لابد من مشاركة اخوانا بالاحتجاج امام البورصة على مجموعة البدر والبحر والشرهان

الحالة
موضوع مغلق

عادل94

عضو نشط
لابد من مشاركة اخوانا بالمظاهرة السلمية لاكن لابد من تحديد المكان والزمان والتنسيق بين الاخوان بالمنتدى وابلاغ المنتديات الاخرى

انا اقول لو يسونها وتجي الصحافة راح يفتح تحقيق باقر وياهم لانها صارة راي عام وطلعت بالصحف وباقر يموت على الصحف

لا ويجيبون عضو امة بعد السهم يشلع 500فلس بشهر

ماتذكرون فؤاد الهاشم بس كتب عن مجموعة البحر علقوها اسبوع

انا بروح بكرا البورصة

lover31

موقوف
باقر مو فاضى حق الشعب الحين

قاعد يحسب جم طلع ربحية من سوق الاسهم على حساب الشعب

مراقب الاسهم

عضو نشط
اذا فيك احتجاج لابد ان ان تحتج على :

1- وزير الماليه والتجاره واعضاء مجلس الامه في عدم تطوير ومراقبه واداء السوق الكويتي من حيث القوانين وتذليل الصعاب امام الشركات وتوزيع الفرص في ما بينها واعطاء كل ذي حق حقه

2- مدير هيئه السوق بتقاعسه في متابعه ومحاسبه الشركات وتنفيذ العقوبات عليها واعلام الوزيرين باي عوائق تحول دون ذاالك

3- احتج على ساهم في تغيير قراراتك في اختيار الاسهم في كافه وسائل الاعلام وعلى مواقع الانترنت ومنتديات الاسهم ومن طبل فيها وساهم في تضليلك الى ان اصحبت من المغرر بهم

4- اخيرا احتج على رئيس مجلس الاداره من خلال ((((الجمعيه العموميه))) واحتج على المساهمين انفسهم كبارهم وصغارهم في سكوتهم وعدم توحيد كلمتهم في اي تقصير من مجلس الاداره بالمناسبه اين كبار الملاك هل متضررين معك ام انك انت الوحيد ومن معك من صغار المساهمين هم من تضرر ويريد الاحتجاج

ليس سهم الصفاه يستحق الاحتجاج هناك اسهم كثيره مرت في هذا السيناريو وهناك اسهم سوف تمر في نفس السيناريو
مشاعر
بيان
المخازن
الاهليه
جراند
مجموعه البحر
منا القابضه ====== عن قريب
زين =======غن قريب
الزمرده القابضه ===== عن بعيد
لا ابالغ ان قلت
90% من اسهم الشركات تستحق الاحتجاج عليها وفقا للرتيب 1234 اعلاه

عادل94

عضو نشط
اذا فيك احتجاج لابد ان ان تحتج على :

1- وزير الماليه والتجاره واعضاء مجلس الامه في عدم تطوير ومراقبه واداء السوق الكويتي من حيث القوانين وتذليل الصعاب امام الشركات وتوزيع الفرص في ما بينها واعطاء كل ذي حق حقه

2- مدير هيئه السوق بتقاعسه في متابعه ومحاسبه الشركات وتنفيذ العقوبات عليها واعلام الوزيرين باي عوائق تحول دون ذاالك

3- احتج على ساهم في تغيير قراراتك في اختيار الاسهم في كافه وسائل الاعلام وعلى مواقع الانترنت ومنتديات الاسهم ومن طبل فيها وساهم في تضليلك الى ان اصحبت من المغرر بهم

4- اخيرا احتج على رئيس مجلس الاداره من خلال ((((الجمعيه العموميه))) واحتج على المساهمين انفسهم كبارهم وصغارهم في سكوتهم وعدم توحيد كلمتهم في اي تقصير من مجلس الاداره بالمناسبه اين كبار الملاك هل متضررين معك ام انك انت الوحيد ومن معك من صغار المساهمين هم من تضرر ويريد الاحتجاج

ليس سهم الصفاه يستحق الاحتجاج هناك اسهم كثيره مرت في هذا السيناريو وهناك اسهم سوف تمر في نفس السيناريو
مشاعر
بيان
المخازن
الاهليه
جراند
مجموعه البحر
منا القابضه ====== عن قريب
زين =======غن قريب
الزمرده القابضه ===== عن بعيد
لا ابالغ ان قلت
90% من اسهم الشركات تستحق الاحتجاج عليها وفقا للرتيب 1234 اعلاه

اخوي هدي اعصابك
من قال ان الوضع العام الحالي بالكويت عاجب احد

1. انا تضررت من ادارة المجموعة الدولية وجراند والمفروض انا احتج على المتضررت منة مباشرة
2. الاحتجاج راح يكون على ادارة المجموعة بتضليلها وكذبها على المساهمين وعلى ادارة البورصة على عدم محاسبته هذة الشركات واعلاناتها وتعديل البيانات المالية بعد الاعلان عن الارباح بيومين
3. من الان الى الجمعية العمومية يكنون مو فلسو الشركة لا وخلوها مديونة بعد
4. تكلم عن مشاعر طردو رئيس الشركة واعلنو عن سبب نزول السهم ومن الذي يبيع فية / والبحر لاتكلم عن مشاريع في السودان والجزائر ومصر والسعودية والبحرين ............... الخ الجال ساكت والناس دش على اسهمه يعني مو كذاب ومهايطي

انا دشيت على حسب كلام الادارة ولانها شركة ملتزمة بالشريعة بمعملاتها وتوقعناهم يخافون الله ( والي يخاف الله لاتخاف منه)
لاكنهم منافقين

وثبت في الصحيحين أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – قال: ( آية المنافق ثلاث : إذا وعد أخلف ، وإذا حدث كذب ، وإذا أتمن خان)

على فكرة انا لم اطرح هذة الفكرة انا قالت خل نقف مع اخوانا المحتجين فقط وانتم وكيفكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى