باقدم شكوي علي بنك الخليج

بو سليمان

عضو مميز
باختصار بنك الخليج قاعد يماطلني

الموضوع كان العام الماضي سحب لمشتركي الراي العام و كان نصيبي 50 دينار من الجريد و هي عبارة عن شهادة ايداع دانه في بنك الخليج
المهم رحت الخليج وقال المؤظف بعد شهر تقدر تسحبها و انت شرايك تدفع 50 أخري و تدش سحب المليون دينار رفضت قال بعد شهر تعال
بعد 3 شهور مرت البنك تذكر ال50 دينار طالع الموظف و قال موجود بس عليها علامة انتظار ما تقدر تسحبها الابعد 3 شهور عدت 6 شهور و دشينا بالشهر الثامن و حتي الان انتظار

المهم الخمسين منو يبيها بشرط يجابل البنك المركزي و رفع قضية عليهم

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اثاريك محضوض:)

بو سليمان

عضو مميز
اثاريك محضوض:)

كلها 50 دينار و الجماعة ما عطونيها يقولون ادفع 50 اخري و تصدق انا واحد كسول اطلب شركة تامين الكويت افلوس بحدود 75 دينار و تركتها من 7 سنوات ما لي خلق المراجعات

أسد سليمان ملك

عضو مميز
كلها 50 دينار و الجماعة ما عطونيها يقولون ادفع 50 اخري و تصدق انا واحد كسول اطلب شركة تامين الكويت افلوس بحدود 75 دينار و تركتها من 7 سنوات ما لي خلق المراجعات

اخوك يطالبهم ٣٠٠ دينار ومن الكسل خليتها ٣ سنوات ولمن راجعتهم قالولي مالك شي
لان طافة ٣ سنوات

بو سليمان

عضو مميز
:)عااادي حط 50 وادخل السحب وعقب نص ساعه قول هونت عطوني بيزاتي :)

لا الحل عندي باكر اذا ما عطوني الفلوس شكلي اقول بروح المركزي بس اخاف يقولي روح و انا مالي خلق

بو سليمان

عضو مميز
اخوك يطالبهم ٣٠٠ دينار ومن الكسل خليتها ٣ سنوات ولمن راجعتهم قالولي مالك شي
لان طافة ٣ سنوات

اصف جنبي
الصيف هذا تذكر واحد من الجيران دشدش سيارة عدل و كان تامينه الكويت ذكرت لهم السالفة قالو وين ما فيه حتي ملفات من 7سنين

تصدق لو لهم حق يتلون الواحد من رقبة

أحيانا الطيب مايبنفع مرّه بسوّي معامله لمحل صغير قال نبي كفاله وديعه 20 ألف وغيره مايصير قلت أوكي عطني كتاب رسمي بهالكلام ومن الصبح أنا بالمركزي يوم شافوا العين الحمرا المبلغ صار 1000 ألف ديناااار فقط :)

بو سليمان

عضو مميز
أحيانا الطيب مايبنفع مرّه بسوّي معامله لمحل صغير قال نبي كفاله وديعه 20 ألف وغيره مايصير قلت أوكي عطني كتاب رسمي بهالكلام ومن الصبح أنا بالمركزي يوم شافوا العين الحمرا المبلغ صار 1000 ألف ديناااار فقط :)

بكره ان شاء راح امرهم او الخميس و اطير عيوني

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اصف جنبي
الصيف هذا تذكر واحد من الجيران دشدش سيارة عدل و كان تامينه الكويت ذكرت لهم السالفة قالو وين ما فيه حتي ملفات من 7سنين

تصدق لو لهم حق يتلون الواحد من رقبة

والله انك صاج يامعود لي عندهم صارلي سنه توك ذكرتني ٤٢٠ حادث سيارتي ماراجعتهم:)
والله مصخره لاقين فلوسنه بالشارع
يامعود خلنه لي رجعنه نلحق عليها ولا بصف جنبك مع كرتون كلنكس:)

شركات نصابه

بو سليمان

عضو مميز
والله انك صاج يامعود لي عندهم صارلي سنه توك ذكرتني ٤٢٠ حادث سيارتي ماراجعتهم:)
والله مصخره لاقين فلوسنه بالشارع
يامعود خلنه لي رجعنه نلحق عليها ولا بصف جنبك مع كرتون كلنكس:)

شركات نصابه

باقولك شي اذا لا قدر الله واحد دش بسيارتك اسأله تامينك وين اذا قال الشركة الهندية اطمر و حب خشمه

أسد سليمان ملك

عضو مميز

أسد سليمان ملك

عضو مميز

والله شافووووج مره خافو منج ولا لو ريال جان قالوله روح اشتك وان مادل ندليك
ورصصولك هالقوانين بس عناد ليش تحط راسك براسنه

بو سليمان

عضو مميز

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الشركة الهندية محترمة
اللبنانية يلحسون المخ تعطيهم فلوسك و انت تضحك​

هي اللبنانيه الي اخذت ٣٠٠ الاولى
والتكافل الحين عندها المبلغ الجديد

بو سليمان

عضو مميز

التهديد و الوعيد و خصوصا اذا المدير كاشخ و عنده زبون مهم او زبونه

ezee

عضو نشط
اخوى أبــو سليمــان كيف الحال

بالنسبة لبنك الخليج وشهادة الدانة على ما اظن هدية الجريدة هى اشتراك بشهادة الدانة لمدة محددة فقط وهى سنة وترجع بعد سنة الشهادة الى البنك وهو من يتصرف بها ويحق لة صرفها ان لم تربح بها جائزة خلال عام واحد فقط اما ان تسحبها فاعتقد ان مالك حق بسبب شروط الهدية من قبل الجريدة لان جائزتك ( اشتراك بسحب الدانة بقيمة 50 دينار فى بنك الخليج لمدة عام ) شوف النصب يا عمدة اما تفوز لمدة عام او تسحب منك والبنك والجريدة ما بلغو بهالشى لان بهالحالة ما راح احد ياخذ هالجائزة ما دام لم يستفد منها الفايز والاهم من كل هذا اسأل عن شرعية الدانة لانى اعرفك حريص يا عمدة على الكسب الحلال والله يديم عليك الحلال

بو سليمان

عضو مميز
هي اللبنانيه الي اخذت ٣٠٠ الاولى
والتكافل الحين عندها المبلغ الجديد

يعني انت شرابكه يدري اللبنانية واجد مشكل

بابا هزا تكافل واجد مو جين​

بو سليمان

عضو مميز
اخوى أبــو سليمــان كيف الحال

بالنسبة لبنك الخليج وشهادة الدانة على ما اظن هدية الجريدة هى اشتراك بشهادة الدانة لمدة محددة فقط وهى سنة وترجع بعد سنة الشهادة الى البنك وهو من يتصرف بها ويحق لة صرفها ان لم تربح بها جائزة خلال عام واحد فقط اما ان تسحبها فاعتقد ان مالك حق بسبب شروط الهدية من قبل الجريدة لان جائزتك ( اشتراك بسحب الدانة بقيمة 50 دينار فى بنك الخليج لمدة عام ) شوف النصب يا عمدة اما تفوز لمدة عام او تسحب منك والبنك والجريدة ما بلغو بهالشى لان بهالحالة ما راح احد ياخذ هالجائزة ما دام لم يستفد منها الفايز والاهم من كل هذا اسأل عن شرعية الدانة لانى اعرفك حريص يا عمدة على الكسب الحلال والله يديم عليك الحلال

موضوع الشرعية اعرفه انا ما اشتركت بالدانه و لا دشيت السحب خلوهم يعطوني الفلوس
الفلوس مودعه و انا لدي شهادة الايداع اذا في امهم خير يسحبونها
و الاهم من هذا اسأل انت بارك فيك عن شرعية بعض الشركات

أعلى