخضر ومن يبيع تلك الكميات وماهي الفائده من دخول السيوله بهذه الطريقة على اسهم معينه ولماذا لم يتفاعل السوق كما في يوم الخميس

mak

عضو نشط
المفروض ان هذه السيولة دخلت لتحمي السوق وتعمل نوع من الاستقرار -- ولكن يبدوا ان هناك محافظ او صناديق خانوا العهد وبدأو البيع على الدولة -- كميات كبيره تم بيعها وفى المقابل كانت هناك قوة شرائية

السؤال من هم هؤلاء الخونه الذين نقضوا العهد -- وبدلا من مساندة الدولة فى طمأنة المتداولين وإعادة الثقة للسوق اخذوا فى البيع على الهيئة

ابو سالم

عضو نشط
بصراحه وبدون زعل وبدون مجاملة ارجوا انا نكون دقيقين اكثر في التعبير عن آراءنا ولا نعمم وكل ما صارت الإجابه دقيقه كل ما اصبحت مفهومه أكثر وأوضح وأرجو من الأخوه ان لا نتطرق بهذا الموضوع لصعود أو نزول البورصه ولكن نريد ان نعرف هذه الاموال اللي دخلت لمذا لم ترفع المؤشر إلى الأخضر ومن يبيع تلك الكميات وماهي الفائده من دخول السيوله بهذه الطريقة على اسهم معينه ولماذا لم يتفاعل السوق كما في يوم الخميس

اخوي السيولة تركزت على اسهم معينة واسعار هذي الشركات متدنية يعني حتى لو علقت ماراح اتأثر على المؤشر بعكس أسعارها في السابق لما كانت مرتفعة .
ولا تنسى ان السوق فية مايقارب 240 شركة يعني شيلحق علية المؤشر

3320

عضو نشط
ياخوان .........

الاسبوع الماضى قلت ان فى بيع وللاسف المشترى الهيئه((وبعتراف الحكومه))

ياخوان فى كبار......ماباعو قبل ........لما شافو ازمه امريكا والعالم

فضلو الكاش........وهم اكبر الملاك فى الشركات التشغيليه

وفلوس الهيئه بتخلص ..........وين بروح السوق....؟؟

وذيك الساعه شوف الكبار لما تستقر الاوضاع

دكتوراسهم

عضو محترف
السلام عليكم

فعلا موضوع يلفت الانتباه اللى صار اليوم بالسوق واتصور بان السيوليه التى دخلت السوق اليوم كبيره كان من المفروض يخضر...

ولكن اعتقد بان السبب اللى لم تستطع هذه السيوله رفع السوق الى اللون الاخضر هو الازمه العالميه.....

ولكن نرجع ونقول من هو الذى يبيع كميات كبيره ولصالح من سؤال نحط عليه ؟؟؟؟؟؟؟

كلمتين

عضو نشط
الخوف انه في تدوير كبير بالاسهم وتطلع هالسيوله مغشوشه​

برشلونة2002

عضو نشط

اتوقع والله اعلم مساعده التجار

وله اشمعن التداول على هالخمس اسهم وبهالكميه

السؤال --- هل يقدر التاجر يصرف هالكميه بيوم واحد من غير اي مساعده

ملاحظه --- 80% نسبه ملاك هالخمس اسهم تجار كبار

ارجو الرد على هالكلام

أعلى