اقوى جهاز لابتوب في الكويت - ASUS G50v- A1

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة CRYSiS, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    بحاله ممتازة


    - CENTRINO 2 - T9400 - 2.53Ghz 1066 FSB 6MB - بكبسة زر تزيد سرعة الجهاز ل 2.86 GHZ
    Intel PM45 Chipset
    - 4GB DDR2 800Mhz Ram (2Gx2)
    شاشةHD
    - 15.4” WSXGA+ 1680x1050 HD glossy screen
    - nVidia GeForce 9700M GT 512MB GDDR3 - هذا الكرت اسرع ٣٠ % من اسرع كرتشاشة على لابتوب في السوق

    ٢ هاردسك سعة ٢٥٠ المجموع ٥٠٠GB
    - 500 GB 5400 rpm SATA ( 250 GB X2) - RAID capable increasing the hard drive performance by 20%
    DVDRW Super Multi
    Intel WiFi Link 5100 a/g/n

    2.0 Mega Pixel Integrated Webcam

    6 Cell Battery

    Windows Vista Home Premium x64
    Bluetooth 2.0 - 4 USB 2.0 ports

    من اقوى اجهزة الالعاب
    crysis - COD4 تنلعب بتفاصيل عالية بكل سهولة

    مع الجهاز جنطة خاصة من الشركة وماوس العاب اعلى درجة

    كفالة دولية سنتين
    التصليح في best buy حولي او الماسة

    السوم يبدا ٤٥٠ لا حد يقول شي تحت هالرقم

    اللي يسوم يحط رقمة او تلغى السومة

    الجهاز استعمال شهر واخو الجديد مع كامل اغراضه والكرتون

    بيع بس ما ابدل

    اذا ما جب سعر مو مضطر ابيع فالموضوع للجادين فقط

    غير مرحب بالشريطية والفلاسفة​
     
  2. LighTninG

    LighTninG عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يناير 2008
    المشاركات:
    646
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    1.jpg

    3.jpg

    8.jpg

    box-1.jpg


    موفق اخوي :)

    الصراحه مواصفات جباره واول مره اسمع انه فيه شي بجذي مواصفات :)

    عسى يروح بالسعر الي يعجبك ان شاءالله :)




    سلالالالالامن :)
     
  3. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور حبيبي
     
  4. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    السوب وفر ماله شي خيالي :)

    حراام عليك تبيعه اصلا لابتوب قووي واايد :)

    بس انشالله يوصل 10000000 دينار مو بس 450 :)

    موفق اخوي
     
  5. nokia*nokia

    nokia*nokia عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    0
    الله بالخير أخوي

    الجهاز غني عن التعريف لمتطلبات الإنترنت وخصوصا لهواة الجيمز شي رووووعه

    لأن الجهاز يملك أقوى كروت الشاشه nVidia GeForce 9700M GT 512MB GDDR3

    واللى يحب يشوف مقاطع فيديو لنفس مواصفات اللابتوب

    إضغــــط هنــــا

    موفق بإذن الله
     
  6. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين ياشباب بارك الله فيكم
     
  7. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    صوره للشاشة الثانية اللي تبين تنبيهات الايميل الامسن ا تكتب اسمك او اي شي
     

    الملفات المرفقة:

    • 7_001.jpg
      7_001.jpg
      حجم الملف:
      135.8 KB
      المشاهدات:
      593
  8. walad nas

    walad nas عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    355
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بلاااد الواق واق
    موووووفق والله لو جهاازي ما ابيعه لان مواصفااته حق 3 سنوات ما تتغير
    الله يوفقك بالبييعه
     
  9. ahmadm

    ahmadm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    899
    عدد الإعجابات:
    0
    جم سعر الشراء ؟؟؟؟
    من وين شاريه ؟
    الكيبورد ماكو فيه عربي؟ ولا هذي صوره من النت ؟
     
  10. ناريز

    ناريز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    182
    عدد الإعجابات:
    0
    بعد تغيير ال (encoding) قدرت أترجم الكلام اللي فوق وهو:

    موفقين..
     
  11. ابو شايع

    ابو شايع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2005
    المشاركات:
    301
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم :

    اخي الكريم تردت في هذه المشاركه ولكن للنصيحه فقط

    المثل يقول من حد لد وانت حديت الجهاز ....

    على العموم عسى يبارك لك بالجهاز
     
  12. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    العفو بس شو يعني من حد لد؟؟
    معلومات عامة بس
    :)
     
  13. abc123

    abc123 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اخوي الجهاز من وين شارييه بالكويت ولا بره الكويت ؟
    وشكرا
     
  14. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
  15. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    مستعمل كالجديد كفالة سنتين

    ممكن رقمك عالخاص
     
  16. mughram

    mughram عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2008
    المشاركات:
    90
    عدد الإعجابات:
    0
    والله غيرت الرد هههه لان جيكت عليه بالنت

    سعره يفرق الجديد ارخص

    1,569 US Dollar=
    423.708 Kuwaiti Dinar
     
  17. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    حياك بس شوف السايت امنة واحسب شحن ....النت له حساباته ومو كل مكان ينشرا منه

    على كل فواتيري موجوده
     
  18. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    upupupupupupupupup
     
  19. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    upupupupupupupupup
     
  20. CRYSiS

    CRYSiS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    273
    عدد الإعجابات:
    0
    upupupupupupupupupupup
     
حالة الموضوع:
مغلق