للبيع سمسونج Innov8 اب قراطيسه

الحالة
موضوع مغلق

ASUS

عضو نشط
اخوي في يو الكويت 5 دفعات سبب طلب الناس الشديد عليه ف في 3 دفعات ماكانو عربي الي اهم الدفعات اليديده لان اطر الوكيل البابطين و وهران ايبونه من المصنع دايركت :) بس واذا تبي تعرفه الكيبورد 4 دنانير بس مو اله :) وشكرا

اذا عرف السبب بطل العجب

الجهاز ابيه بس ما يشتغل بستراليه هذي المشكله عندي ببيعه اهني و باخذ نفسه بستراليه وشكرا

walad nas

عضو نشط
تتوقع يحطون لي كيبورد مجانااا من الشركه اي تو اوو انا اركبله كيبورد على حساابي
ووين يركبون الكيبورد عمووماا انا شرااي على 175 ديناار وااذا بتركب له كيبورد بعطيييك 180 اتقفنااا

b7rani

موقوف
السلام عليكم توضيح حبيبي ال ان 96 يشتغل على كل الدول وهذي ادري فيها انا ومعروف بالاساس يعني ماراح يوقف معاك وعندي صاحبي ماخذه لندن وشتغل معاه

وثاني شئ الحين نوكيا خلاص صرحت بالجريده قبل فتره بالراي العام انه خلاص توقفت عن صنع اجهزاء فلنديه الحين صار كله صيني وماكو فرق بين صيني وفلندي وهذا من الشركه خلاص يعني انسي انه ينزل لك جهاز نوكيا يديد فلندي

وعلى السامسونغ مالك خوش جهاز ومافيه شئ بس وده الشركه يردونه لك عربي حبيبي الكيبورد لانه نزل الحين عربي كامل

اخوي بحراني اشلونك عساك طيب ..............للحين عالوعد ;)

عموما راعي التلفون اذا لك خاطر بالمبادل مع سوني اريكسون استعمال اسبوع ومعاه كفالة سنه عالمستقبل بلغني بالاضافه الي ميموري 2 قيقا

b7rani

موقوف
اي والله والاذان داز لك مسج من زمان وقلت لك اني لغيت نفسهم بس ارخص عطاني اياهم على 15 ومو مستعملين

عازف الجيتار

عضو نشط
HSDPA, 7.2 Mbps <<<هذا الي يتميز في الجهاز موفق يالغالي

اي والله والاذان داز لك مسج من زمان وقلت لك اني لغيت نفسهم بس ارخص عطاني اياهم على 15 ومو مستعملين

وانا بعد والاذان والنعمه اللي جدامي ((ماي)) ما وصلني شي

وثانيا حتى لو بتقولي وصلك بدينار تره الريال عند كلمته على قولة واحد من شباب المنتدى وبعدين تراها مو قصه كلها دينارين وكنت بطيحلك اياهم لسبب واحد اسلوبك الحلو لكن للاسف ما توقعت تكسر هالكسره وقمت احاتيك ليين شفتلك مشاركات بالمنتدى يله تطمنت :cool:

b7rani

موقوف
حبيبي من طيبك بس ابوي انا ما قلت لك خذيتهم يا رجل اشفيك فرق بين خذيتهم ولقيتهم انا بس لقيتهم ودزيت ك مسج قلت لك فيه اني لقيتهم بالسعر هذا طيح لي خوووو جذي المسج حجي

وانا الحمدلله الناس هني تعرفني اعطي كلمه وما ارد فيها اويلا عليك بس زعلتني منك

حبيبي من طيبك بس ابوي انا ما قلت لك خذيتهم يا رجل اشفيك فرق بين خذيتهم ولقيتهم انا بس لقيتهم ودزيت ك مسج قلت لك فيه اني لقيتهم بالسعر هذا طيح لي خوووو جذي المسج حجي

وانا الحمدلله الناس هني تعرفني اعطي كلمه وما ارد فيها اويلا عليك بس زعلتني منك

يله مو مشكله على فرض انك قلت لقيتهم وانا غلطت عليك وقلت انك خذيتهم ....... بس انت عطيتني كلمة بأنك خلاص اعتمدت انك تبيهم على هالسعر ولا أنا غلطان بعد ؟؟؟؟؟

وبعدين تستاهل عيوني فوق هالدينارين بس عاد ضبطنا بجهاز بدل اللي عارضه بالمنتدى بشرط يكون جديد :cool:

بصراحه انه ما عندي سالفة قلبت موضوع الريال اللي عارض تلفونه هني وقاعد اناقشك بس يله عسى الله يوفقه بالسعر اللي بباله

b7rani

موقوف
حبيبي والله وتسلم لي عيونك ياقلبي اي واللله وحاضر افا عليك بس قولي شنو الجهاز اللي تبيه وحاضر
وسامحنا يا الاخو قلبنا موضوعك سوالف انمون عليك

حبيبي والله وتسلم لي عيونك ياقلبي اي واللله وحاضر افا عليك بس قولي شنو الجهاز اللي تبيه وحاضر
وسامحنا يا الاخو قلبنا موضوعك سوالف انمون عليك

عندي سوني c-902 وافضل n96

والاشرطة جاهزة اذا حبيت تشتريها ;):d

الحالة
موضوع مغلق
أعلى