رساله الى مشرف القسم

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة canada, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    رساله الى مشرف القسم

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تحيه طيبه معطره برائحه جميله من التقدير والاحترام
    الى الاخوه المشرفين الاعزاء

    في بدايه رسالتى لدي بعض التسائلات المهمه الى المشرفين على القسم الامريكي
    هل في خططكم تغير سياستكم في الدفع فى هذا المنتدى نحو الافضل لخدمه مصالح الاعضاء وخدمه هذا المنتدى الرائع
    ان كان الجواب نعم
    فسوالى كيف يكون

    هل بعزوف الاعضاء المميزين والجيدين عن الكتابه والذهاب الى منتديات كثيره لاحسرلها ام احتواء المساله والمحافظه عليهم وتقديرهم وتميزهم
    فسؤال اخر الى متى نظل نفقد العضو تلو العضو الاخرمن الاعضاء الجيدين الذين لهم الخبره الطويله فى التحليل والنصيحه لباقى الاعضاء وفقدان مشاركاتهم المفيده
    العضو راشد 11 من الاعضاء الجيدين الذين لهم الخبره المفيده التى انتفع بها الجميع
    في العائله الواحده تحدث بعص المشادات الكلاميه هذا اللامر طبيعي لايغير بين اعضاء العائله ويجعلهم اعداء بل يبفوا اشقاء واخوان يكنون الحب والشفقه لبعضهما
    فهنا فى هذى المنتدى نحنوا عائله واحده فينا من الاخوان الصغير والكبير
    فينا الرجل والمراءه فينا الخبير والمتعلم فينا الناصح والمنصوح فينا الكثير
    فالمثل يقول رب اخ لك لم تلده امك
    يدي في يدك يزيد من خيرى وخيرك
    فان حدث خلاف بين الاخوان يجب ان نعدل بينهما ولانفرقهما ومعرفه وجه الاختلاف بينهما ونصلح بينهما
    انا اقول لاخي المشرف على القسم
    ان كنت فى مكان القاضى فيجب ان تراى فى وجهات النضر فى كلا الطرفين وبدقه وامانه
    انا باعتقادى لم اجدها عندما حدثت بين الاخ راشد واحد الاعضاء الاعزاء
    للاسف سيدي العزيز
    الله اسمه العادل الحق يحب العدل واحقاق الحق
    اما مجازات الجلاد ومجاملته وايقاع الظلم على الضحيه فهى ليست بالعدل السماوي ولا من اساليب العدل المنطقي
    انا ارى اليوم الوقت الكافى لانهاء ماجري في السابق واعاده تفعيل عضويه الاخ راشد اا وارجاع راشد 11 الى المنتدى
    اناالعضو كندا راسلت المشرف مرتين وكتبت في مشاركتين للنظر فى هذا الموضوع كما كتب الاخ العزيز الاستقراطي فى عده مشاركات باعاده النظر كذالك وكتب الاخ العزيز الحبيب فى نفس الموضوع دون جدوى

    انا اعتقد الاعضاء المذكورين اعلاه لايحظون باحترام وتقدير مشرف القسم ولو كان غير ذالك لاستجاب في الطلب والنظر فيه او الرد فيه

    وان كان غير ذالك فما هو دور مراقب القسم لم يرى مشاركات الاعضاء

    فانا اتوجه للمره الاخيره بالطلب الى استاذنا المشرف مع التقدير
    انا اكتب الى الاعضاء المذكورين والاعضاء الاخرين ان يردو على سؤالى ان كنت مخطاء فيرشدوني الى الصحيح وان كنت محقا فيساندونني والى الكتابه فى هذا الموضوع
    اني اشكر كلمن يقراء الموضوع والكتابه بامانه مقدما
    وفائق الشكر والامتنان الى الاخوان المشرفين على هذا القسم وسعت صدرهم والكتابه لنا
    تحياتى واحترامي للجميع
     
  2. ابو شايع

    ابو شايع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    301
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يصلح الشأن ​
     
  3. Bo_Retaj

    Bo_Retaj عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2006
    المشاركات:
    136
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خير اخوي كندا على هالمشاركه
    فعلا اخي الفاضل لاحظنا عزوف عدد كبير من اخوانا الاعضاء الذين كانوا مميزين بتحليلهم للسوق الأمريكي
    والله احنا ما ندري شقاعد يصير خلف الكواليس .. بس نتمنى من المشرفين اعطاء كل ذي حق حقه .. واحترام اخوانا الاعضاء خصوصا الممزين منهم لما لهم من مساهمات فعاله اتجاه المنتدى.

    ونتمنى ان يكون هناك تآلف بين اعضاء منتدى السوق الامريكي مثل ما هو حاصل في باقي المنتديات ونبقى اخوة احباء في الله
     
  4. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير

    اخي العزيز هناك اخوة مميزين في هذا المنتدى

    اتمني ان يوضع تحت اسمه عضو مميز تكريما له ولجهوده وليكون دافع له لمواصلة العطاء

    انا ارشح الاخوة

    الحبيب ... الارستقراطي ... كندا ... راشد 11

    اعضاء مميزين


     
  5. nouf

    nouf عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    805
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فعلا لازم بعض المحللين يتميزون مثل ...
    الارستقراطي _ الحبيب _ كندا _ راشد (بو نواف) _ راشد 11
     
  6. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    الرساله هذه شديدة التهديد والتنديد بطريقه غير مباشره :)
     
  7. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
  8. ananas

    ananas عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    284
    عدد الإعجابات:
    0
    انا ايضا اتفق مع الاخوة الاعضاء
    خاصة اننى لاحظت ان بعض الاعضاء يهاجمون اعضاءنا المميزين بلا داعى يذكر وقد يكون العضو الذى يقوم بالمهاجمة او الانتقاد لم نسمع عنه من قبل او نشاطه غير مذكور عموما الشجرة المثمرة يقذفها الناس بالحجارة
    جزاك الله خيرا اخ كندا
     
  9. ابو شايع

    ابو شايع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    301
    عدد الإعجابات:
    0
    ما ادري ليش تذكرت العفو الاميري عن الكثير من الاشياء
     
  10. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    شباب القسم لايوجد فيه مشرف


    وكاله بدون بواب
     
  11. مضــارب أسـهم

    مضــارب أسـهم عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2008
    المشاركات:
    14,574
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويـــــت
    كندا حاول ترسل لهم رسالة بالبريد الالكتروني او صندوق البريد
     
  12. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    اساتذتي الاعزاء
    سيدي المغامر1
    انا ارسلت رسالتين من قبل
    لم اجد الجواب
    لوكان هناك مشرف موجود
    لجاء بالرد
    كل هذه المشاركات والمشرف نائم
    هذا مش ممكن
    العذر لله
    انا سوف انتظر رد استاذنا المشرف هذا الاسبوع كله اذا لم يكن رد
    فالعذر لله ولكم سادتى
    وستكون لى رساله اخيره وخروج من المنتدى انا لن اسال عن التميز اوشى اخر اسال عن التقدير والاحترام لباقي الاعضاء واحترام ارائهم
     
  13. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    شكرا للاعضاء على الخاص
    انا سوف لن اكتب اي مشاركات حتى ارى الرد
     
  14. ananas

    ananas عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    284
    عدد الإعجابات:
    0
    يعنى جت على دماغنا
    ونفقد عضو له اهميته وتميزة
     
  15. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    انتى وباقى الاعضاء على قمه راسي من فوق انتم اساتذتى واخوانى لاكن المشرف لايرى مشاركاتكم شوفى الاخ الاستقراطي كم اخذ من وقته فى الكتابه ومساعده باقي الاعضاء شوفي الاخ ابونواف الاخ الحبيب وغيرهم
    الا يحضوا بشئ من التقدير الاحترام
    ويستجبو لطلبهم ان كان اوقفو الاخ راشد 11 لشئ بسيط ممكن يحدث لاي عضو فى اي لحضه وايقاف عضويته ممكن الاستقراطي ممكن ابونواف ممكن انا ممكن الحبيب ممكن انت ممكن انتي
     
  16. الوردة الفريدة

    الوردة الفريدة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    193
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Toronto
    من الصبح وانا اقول وين الاخ ابو احمد لعل المانع خير

    امس وقلنا عزومة التركي طيب واليوم !!

    والآن عرفت السبب

    للاسف بعض المنتديات اعادوا العضوية للاشخاص الموقوفين بمناسبة العيد والبعض الاخر يكتفي بانذار العضو او ايقافه مدة محددة مثلا شهر

    لكن الاخ ابو راشد صاحب اراء سديدة ونظرة تحليلية ممتازة ويثري المنتدى بمشاركاته القيمة فكيف يكون امر الايقاف بدون حتى اعادة النظر بعد فترة

    والمشرفين اتمنى من ادارة المنتدى اعادة النظر ايضا في المشرفين فالقسم بحاجة لمشرفين متواجدين باستمرار

    لي عودة ان شاء الله
     
  17. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0

    وسع بالك اخوي كندا المسأله مو ناقصه خروجك تري احنا في حاجه لك
    وفعلا انا ملاحظ ان قسم السوق الامريكي لا يوجد فيه رقابه تتابع المواضيع والمشاكل والرد عليها بسرعه وانما ممكن تاخذ وقت علي ما يتم الرد ممكن يكون هذا الشيئ لعدم متابع المشرف للسوق الامريكي وانما تلقاه يتداول بالاسواق الخليجيه والكل يعرف فترت تداوله الصبح واحنا اغلب مشاركاتنا بالمساء اثناء بداية السوق.
    انا مراقب في منتدي شارتات وكنت احافظ دائما علي تنظيم المواضيع بمكانها المناسب وحذف كل ماهو من شأنه ان يظر بين الاخوان او لعدم تعلق الموضوع بالسوق وهناك الكثير للاسف لايسعون الا للاسائه من دون احترام الاخرين بس للاسف المنتدي يتعرض دائما للهكرز ولغاية الان ماني عارف شنو قصته.
    الي بقوله انا من رأيي تراسل المراقب العام بالمنتدي وهو بدوره يعرض الموضوع بالصفحه الخاصه للمراقبين والمشرفين وعلي هذا الاثر يرون القائمين علي هذا المنتدي اما بالاستجابه لهذا الطلب او رفظه طبعا هم بياخذون بما يوصي عليه مراقب او مشرف السوق الامريكي وعلي اثرها يقررون وهذا كل ما في المسأله.
    وانا اضم صوتي لصوتك واطالب بالعفو عن اخونا راشد 11
    واذا ما عفو عنه اقوله سولك نك جديد وخله نفس نكك وطقلك مسافه :d
     
  18. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    انا والله العظيم من امس معكم واحاول الكتابه وامتنع عنا واقول خلى المشرف يرد علينا ونشوف رده الكريم ونشوف ما رايه
    انا احترق على اخوانانى المسلمين
    من لم يتالم لاخيه المسلم ليس منهم
    ذهبت من المناسبات الكثيره ولم نرى اي هديه لاي عضو قدير على الاقل منح التميز لللاخ الاستقراطي كعيديه وغيرها اعاده النظر فى ايقاف عضويه الاخرين
    اسال هل هذا الايقاف نزل من السماء لايمكن تغيره
    او البرستيج للمشريفين لايمكن تحريكها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  19. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    كتبت على الخاص لاساتذتي المشرفين الكرام وانتظرت اليوم واليومين والشهرواكثر وطلبت في العيد منهم ذالك انا اكتب على العام لكي تصل الرساله سيدي الفاضل مضاربه فن شكرا لك على ردك واسال الله الاجابه
     
  20. المراقب

    المراقب مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2006
    المشاركات:
    235
    عدد الإعجابات:
    180
    أرسلت لمن بالضبط؟

    يوجد قسم للشكاوى والملاحظات في الصفحه الرئيسيه للمنتدى كان بإمكانك أن تكتب فيه اي شكوى او ملاحظه عندك حتى يراها جميع المشرفين

    من تم إيقافهم بسبب تجاوزهم لأدب الحوار وعدم إحترامهم للآخرين غير مرغوب بوجودهم وهذا القرار نهائي
     
حالة الموضوع:
مغلق