لاهل الخبره بالامريكي cls 500

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم

انا مادري اذا كانت مواصفات الامريكي تمشي مع جونا الحار

انا معروض علي cls 500

2006
70000km

14000 دينار

ياليت تفيدوني لاني احترت

560SEL

عضو نشط
اي اختي تمشي مع جو الخليج بس لازم تفكين دبات البيئه الل بالاقزوز واي استفسار ارجو مراسلتي على الايميل al_3nzi55@yahoo.com
وذلك لعدم دخولي على الموقع الا نادر والايميل بشكل يومي

560SEL

عضو نشط
اي اختي تمشي مع جو الخليج بس لازم تفكين دبات البيئه الل بالاقزوز واي استفسار ارجو مراسلتي على الايميل al_3nzi55@yahoo.com
وذلك لعدم دخولي على الموقع الا نادر والايميل بشكل يومي

الدوسري33

عضو نشط
مع فائق أحترامي لأراء الربع ألي سبقوني وطرحوا أرائهم

بس أنا بعطيك أستشارتي بناء على خبره وتجربه كذلك

أولاً / أنا أستورد سيارات من أمريكا بشكل مستمر سواءا كانت أمريكيه أو ألمانيه أو يابانيه وعندي خبره في جميع مواصفاتها ومشاكلها

ثانياً / أنا الأن قاعد أستخدم cls 500 من 8 شهور ولا غيرت فيها أي شي أبدا وماشيه معي تمام وما شكت من أي مشاكل

وللمعلوميه الموديلات من 2003 وطالع صارت المواصفات المكانيكيه وما يخص الحراره صارت نفس المواصفات سواءا بأمريكا أو أروبا أو الخليج أما بالنسبه للمواصفات الداخليه والأكسسوارات فهم يتفوقون على وارد الخليج بمميزات عديده وخامات فاخره

وبخصوص cls 500 بالذات أذا أردت التأكد من موضوع الحراره فما عليك ألا تغيير قطعه كهربائيه تتحكم بمدة تشغيل مراوح التبريد يعني أذا صارت الحراره 75 على العداد تشتغل تلقائياً وتبرد المحرك بعكس الأمريكي على 80 تشتغل

وأتمنى أكون قدمت الفائده المرجوه

تحياتي للجميع

ahmedo smith

عضو نشط
والسيارة سعرها وايد غالي ترة من لو اتروحين قطر ولا الامارات ارخص لانة السوق طايح ومحد يشتري سيارات من عندهم وتلاقين مواصفاتها عاليا وممشاها قليل مع تحياتي
ahmedo smith.........aname you can trust

شاب محترم

عضو نشط
السلام عليكم

انا مادري اذا كانت مواصفات الامريكي تمشي مع جونا الحار

انا معروض علي cls 500

2006
70000km

14000 دينار

ياليت تفيدوني لاني احترت

ما انصح فيها و سعرها نفس سعر السوق عندنا بس الفرق انها امريكيه تحتر اب جونا و عداداتها يالميل مو بالكيلو و جاماتها سود اذا ماني غلطان و تاكد اذا قطع غيارها متوفر ولا لا لانه اخذه لاند كروزر امريكي قعها مو متوفر بالوكاله و كل شي مو متوفر لها ختي السفايف و سعرها ما يستاهل انا شاريها من سنتين موديل ٢٠٠٥ مستعمله بس وارده البشر و كامل المواصفات البصمه و الشاشه شاريها اب ١٦.٥٠٠ الحين اسعارهم انزله و بالتوفيق للجميع
و السموحه علي الاطاله

wave

عضو نشط
السيارة وايد غاليه جدا حيل كثيرا :)

ديرى بالج لايصديج من راسج

ثانى مرة عداد الامريكى بالميل 70000 الف يعنى لو تحولينها من الميل الى الكيلو تطلع ماشيه تقريبا 120000 الف كيلو

يعنى سكراب

انا من المتابعين لاسعار c l s 500

حصلت مره بوكالة الساير الى بالعارضيه وحده لونها اسود

ومن داخل جلد عنابى وارد البشر ماشيه 40000 الف كيلو

مو 120000 الف كيلو مثل الى عارضها لج الاخ

بسعر 13500 من غير ما اكاسره لو اكاسره جان عطانياها 13200

السيارة الى يايبها لج هذا

تلاقينها من بره حلوه ومن داخل حلوه لان جوهم بامريكا حلو لكن مكينتها وقيرها مهترين

أغلب السيارات وارد أمريكا مصديه ومكاينها تعبانه لأنه لو بسافر من ولايه

لي ولايه يبيله الف كيلو بالنازل ولعبون بالعداد وغير أنها تطلعلج مبيوقه

ومطلوبه للإنتربول وبعدين سعرها غالي وايد

انا بجيك على المسافه بالميل او كيلو مشكورين

ادري سعر غالي بس صاحب السياره موراضي ينزل من السعر

في حوت 2007 ماتبينه s350l أبيض من داخل بيج قبل يومين كنت معزم

عليه وهونت لأني أبي سيارة عائلية

شيكي عالخاص لأني لو بحط مواصفاته وسعرة وبعد ماشي400 كيلو فقط

كلي ثقة بأنج ماراح تلحقين عليه والله يوفقج

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::D

sorry

عضو نشط
غالي

انا قبل شهر بايع 2005 13800

وماشي 40 الف

والراي لج

sarad

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعه السيارات الامريكية اللي اشوفه انا انظف من سيارات الكويت ليش انا بقولكم

اول شي الجو عندهم يفرق 280 درجه يعني الطقات اللي تشوفها بالدعاميه من شوارع الكويت لازم في اي سياره عندنا بالكويت ما تشوفها عندهم لان ما عندهم غبار وهوا وبلاوي وصخر صغار وواحد يمشى 200 على المقطع وشوف الصخر اللي يكسر جامت سيارتك

ثاني شي اللي يقول ينزلون العداد حبيبي تنزيل العداد في امريكا جريمه وكل المكاتب تخاف من الشي هذا اللي ينزلون العداد مكاتب الكويت بعضهم ليش لان معروف بامريكا السياره اذا ماشية واجد تاخذها برخيص فهم ياخذونها برخيص وينزل عدادها بالكويت ويبع بغالي

ثالث شي السرعه بامريكا يمكن لو اقولكم ما تصدقون ما يتعدون 120 عندهم بالميل 80 واللي يتعدي السرعه هذا على طول سجن ودور احد يطلعك من غير المخالفه كم يدفعونك من غير الكلابجات والمصخره اللي بتصيرلك ما تسوى عليك

واللي اعرفه اذا شريت سياره امريكيه بس تغير الترمستات وتشيل دبات التلوث لان جوهم يفرق عن الكويت لان عندهم ثلوج والترمستات تسكن السياره بسرعه على شان تشتغل بالثلج بسرعه
هذا على حسب اللي اعرف

يا جماعه الكلام هذا محد قالي عنه او سمعته من فلان او فلانتان هذا كله انا شايفه بعيني وصارلي بامريكا سنه لحد الان وكل الامور هذي قدامي قاعد اشوفها

واتمنالكم التوفيق مشكورين واسمحولي على الاطاله

سلام

560SEL

عضو نشط
اللي ينزل عداد بامريكا يدفعونه غرامه تقريبا 1000 دينار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى