مشروع أيفا بجنوب أفريقيا يلقى رواجا

محمد2

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2002
المشاركات
338
الإقامة
الكويت
كشف السيد ويلسون أن المزاد فى ديسمبر العام الماضي وكذلك المبيعات المستمرة للمواقع السكنية في زيمبالي، قد أكدت بأن استثمار ايفا في ساحل كوازولو ناتال بجنوب أفريقيا كان قرارا صائبا، خاصة وأن المبيعات قد فاقت التوقعات.

ويشار إلى أن المواقع الرئيسية المواجهة للساحل في زيمبالي قد ارتفعت قيمتها إلى أكثر من 500 بالمائة في السنوات الخمس الماضية. وعن ذلك يوضح ويلسون: "ستكون المرحلة القادمة من إطلاق المواقع في نهاية مارس المقبل هي الأكبر، حيث لم تتوفر هذه المواقع خلال السبع سنوات الماضية. ومنذ استثمارنا في زيمبالي نهاية عام 2003، كنا في عملية توحيد، ونتوقع القيام بالمزيد من الاعلانات عن المشاريع قريبا، الأمر الذي يضفي قيمة إلى استثماراتنا في زيمبالي من جانب، ويسهم في إيجاد قيمة عالية للغاية لشبكة استثماراتنا في الشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي من جانب آخر."

وتشير مورلاند/ ايفا ريزوت دفلوبمنتس بأن التوجه الكبير تجاه العقارات في كوازولو ناتال قد قاد إلى تحقيق أكثر من 15 مليون دولار من قيمة المواقع الجديدة التي تم بيعها في زيمبالي على مدى الأشهر الثلاثة الماضية.

وقال ويلسون: "قام المشترون من كافة أنحاء العالم، بما فيها الشرق الأوسط، بشراء العقارات، خاصة في ظل التسهيلات الكبيرة التي قدمتها قاعدة عملاء ايفا للفنادق والمنتجعات الدولية للدخول إلى زيمبالي."

ويعتبر منتجع زيمبالي الساحلي من أبرز مشاريع التطوير التي تقوم بها مورلاند/ايفا دفلوبمنتس.


ومن جانب آخر، سيتم إطلاق الأراضي الخاصة بممرات الجولف الرئيسية وملعب الجولف، والتي تحيط بملعب زيمبالي للجولف وتوفر منظرا خلابا على البحر، للبيع في نهاية هذا الشهر، حيث تقوم بعرضها شركة مورلاند/ايفا ريزوت دفلومبمنتس، وهي شركة مشتركة بين ايفا ومورلاند المطورة في جنوب أفريقيا.

( الصورة المرفقه لملعب الجولف )
 

الملفات المرفقه:

  • 5296-ifa.jpg
    5296-ifa.jpg
    الحجم: 16.4 KB   المشاهدات: 146
أعلى