شركة الصفاة للإستثمار ش.م.ك مقفلة ( الصفاة ) ... 4

الحالة
موضوع مغلق

الراقي

بوعبدالله
وانا لي قصة خساير وخساير

خذيت نصف فلوسي الي بالبنك وحطيتهم بالتخصيص

ونصفهم الثاني بالصناعات الوطنية

طبعا الاولى ( التخصيص خصخصت فلوسي ) شريتهم بسسب تصريح المري بالجرايد

واللله انه كذاب

والصناعات باقتناع شخصي

شريت التخصيص بسعر 255 فلس واليوم اب 196

والصناعات بال 1900 فلس واليوم ب 1280

انا ابي ارد راس مالي بس

ولكن اقول الله الله يعوضني بغيرها

خساررةةة شايدة

الشرهان حرامي على حد قوله ...والآن المري كذاب .

بس ما عرفنا منو الغبي؟؟؟؟:p:p:p:p

نكتفي بهذا القدر من مشاركات الاخ او........

ههههههههههههههههههههههههه
سيد اذا تبي تعرف الغبي منو انا أول واحد اعترف:):):)

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههه
سيد اذا تبي تعرف الغبي منو انا أول واحد اعترف:):):)

تكرم حبيب قلبي الراقي:) ، كلك ذوق ونباهة ، والغبي يعرف نفسه:p:p:p

stock sniper

عضو نشط
ولا تنسى ان سهم بيتك من 3 دنانير الى 900 فلس ، والبنك الوطني من 2800 فلس الى 800 فلس واجليتي من 4 دنانير الى 600 فلس و ...و...
جميع الاسهم انحدرت الى اسفل وليس مجموعة الصفاة ...نرجو مراعاة ذلك وعدم الكيل بمكيالين.....

كلامك صحيح سيد وللاسف كل الاسهم هذيله ما يستحقون الاحترام ولا الواحد يدافع عنهم حالهم حال مجموعة الصفاة طبعا هذا راي

الكثير من الشركات اعلنت ارباح قوية في الربع الثاني لتصعيد اسهمها والتصريف على الناس مع علمهم بان الازمة الاقتصادية بدات من اوائل 2008
انا ما ادافع عن اي شركة لان للاسف كل الشركات ما كانت صريحة مع المساهمين واللي واثق فيهم من نفسه خل يكشف عن بياناته المالية ولا ينطر خطة الانقاذ

AL.MOUSAWI

عضو نشط
كلامك صحيح سيد وللاسف كل الاسهم هذيله ما يستحقون الاحترام ولا الواحد يدافع عنهم حالهم حال مجموعة الصفاة طبعا هذا راي

الكثير من الشركات اعلنت ارباح قوية في الربع الثاني لتصعيد اسهمها والتصريف على الناس مع علمهم بان الازمة الاقتصادية بدات من اوائل 2008
انا ما ادافع عن اي شركة لان للاسف كل الشركات ما كانت صريحة مع المساهمين واللي واثق فيهم من نفسه خل يكشف عن بياناته المالية ولا ينطر خطة الانقاذ

شكرا على المداخلة اخي العزيز ستوك سنايبر ، المصيبة ان الفاس وقع بالراس وتدبست الناس بهذه الشركات الطالحة والصالحة على حد سواء ، الحين الناس ما تبي الربح تبي راس المال أو أقل من راس المال، ( ربح مانبي نبي كفيان شر :p ) ، وخطط الانقاذ مازالت قيد الدراسة ...وشوف عاد متى تخلص الدراسة !!!! يذكروني بحوادث الطرق لما الواحد يسوي حادث ويتعرض لاصابة يظل مسدوح بالشارع حتى تأتي سيارة الاسعاف والناس تخاف تشيلة حتى لا تتعرض للمساءلة وشوف عاد متى تجي سيارة الاسعاف عندها يكون المصاب قد أسلم الروح وارتاح .

stock sniper

عضو نشط
الله يرحمنا برحمته الواسعة ويعوض كل خسران

ونقول الله يهدي كل واحد من هالشركات اللي ضللت الناس وخسرتهم ويعرفون ان في حساب وعقاب وكما تدين تدان

I T C

عضو نشط
شكرا على المداخلة اخي العزيز ستوك سنايبر ، المصيبة ان الفاس وقع بالراس وتدبست الناس بهذه الشركات الطالحة والصالحة على حد سواء ، الحين الناس ما تبي الربح تبي راس المال أو أقل من راس المال، ( ربح مانبي نبي كفيان شر :p ) ، وخطط الانقاذ مازالت قيد الدراسة ...وشوف عاد متى تخلص الدراسة !!!! يذكروني بحوادث الطرق لما الواحد يسوي حادث ويتعرض لاصابة يظل مسدوح بالشارع حتى تأتي سيارة الاسعاف والناس تخاف تشيلة حتى لا تتعرض للمساءلة وشوف عاد متى تجي سيارة الاسعاف عندها يكون المصاب قد أسلم الروح وارتاح .

سيد .مساك الله بالخير .....مريت على مشاركتك وحبيت اسلم عليك اولا....
بالنسبه للصفاه اعتبره افضل الاسهم وملاكه افضل الموجودين....
واملك فيه كميه كبيره وباسعار من 375وبردت عليه ب49فلس
اتمنى منك ابلاغ اخوانك باى جديد
وتقبل مرورى وشكراااااااااا

AL.MOUSAWI

عضو نشط
سيد .مساك الله بالخير .....مريت على مشاركتك وحبيت اسلم عليك اولا....
بالنسبه للصفاه اعتبره افضل الاسهم وملاكه افضل الموجودين....
واملك فيه كميه كبيره وباسعار من 375وبردت عليه ب49فلس
اتمنى منك ابلاغ اخوانك باى جديد
وتقبل مرورى وشكراااااااااا

مساك الله بالخير والعافية ومشكور عزيزي وتسلم من كل شر:)

والله فرصة ذهبية هذه الاسعار...وانت شفت بعينك شلون السهم اسبوعين حد اعلى وبكميات رهيبة وما كو بيع...بس السوق ما يرحم ...والعيب ليس بالسهم ولا في ملاكه ....العيب في صغار المستثمرين الذين ما ان ينزل السوق حتى بدءوا بعرض كمياتهم وبالحد الادنى ...فكيف يستطيع صانع سوق السهم ان يدعمه امام هذا الكم الهائل من عروض البيع ؟؟؟
عموما نتمنى ان تزول هذه الغمة عن هذه الامة وان يعوض الناس خسائرهم ومشكور على المداخلة وتصبح على خير:):)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى