عاجل عاجل عاجل

cocacola

موقوف
الإعلان عن حجم التداول للسوق طبقاً لجنسية المتداولين
يود سوق الكويت للأوراق المالية أن يسترعى انتباه السادة المتعاملين بأنه تم
إستحداث بند على الموقع الإلكتروني للسوق يتعلق بحجم التداول للسوق طبقا
لجنسية المتداولين .
هذا وسوف يتم تحديث تلك البيانات شهرياً

KOCSUBR

عضو نشط
يا جماعة عن الاشاعات
انا مهندس بشعيبة والوضع عال العال
لكن في اعمال صيانة رئيسية وتوني داش المكتب وشابك والتكيييف باااارد يوووزوووو عن الاشاعات:d

مهندس في الشعيبة و ما تدري ان
old agrp s/d due to power/ failure
من الساعة 4 الفجر حتى الآن

HSE

عضو نشط
::verymad::لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اخوي الاخ حاط عاجل الساعة 12 الظهر واللي صار انقطاع الكهربا الفجر وهذا مو اول ولا اخر مرة بصييير لما تشغل مصفاة لمدة 24 ساعة من سنة 68 ليلحين لازم يصير فيلير ساعات مو الكلام الخطير لكن الحمدلله تمت اعادة التيار بمدة زمنية قصيرة والوحدات الرئيسية ما تاثرت وتم ارجاع العمليات لها الحدات الزغيرة الغالبية منها تحت الصيانة الروتينية

يعني ما شاء الله عليكم كليتوني بقشوري

والاخ اللي قال انقطاع الكهربا خلة العمليات تاثر عالبيئة اقولة
كلامك صح بس هذا مو من الكهربا اليوم كانو قاعد يشتغلون علة مواد ثقيلة واللي ساكن جريبهم راح الاحظ ان كل شهر تقريبا يقومون بهذي العملية

واللي قال انت مهندس هناك وما عندك خبر بالمختصر يعني نايم

اقولة عندي خبر ولازم يكون عندي خبر بس مو لازم اكبرة وما اقدر انام لمن الواحد يكون داخل الحقل او منطقة العمليات هل انام تحت البايب مثلا

ماشاء الله عليكم طولو بالكم استلمتوني

شغلكم كلش مو تمام

واللي قال الخبر حاطينة بتلفزيون الكويت منو قال عاد حاطينة بال سي ان ان مثلا ما كل الاخبار بايتة وقديمة وزين اللي حطو اليوم واخونا اللي قال باور فيلير شنو اليديد يعني ترجمتها خو ادري ان عطل او انقطاع الطاقة هذي ترجمتة

ويمكن ما افهم بس انا حاصل على مرتبة الشرف والحمدلله قاعد اكمل ماستر ومخلص ماستر بادارة الاعمال
يعني قبل لاتهاجمون استفسروا

ابو سالم

عضو نشط
يا جماعة عن الاشاعات
انا مهندس بشعيبة والوضع عال العال
لكن في اعمال صيانة رئيسية وتوني داش المكتب وشابك والتكيييف باااارد يوووزوووو عن الاشاعات:d

يا مهندس الكهرباء طافية من الساعة 12 منتصف الليل حتى إنارة شوارع خط الفحيحيل السريع طافية

HSE

عضو نشط
يا مهندس الكهرباء طافية من الساعة 12 منتصف الليل حتى إنارة شوارع خط الفحيحيل السريع طافية

وحق اخوي العزيز اقولة احنا شكو بكهربة الشوارع وحتى لو كلامك صحيح في وحدات اضافية للطوارئ يعني لاجراءات الطوارئ واجراءات الامن والسلامة سواء للعمليات او للافراد::verymad:: ممكن تزود الوحدات الاساسية وتصدق امس في انارة بالهند طفت اكيييييييييييييد اثرت بعد

اخوي منتجات نفط 24 ساعة تتم عليها عمليات التكرير تدري شنو ممكن يصير اذا انطفت الكهربا فجاة

ما افول الا الله يستر وانا ما ادافع الا عن نفسي يا اخي ما فيها شي اذا الواحد يستفسر والا هو هجوم وبس لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

VISION

عضو نشط
ياجماعه ....امس كهرباء البيت تقطع !!! بين 10 الى 12 بليل

:) الغريب مصر 80 مليون وكل شي مثل الساعه ؟!!

ابو سالم

عضو نشط
وحق اخوي العزيز اقولة احنا شكو بكهربة الشوارع وحتى لو كلامك صحيح في وحدات اضافية للطوارئ يعني لاجراءات الطوارئ واجراءات الامن والسلامة سواء للعمليات او للافراد::verymad:: ممكن تزود الوحدات الاساسية وتصدق امس في انارة بالهند طفت اكيييييييييييييد اثرت بعد

اخوي منتجات نفط 24 ساعة تتم عليها عمليات التكرير تدري شنو ممكن يصير اذا انطفت الكهربا فجاة

ما افول الا الله يستر وانا ما ادافع الا عن نفسي يا اخي ما فيها شي اذا الواحد يستفسر والا هو هجوم وبس لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
تدري شنو الي ذبحنا شهاداة Take away

HSE

عضو نشط
تدري شنو الي ذبحنا شهاداة take away

مشكور وما تقصر بس اخوي انا احترمك واقدرك واعتقد ان انته ما تدري من اي جامعة انا متخرج او جم عمري او شنو الظروف اللي مريت فيها وخذيت هالشهادات لكن الحمدلله رب العالمين لكن تطمن خذيتها بذراعي

عموما شكرا لك واسمحلي على كلامي

الاحرش

عضو نشط
انا موذابحني الي الصور هذي الي انا صورتها قبل شوووي::verymad::::verymad::

اترك التعليق لكم::verymad::

الملفات المرفقه:

الحجم: 203.3 KB   المشاهدات: 154
    الحجم: 195 KB   المشاهدات: 162
    الحجم: 214.8 KB   المشاهدات: 134

al.jamly91

عضو نشط
والله محد ذبحنا غير المهندسين الجدد يبا الكهرباء مقطوعه من الساعه 3:54 الصبح
والرجال داش مكتبه وماكوا شى
ياعمى الساعه 5 الصبح ماتشوف شى صوب المصافى
الله كريم

HSE

عضو نشط
انا موذابحني الي الصور هذي الي انا صورتها قبل شوووي::verymad::::verymad::

اترك التعليق لكم::verymad::

الله كلامك عين العقل وما اقول الا الله يعين كل عامل وموظف يداوم هناك ويستحمل هالجو والغازات والله يعين سكان المناطق القريبة على هالجو

الله كريم

كوادر

عضو نشط
مهندس في الشعيبة و ما تدري ان
old agrp s/d due to power/ failure
من الساعة 4 الفجر حتى الآن

::verymad::لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اخوي الاخ حاط عاجل الساعة 12 الظهر واللي صار انقطاع الكهربا الفجر وهذا مو اول ولا اخر مرة بصييير لما تشغل مصفاة لمدة 24 ساعة من سنة 68 ليلحين لازم يصير فيلير ساعات مو الكلام الخطير لكن الحمدلله تمت اعادة التيار بمدة زمنية قصيرة والوحدات الرئيسية ما تاثرت وتم ارجاع العمليات لها الحدات الزغيرة الغالبية منها تحت الصيانة الروتينية

يعني ما شاء الله عليكم كليتوني بقشوري

والاخ اللي قال انقطاع الكهربا خلة العمليات تاثر عالبيئة اقولة
كلامك صح بس هذا مو من الكهربا اليوم كانو قاعد يشتغلون علة مواد ثقيلة واللي ساكن جريبهم راح الاحظ ان كل شهر تقريبا يقومون بهذي العملية

واللي قال انت مهندس هناك وما عندك خبر بالمختصر يعني نايم

اقولة عندي خبر ولازم يكون عندي خبر بس مو لازم اكبرة وما اقدر انام لمن الواحد يكون داخل الحقل او منطقة العمليات هل انام تحت البايب مثلا

ماشاء الله عليكم طولو بالكم استلمتوني

شغلكم كلش مو تمام

واللي قال الخبر حاطينة بتلفزيون الكويت منو قال عاد حاطينة بال سي ان ان مثلا ما كل الاخبار بايتة وقديمة وزين اللي حطو اليوم واخونا اللي قال باور فيلير شنو اليديد يعني ترجمتها خو ادري ان عطل او انقطاع الطاقة هذي ترجمتة

ويمكن ما افهم بس انا حاصل على مرتبة الشرف والحمدلله قاعد اكمل ماستر ومخلص ماستر بادارة الاعمال
يعني قبل لاتهاجمون استفسروا

مشكور وما تقصر بس اخوي انا احترمك واقدرك واعتقد ان انته ما تدري من اي جامعة انا متخرج او جم عمري او شنو الظروف اللي مريت فيها وخذيت هالشهادات لكن الحمدلله رب العالمين لكن تطمن خذيتها بذراعي

عموما شكرا لك واسمحلي على كلامي

نطالب زياده الرواتب لموظفين النفط عشان يعوضون خساير البورصه و يركزون على شغلهم

يقولون

عضو نشط
أحسن
جود يحسون انه البترول بروحه ما ينفع ليش ما نصير دولة صناعية مثل السعودية كل شي سوووه

وما يعتمدون على البترول بروحه

بس قالها الأمير بالديرة حسد من اهني للصين

ولا شنو اللي يمنع التجار انهم يسووون مصانع ويوسعون افق التجارة بالديرة

يبه قاضبين علينا الامير قال عندكم حسد يغطي الصين يا يبه منو اللي خلق الحسد بين الشعب مو الحكومه واحد خريج حقوق يداوم بأحد الوزارات معاشه 500 او اكثر شوي وواحد يداوم بالفتوى والتشريع ونفس الشهاده ومعاه متخرج بنفس الوقت وياخذ فوق ال800 شلون ما تبيه يحسده وين المساواة وآخر شي يقولون الامير قال عندنا حسد فكونا بس من سالفة الحسد وحاجونا عن الاسهم بس

InUrEyEs

عضو نشط
والله انا اللى سمعته انه 3 طيارات الفجر مصوره اماكن البترول من جذيه طفو الكهربا على لشان ماتنشاف المواقع

والطيارات مايدرون من له

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احد سمع هل الكلام

دكتور نت 2

موقوف
انا اقول ان الكويت تسير على البركه

كوادر

عضو نشط
انا اقول ان الكويت تسير على البركه

احد يدرى شنو راح يصير عقب ساعه ؟؟ طبعا الدنيا ماشيه على بركه الخالق ,,ولا تبى بعد عقود و صرف و دراسات اتروح فى هبوب الريح و ربعنا عند ويهك حق هالسوالف و غير المؤتمرات و سفرات العمل :) و تاليتها للحفظ.

أعلى