- - --^[ المال للإستثمار * ارتداد واهداف ان شاء الله ]^-- - -

H.F.H

عضو نشط
مؤشرات السهم سلبية..السهم كاسر للترند الصاعد

حاليا عنده هدف عند 164 فلس

السهم حاليا عند 166 فلس...

نقوشي

موقوف
اسبوعين حد أدنى

والله يا لؤي الخرافي انك خطير :)

قوانين

عضو نشط
شمعه احرقت الناس مع البشر وانا واحد من الناس واحترقت و السوق ذبحنى و ما خله بجيبى دينار. ضاعت افلوسى و فلوس الوالد. الوالد راح يوقف قلبه و انا وراه من الخساير. كلشى ضاع ولا له معنى و الدنيا مالها اى طعم و لا فى سبب ان الانسان يعيش و يشتغل. بيتى و اخترب و دوامى ما يترقى و ياخذ تقارير سنعه الا عنده واسطه. و فلوس اللى كانت بجيبى طارت

بورش

عضو مميز
شمعه احرقت الناس مع البشر وانا واحد من الناس واحترقت و السوق ذبحنى و ما خله بجيبى دينار. ضاعت افلوسى و فلوس الوالد. الوالد راح يوقف قلبه و انا وراه من الخساير. كلشى ضاع ولا له معنى و الدنيا مالها اى طعم و لا فى سبب ان الانسان يعيش و يشتغل. بيتى و اخترب و دوامى ما يترقى و ياخذ تقارير سنعه الا عنده واسطه. و فلوس اللى كانت بجيبى طارت

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يعينك ياخوي ويعوضك خير ان شاء الله
والله احترق قلبي بس شفت مشاركتك :(
شنو هالدنيا ؟ تراها ثواني
فكر بالآخره ياخوي

H.F.H

عضو نشط

الله يعوضك و يصبرك و يصبر الوالد..

لا حولة و لا قوة الا بالله...

TRADING

عضو نشط
ولربَّ نازلةٍ يضيقُ بها الفتى *** ذرعاً وعندالله منها المخرَجُ
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فٌرِجَت وكان يظنُّها لا تُفرجُ

TRADING

عضو نشط
لؤي الخرافي استذبح اهو مع جنطته انه يستحوذ علي المال لو باغلي الاسعار ويقول الشركة كلها خير بس ادارتها من ملاكها السابقين سيئة لذلك نتائجها المالية لا تعكس فعليا اعمالها

الله خير جنه اهو اللي قاظ عين الديج الحين بادارتها - علي الاقل يوم كانت عند الصقر وبنزول السوق من 12 لي 9300 ما وصلت اقل من 246 فلس اذا ماني غلطان شوي فوق او شوي تحت عن الحلال والحرام - صارلها اسبوعين معروضة بالحد الادني ماكو طلب
حتي يوم السوق ارتد 400 نقطة ماكو طلب لا حول ولا قوة الا بالله - شركة استثمارية تتداول بالسوق ما عليها طلب - عيل اي شركة تنطلب لازم - حتي المستثمرون خارطة تحت بس في طلب
الله المستعان

بورش

عضو مميز
لؤي الخرافي استذبح اهو مع جنطته انه يستحوذ علي المال لو باغلي الاسعار ويقول الشركة كلها خير بس ادارتها من ملاكها السابقين سيئة لذلك نتائجها المالية لا تعكس فعليا اعمالها

الله خير جنه اهو اللي قاظ عين الديج الحين بادارتها - علي الاقل يوم كانت عند الصقر وبنزول السوق من 12 لي 9300 ما وصلت اقل من 246 فلس اذا ماني غلطان شوي فوق او شوي تحت عن الحلال والحرام - صارلها اسبوعين معروضة بالحد الادني ماكو طلب
حتي يوم السوق ارتد 400 نقطة ماكو طلب لا حول ولا قوة الا بالله - شركة استثمارية تتداول بالسوق ما عليها طلب - عيل اي شركة تنطلب لازم - حتي المستثمرون خارطة تحت بس في طلب
الله المستعان

أنا ما ادافع عن لؤي, بس معلوماتك مغلوطه اخوي
الي اخذ الشركه هو ناصر الخرافي مو لؤي الخرافي
الصقر كان يبوق فلوس المساهمين ويستثمر فيهم من غير علم الجمعيه العموميه, اي بمعنى اصح حتى من غير علمك
والسوق يوم ارتد 400 نقطه كان في طلب وبيع وشراء :)

السهم في النهايه متأثر بالسوق ككل, انت شايف السوق ؟ زين حد أدنى, صناعات, وشركات قياديه بالحد الأدنى
ان شاء الله ربي يعوض صبرنا خير في هذا السهم

بورش

عضو مميز
ان شاء الله الارتداد هذا فيه خير

TRADING

عضو نشط
اخوي بورش معلوماتي متاكد منها مع الاسف
ادري كلامك صحيح كان في شري لما ارتد السوق لكن ما كان فيه اوامر طلب الا في اللحظات الاخيرة وهذا ما يشفع للسهم كشركة استثمارية
وموضوع لؤي الخرافي اهو اللي كان بالواجهة واهو رئيس مجلس الادارة حسب علمي حاليا وهو من استذبح علي دقر الصقر وانا ما قلت ان الصقر نزيه او انه ما كان فيه تلاعب في وقته - انا قلت كان سعر السهم وادارته للسهم في السوق في وقت الصقر كان ارحم - عاد انت عليك الحساب اهو يبوق اهو امين انا اتكلم عن سعر السهم وتداوله بالسوق
مسالة ناصر الخرافي اذا بترجع كل الامور اللي يسوونها الخرافية لناصر معناها محد يشتغل مع ناصر من كلامك وهالشي غير صحيح

علي العموم ما همني الصقر ولا الخرافي همي حلال الناس اللي تبخر والسبة اعتمادهم علي اسامي الملاك علي انهم ناس يدعمون اسهمهم
وموضوع السوق بشكل عام ايضا نحترمه ونعلم فيه لكن لا يعني عرض بدون طلب اكثر من اسبوعين
كل الود والاختلاف بالراي لا يفسد للود قضية

H.F.H

عضو نشط
مؤشرات السهم سلبية..السهم كاسر للترند الصاعد

حاليا عنده هدف عند 164 فلس

السهم وصل تقريبا عند الهدف و رتد منه...

بورش

عضو مميز

بورش

عضو مميز

Trend Line_Q8

عضو نشط
سامحونه على الفلسين :)

عسى ما يخون ويهون ::verymad::

مسموح عالفلسين :rolleyes:

بس تدري الآن السهم تحت المراقبة الشديدة خصوصا إن الكميات فوق الـ 4 مليون وهي أضعاف أضعاف يوم أمس :cool: ودليل على شئ بالأفق ;)

ميكانيكي

عضو مميز
مسموح عالفلسين :rolleyes:

بس تدري الآن السهم تحت المراقبة الشديدة خصوصا إن الكميات فوق الـ 4 مليون وهي أضعاف أضعاف يوم أمس :cool: ودليل على شئ بالأفق ;)

خون ::verymad::

الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله :)

أعلى