ياجماعه الخير عندي كم استفسار جزاكم الله خير

سياف

عضو نشط
الاستفسار الاول هل حلال التداول بالسوق الامريكي ؟ ثانيا كيف طريقة التداول شلون اقدر اتداول بالسوق الامريكي عن طريق اي شركة ؟ ثالثا هل يوجد حد ادنى وحد اعلى مثل سوق الكويت بالسوق الامريكي ؟ رابعا ماهو الفرق بين السوق الامريكي والسوق الكويتي ؟؟ خامسا اذا بغيت اشتري اسهم من السوق الامريكي من وين اشتري ؟ انا اشتري وابيع بالسوق الكويتي عن طريق بيتك للتداول ,,, عسى الله يرحم والدين كل مجيب

سياف

عضو نشط
يعمي استفسار مو سلف

FreeTrader

عضو محترف
الاستفسار الاول هل حلال التداول بالسوق الامريكي ؟ ثانيا كيف طريقة التداول شلون اقدر اتداول بالسوق الامريكي عن طريق اي شركة ؟ ثالثا هل يوجد حد ادنى وحد اعلى مثل سوق الكويت بالسوق الامريكي ؟ رابعا ماهو الفرق بين السوق الامريكي والسوق الكويتي ؟؟ خامسا اذا بغيت اشتري اسهم من السوق الامريكي من وين اشتري ؟ انا اشتري وابيع بالسوق الكويتي عن طريق بيتك للتداول ,,, عسى الله يرحم والدين كل مجيب

هل هو حلال؟

بلاشك لا يوجد سوق خالي من الحلال والحرام
توجد شركات كثيره بالسوق الامريكي بالالاف ...وعليك عند اختيار شركه ما عليك بالبحث في نشاطها عن طريق موقع ياهو او موقع الشركه او بمساعده ذوي الخبره في المنتدى وايضا لو استخدمت وسيله البحث عن السهم تعرف انه اغلب الشباب ممكن تكلمو عن السهم وذكرو فيه الشرعيه
بالاضافه الى فلتر بوهاني للبحث في بيانات الشركه الماليه وشرعيتها من حيث البيانات الماليه تقدر تنزله من المواضيع المهمه موجود

2- طريقه التداول كثيره والوسطاء كثيرون ...عليك بالبحث افضل وسيط من ناحيه الخدمه والعموله والتعامل (اختصرهم لك ...اميرتريد + ايتريد)

3- لا يوجد حد ادنى او اعلى للسعر ولا يوكجد ايضا وحدات للشراء يعني على كيفك تشتري كم سهم والعموله نفسها ما تتغير

4- لا يوجد فرق غير الي ذكرته لك بالرقم 3 وايضا كثره الشركات وكثره الفرص بالامريكي اكثر
ايضا باضافه عده طرق للتداول بالامريكي مثل لاوبشن ...والشورت سيل

5 عن طريق الوسيط مالك تشتري تفتح صفحه التداول وتشتري مثل الاسواق الاخرى

تبي اي استفسار انا حاضر

وبدزلك رقمي على الخاص اذا حاب تستفسر عن اي شي

سياف

عضو نشط
الف شكر ’’ تستاهل كلمة عضو محترف

aliii

موقوف

أخوي سياف ... السوق الامريكي سوق خطر جدا وممكن للشخص الغير

ملم بالتحليل الفني والذي تنقصه الخبرة ان يخسر راس ماله خلال ايام

من بدء التدوال .

وأكثر المتداولين في السوق الامريكي خسرانين 100% اكثر من مرة

الى ان وصلوا الى مرحلة الوقوف على أرجلهم .

اذا ليس لديك معارف ثقة ناجحين بالسوق الامريكي تستند اليهم فاني انصحك

من الان عدم الاقتراب من هذا السوق .

.

سياف

عضو نشط
والله يا علي كثر لله خير على النصيحه ,, مو بس مو ملم الى مادري متى التداول يعني الساعه كم يبطل السوق

سياف

عضو نشط
أخوي سياف ... السوق الامريكي سوق خطر جدا وممكن للشخص الغير

ملم بالتحليل الفني والذي تنقصه الخبرة ان يخسر راس ماله خلال ايام

من بدء التدوال .

وأكثر المتداولين في السوق الامريكي خسرانين 100% اكثر من مرة

الى ان وصلوا الى مرحلة الوقوف على أرجلهم .

اذا ليس لديك معارف ثقة ناجحين بالسوق الامريكي تستند اليهم فاني انصحك

من الان عدم الاقتراب من هذا السوق .

.
طيب اخوي علي لو بغيت اتداول من باجر شنو الخطوات الي اعملها ؟؟ يعني وين احصل شركة تداول

aliii

موقوف
أعلى