القرار الأخير

امواج

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

طبعا أكيد بتتسألون أيش اقصد بالقرار الأخير.... أنا صار لي شهر وأنا أقرأ كل مواضيعكم عن الأسهم وطبعت عشرات بل مئات من مواضيعكم وتحليلاتكم وكل حاجة عن الأسهم ورتبتهم في ملف صار وزنه مقارب لوزن أبني الصغير ..
تحليلات أساسية وفنية و أبترند وداون ترند وميتا ستوك وماكد وبيني ستوك و شارتات وشموع وأرقام.
أشياء وايد شي فهمته وأستوعبته وشي ما قدرت أفهمه خصوصا الرسومات البيانية وطريقة التنبؤ بالسهم هل هو في صعود أو نزول وايش هي نقاط الدعم والمقاومة.
السالفة يبي لها وقت طووووووويل. وقربت أوصل لمرحلة اليأس بس قلت في نفسي لا وألف لا .... مافي حاجة تجي من بسهولة ومن غير تعب ... أحنا ما تعلمنا القراءة والكتابة في يوم وليلة ورجعت للجملة اللي لازم تكون دااااايما في بالنا ( لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة) وهنا خذت القرار الأخير ....... وهو أني توكلت على الله و عزمت على اني أشتغل في الأسهم الأمريكية ... وبابتدي بمبلغ صغير حتى لو خسرت ما أكون خسرت وايد وهو 500 دولار .
بس أنا ما أقدر أبتدي من غير مساعدتكم ووقفتكم معاي ... أنتوا قولوا لي أيش أشتري من الأسهم اللي تحسون أنها بترتفع وأنا بامشي على نصايحكم .... وأنا ما كتبت هذا الكلام إلا أني حاطة ثقتي فيكم ومتأكدة أنكم بتخلصون النصيحة لأختكم .
وكلي أمل ورجاء في الله ثم في فيكم أنكم ما تتخلون عني وتصدقوني النصيحة .
وأنا ألحين أبي أعرف إي وسيط تنصحوني أتعامل معاه ؟

و جزاكم الله كل خير
:rolleyes:

يا ختي قرارك خطاء

فكري مرة اخرى باختيار طريقة مناسبة لتفهمي من خلال متابعتك للمنتدى ما تريدين فهمة
شكرا

meshal

عضو محترف
اختي امواج

انشاءالله الشباب في المنتدى مايقصرون وياج

والي اعرفه عنهم انهم ينصحون لج ولغيرج بالي يعرفونه ويدينون الله فيه

وابشري بالخير انشاءالله

لكن انصحج بدورة المؤشرنت لخونا سيف

علشان تعرفين الترند النازل والترند الصاعد وهذا وين رايح وهذا وين راد:D

----------

الوسيط في الكويت شركة الاوسط زينه للي مبلغ صغير وانا حالياً فيه

ولكن برقان افضل للي مبلغ كبير لان عمولتهم قليله للمبالغ الكبيره

وانشاءالله الشباب كلهم خير وبركه مثل ماقلت

وعسى الله يوفقج

امواج

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

أخ قاصد كريم ... قراري هذا ما توصلت له الا بعد تفكير ومتابعة للمنتدى .. وانا اذا ما ابتدأت الخطوة الأولي عمري ما راح أتحرك للأمام.

وأخ مشعل .... جزاك الله ألف خير وخير على كلامك المشجع ... وانا لو ما كنت واثقة من أن الأخوان بيصدقوني النصيحة ما خذت هذا القرار ... والله يكثر من أمثالكم .

بالنسبة للوسيط انا قرأت في منتدى الوسطاء الماليين انه في مشاكل يواجهونها الاخوة المسجلين عندهم بالأضافة الى ان عملية البيع والشراء لازم تكون بسرعة واعتقد انهم ياخذون وقت في هالشي.
مادري والله ... بس انا شفت الكل يمدح في اميتريد فقلت حشرة مع الناس عيد ... فأعتقد اني باسجل عندهم ... وياليت اذا حد عنده رأي يفيدني به .. أكون جدا شاكرة له.

والسلام عليكم:)

السفير

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة امواج
[أشياء وايد شي فهمته وأستوعبته وشي ما قدرت أفهمه خصوصا الرسومات البيانية وطريقة التنبؤ بالسهم هل هو في صعود أو نزول وايش هي نقاط الدعم والمقاومة.

======================================

انصحكي ان لا تدخلي للسوق الامريكي للاسباب التالية
1-انك لا تعرفين حتى نقاط الدعم والمقاومة كمل تقولين اذا كيف تعرفين وقت الدخول والخروج في السهم

2- المبلغ (500$) صغير جدا ومن الصعب ان تربحي في مضاربة بمثل هذا المبلغ وأقل مبلغ حسب وجهة نظري للمتاجرة في الاسهم الامريكية 10000$

الا اذا كنت تريدين التسلية ومستغنية عن مالك ووقتك فهذا امر اخر

ارجو ان لا يكون كلامي محبط لكي ولكن هذا هو الواقع

وصديقك من صدقك لا من صدّقك

ارجو ان تتعلمي اولا
لان السوق الامريكي لا يرحم
ايضا مجرد قراءة المواضيع لا يكفي للتعلم
فهناك امور بسيطة جدا لم تفهميها كنقاط الدعم والمقاومة مع انكي قلت انكي قرأتي المئات من المواضيع

أعلى