رساله الى مشرف القسم

الحالة
موضوع مغلق

canada

عضو نشط
رساله الى مشرف القسم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه معطره برائحه جميله من التقدير والاحترام
الى الاخوه المشرفين الاعزاء

في بدايه رسالتى لدي بعض التسائلات المهمه الى المشرفين على القسم الامريكي
هل في خططكم تغير سياستكم في الدفع فى هذا المنتدى نحو الافضل لخدمه مصالح الاعضاء وخدمه هذا المنتدى الرائع
ان كان الجواب نعم
فسوالى كيف يكون

هل بعزوف الاعضاء المميزين والجيدين عن الكتابه والذهاب الى منتديات كثيره لاحسرلها ام احتواء المساله والمحافظه عليهم وتقديرهم وتميزهم
فسؤال اخر الى متى نظل نفقد العضو تلو العضو الاخرمن الاعضاء الجيدين الذين لهم الخبره الطويله فى التحليل والنصيحه لباقى الاعضاء وفقدان مشاركاتهم المفيده
العضو راشد 11 من الاعضاء الجيدين الذين لهم الخبره المفيده التى انتفع بها الجميع
في العائله الواحده تحدث بعص المشادات الكلاميه هذا اللامر طبيعي لايغير بين اعضاء العائله ويجعلهم اعداء بل يبفوا اشقاء واخوان يكنون الحب والشفقه لبعضهما
فهنا فى هذى المنتدى نحنوا عائله واحده فينا من الاخوان الصغير والكبير
فينا الرجل والمراءه فينا الخبير والمتعلم فينا الناصح والمنصوح فينا الكثير
فالمثل يقول رب اخ لك لم تلده امك
يدي في يدك يزيد من خيرى وخيرك
فان حدث خلاف بين الاخوان يجب ان نعدل بينهما ولانفرقهما ومعرفه وجه الاختلاف بينهما ونصلح بينهما
انا اقول لاخي المشرف على القسم
ان كنت فى مكان القاضى فيجب ان تراى فى وجهات النضر فى كلا الطرفين وبدقه وامانه
انا باعتقادى لم اجدها عندما حدثت بين الاخ راشد واحد الاعضاء الاعزاء
للاسف سيدي العزيز
الله اسمه العادل الحق يحب العدل واحقاق الحق
اما مجازات الجلاد ومجاملته وايقاع الظلم على الضحيه فهى ليست بالعدل السماوي ولا من اساليب العدل المنطقي
انا ارى اليوم الوقت الكافى لانهاء ماجري في السابق واعاده تفعيل عضويه الاخ راشد اا وارجاع راشد 11 الى المنتدى
اناالعضو كندا راسلت المشرف مرتين وكتبت في مشاركتين للنظر فى هذا الموضوع كما كتب الاخ العزيز الاستقراطي فى عده مشاركات باعاده النظر كذالك وكتب الاخ العزيز الحبيب فى نفس الموضوع دون جدوى

انا اعتقد الاعضاء المذكورين اعلاه لايحظون باحترام وتقدير مشرف القسم ولو كان غير ذالك لاستجاب في الطلب والنظر فيه او الرد فيه

وان كان غير ذالك فما هو دور مراقب القسم لم يرى مشاركات الاعضاء

فانا اتوجه للمره الاخيره بالطلب الى استاذنا المشرف مع التقدير
انا اكتب الى الاعضاء المذكورين والاعضاء الاخرين ان يردو على سؤالى ان كنت مخطاء فيرشدوني الى الصحيح وان كنت محقا فيساندونني والى الكتابه فى هذا الموضوع
اني اشكر كلمن يقراء الموضوع والكتابه بامانه مقدما
وفائق الشكر والامتنان الى الاخوان المشرفين على هذا القسم وسعت صدرهم والكتابه لنا
تحياتى واحترامي للجميع

ابو شايع

عضو نشط
الله يصلح الشأن​

Bo_Retaj

عضو نشط
الله يجزاك خير اخوي كندا على هالمشاركه
فعلا اخي الفاضل لاحظنا عزوف عدد كبير من اخوانا الاعضاء الذين كانوا مميزين بتحليلهم للسوق الأمريكي
والله احنا ما ندري شقاعد يصير خلف الكواليس .. بس نتمنى من المشرفين اعطاء كل ذي حق حقه .. واحترام اخوانا الاعضاء خصوصا الممزين منهم لما لهم من مساهمات فعاله اتجاه المنتدى.

ونتمنى ان يكون هناك تآلف بين اعضاء منتدى السوق الامريكي مثل ما هو حاصل في باقي المنتديات ونبقى اخوة احباء في الله

راشد (بو نواف)

عضو نشط
جزاك الله خير

اخي العزيز هناك اخوة مميزين في هذا المنتدى

اتمني ان يوضع تحت اسمه عضو مميز تكريما له ولجهوده وليكون دافع له لمواصلة العطاء

انا ارشح الاخوة

الحبيب ... الارستقراطي ... كندا ... راشد 11

اعضاء مميزين

nouf

عضو نشط
فعلا لازم بعض المحللين يتميزون مثل ...
الارستقراطي _ الحبيب _ كندا _ راشد (بو نواف) _ راشد 11

al7bebe

عضو نشط
الرساله هذه شديدة التهديد والتنديد بطريقه غير مباشره :)

الأرستقراطي

عضو نشط

ananas

عضو نشط
فعلا لازم بعض المحللين يتميزون مثل ...
الارستقراطي _ الحبيب _ كندا _ راشد (بو نواف) _ راشد 11

انا ايضا اتفق مع الاخوة الاعضاء
خاصة اننى لاحظت ان بعض الاعضاء يهاجمون اعضاءنا المميزين بلا داعى يذكر وقد يكون العضو الذى يقوم بالمهاجمة او الانتقاد لم نسمع عنه من قبل او نشاطه غير مذكور عموما الشجرة المثمرة يقذفها الناس بالحجارة
جزاك الله خيرا اخ كندا

ابو شايع

عضو نشط
ما ادري ليش تذكرت العفو الاميري عن الكثير من الاشياء

canada

عضو نشط
شباب القسم لايوجد فيه مشرف

وكاله بدون بواب

canada

عضو نشط
اساتذتي الاعزاء
سيدي المغامر1
انا ارسلت رسالتين من قبل
لم اجد الجواب
لوكان هناك مشرف موجود
لجاء بالرد
كل هذه المشاركات والمشرف نائم
هذا مش ممكن
العذر لله
انا سوف انتظر رد استاذنا المشرف هذا الاسبوع كله اذا لم يكن رد
فالعذر لله ولكم سادتى
وستكون لى رساله اخيره وخروج من المنتدى انا لن اسال عن التميز اوشى اخر اسال عن التقدير والاحترام لباقي الاعضاء واحترام ارائهم

canada

عضو نشط
شكرا للاعضاء على الخاص
انا سوف لن اكتب اي مشاركات حتى ارى الرد

ananas

عضو نشط
يعنى جت على دماغنا
ونفقد عضو له اهميته وتميزة

canada

عضو نشط
انتى وباقى الاعضاء على قمه راسي من فوق انتم اساتذتى واخوانى لاكن المشرف لايرى مشاركاتكم شوفى الاخ الاستقراطي كم اخذ من وقته فى الكتابه ومساعده باقي الاعضاء شوفي الاخ ابونواف الاخ الحبيب وغيرهم
الا يحضوا بشئ من التقدير الاحترام
ويستجبو لطلبهم ان كان اوقفو الاخ راشد 11 لشئ بسيط ممكن يحدث لاي عضو فى اي لحضه وايقاف عضويته ممكن الاستقراطي ممكن ابونواف ممكن انا ممكن الحبيب ممكن انت ممكن انتي

شكرا للاعضاء على الخاص

من الصبح وانا اقول وين الاخ ابو احمد لعل المانع خير

امس وقلنا عزومة التركي طيب واليوم !!

والآن عرفت السبب

للاسف بعض المنتديات اعادوا العضوية للاشخاص الموقوفين بمناسبة العيد والبعض الاخر يكتفي بانذار العضو او ايقافه مدة محددة مثلا شهر

لكن الاخ ابو راشد صاحب اراء سديدة ونظرة تحليلية ممتازة ويثري المنتدى بمشاركاته القيمة فكيف يكون امر الايقاف بدون حتى اعادة النظر بعد فترة

والمشرفين اتمنى من ادارة المنتدى اعادة النظر ايضا في المشرفين فالقسم بحاجة لمشرفين متواجدين باستمرار

لي عودة ان شاء الله

المضاربه فن

عضو نشط
شكرا للاعضاء على الخاص

وسع بالك اخوي كندا المسأله مو ناقصه خروجك تري احنا في حاجه لك
وفعلا انا ملاحظ ان قسم السوق الامريكي لا يوجد فيه رقابه تتابع المواضيع والمشاكل والرد عليها بسرعه وانما ممكن تاخذ وقت علي ما يتم الرد ممكن يكون هذا الشيئ لعدم متابع المشرف للسوق الامريكي وانما تلقاه يتداول بالاسواق الخليجيه والكل يعرف فترت تداوله الصبح واحنا اغلب مشاركاتنا بالمساء اثناء بداية السوق.
انا مراقب في منتدي شارتات وكنت احافظ دائما علي تنظيم المواضيع بمكانها المناسب وحذف كل ماهو من شأنه ان يظر بين الاخوان او لعدم تعلق الموضوع بالسوق وهناك الكثير للاسف لايسعون الا للاسائه من دون احترام الاخرين بس للاسف المنتدي يتعرض دائما للهكرز ولغاية الان ماني عارف شنو قصته.
الي بقوله انا من رأيي تراسل المراقب العام بالمنتدي وهو بدوره يعرض الموضوع بالصفحه الخاصه للمراقبين والمشرفين وعلي هذا الاثر يرون القائمين علي هذا المنتدي اما بالاستجابه لهذا الطلب او رفظه طبعا هم بياخذون بما يوصي عليه مراقب او مشرف السوق الامريكي وعلي اثرها يقررون وهذا كل ما في المسأله.
وانا اضم صوتي لصوتك واطالب بالعفو عن اخونا راشد 11
واذا ما عفو عنه اقوله سولك نك جديد وخله نفس نكك وطقلك مسافه :d

canada

عضو نشط
من الصبح وانا اقول وين الاخ ابو احمد لعل المانع خير

امس وقلنا عزومة التركي طيب واليوم !!

والآن عرفت السبب

للاسف بعض المنتديات اعادوا العضوية للاشخاص الموقوفين بمناسبة العيد والبعض الاخر يكتفي بانذار العضو او ايقافه مدة محددة مثلا شهر

لكن الاخ ابو راشد صاحب اراء سديدة ونظرة تحليلية ممتازة ويثري المنتدى بمشاركاته القيمة فكيف يكون امر الايقاف بدون حتى اعادة النظر بعد فترة

والمشرفين اتمنى من ادارة المنتدى اعادة النظر ايضا في المشرفين فالقسم بحاجة لمشرفين متواجدين باستمرار

لي عودة ان شاء الله
انا والله العظيم من امس معكم واحاول الكتابه وامتنع عنا واقول خلى المشرف يرد علينا ونشوف رده الكريم ونشوف ما رايه
انا احترق على اخوانانى المسلمين
من لم يتالم لاخيه المسلم ليس منهم
ذهبت من المناسبات الكثيره ولم نرى اي هديه لاي عضو قدير على الاقل منح التميز لللاخ الاستقراطي كعيديه وغيرها اعاده النظر فى ايقاف عضويه الاخرين
اسال هل هذا الايقاف نزل من السماء لايمكن تغيره
او البرستيج للمشريفين لايمكن تحريكها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

canada

عضو نشط
كتبت على الخاص لاساتذتي المشرفين الكرام وانتظرت اليوم واليومين والشهرواكثر وطلبت في العيد منهم ذالك انا اكتب على العام لكي تصل الرساله سيدي الفاضل مضاربه فن شكرا لك على ردك واسال الله الاجابه

المراقب

مشرف
طاقم الإدارة
اساتذتي الاعزاء

انا ارسلت رسالتين من قبل
لم اجد الجواب

أرسلت لمن بالضبط؟

يوجد قسم للشكاوى والملاحظات في الصفحه الرئيسيه للمنتدى كان بإمكانك أن تكتب فيه اي شكوى او ملاحظه عندك حتى يراها جميع المشرفين

من تم إيقافهم بسبب تجاوزهم لأدب الحوار وعدم إحترامهم للآخرين غير مرغوب بوجودهم وهذا القرار نهائي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى