دعوة للتفاؤل لملاك جراند

بصراحه يا جماعه كثيرا ما يقال عن الشماعه اللتي تقول النزول من أجل تكسير الآجل وفيه مثل يقول الـــــحــق الكذاب إلى باب بيته
والبشاره هي اننا وصلنا باب بيته خلونا نشوف تداول باكر من أجل الحكم على مقولة تكسير الآجل
ورأيي الشخصي بكره راح يكون فيه عروض بالأدنى من اللي الله يكون بعونهم أهل الآجل والحقيقه اللي انا اشوفها ان السهم راح يصير حر طليق اليدين من التكبيل اللي كان رابطه وممكن نشوف 90% إرتداد غدا وأهم شيء انهم ما يخلون فرصه لدخول الآجل على السهم وذلك بتعليقه بتداول قليل حيث لا يكون فرصه لدخول الآجل على السهم وهذا نموذج للفسخ بسعر 87 للي دخل على السهم أعلى من سعر 144 فلس فما فوق والله يكون بعونهم ويعوضهم الله سبحانه خير بالدنيا والآخره

ملاحظه ان السهم في حال واصل النزول هذا يعني ان المشكله ليست مشكلة الآجل بل هنا نقول ان الشق عوووووووووووووووووووود

الملفات المرفقه:

• آجل جراند.png
    آجل جراند.png
    الحجم: 39.4 KB   المشاهدات: 838
  • آجل جراند 1.png
    آجل جراند 1.png
    الحجم: 162.9 KB   المشاهدات: 843

بوحسين11

موقوف
بصراحه يا جماعه كثيرا ما يقال عن الشماعه اللتي تقول النزول من أجل تكسير الآجل وفيه مثل يقول الـــــحــق الكذاب إلى باب بيته
والبشاره هي اننا وصلنا باب بيته خلونا نشوف تداول باكر من أجل الحكم على مقولة تكسير الآجل
ورأيي الشخصي بكره راح يكون فيه عروض بالأدنى من اللي الله يكون بعونهم أهل الآجل والحقيقه اللي انا اشوفها ان السهم راح يصير حر طليق اليدين من التكبيل اللي كان رابطه وممكن نشوف 90% إرتداد غدا وأهم شيء انهم ما يخلون فرصه لدخول الآجل على السهم وذلك بتعليقه بتداول قليل حيث لا يكون فرصه لدخول الآجل على السهم وهذا نموذج للفسخ بسعر 87 للي دخل على السهم أعلى من سعر 144 فلس فما فوق والله يكون بعونهم ويعوضهم الله سبحانه خير بالدنيا والآخره

ملاحظه ان السهم في حال واصل النزول هذا يعني ان المشكله ليست مشكلة الآجل بل هنا نقول ان الشق عوووووووووووووووووووود

المصيبه اذا باله صانع السوق يفسخ عقود الاجل لازم يومين يخليها تحت 87 فلس :mad:

GRAND

عضو نشط
اتوقع يا ابو عبدالله الشركه بحاجه للسيوله وما عندها السيوله الكافيه المجموعه ككل ومالهم الا بيع كميات من الاسهم بالشركات اللي تملكها المجموعه ككل والسيوله اللي محتاجينها لسد الديون والقروض والاكتتابات وزيادة راس مال بترو قلف وشيلمهن وعلى قولتك الاجل وخلص

والله اعلم وودي لو نشوف الملكيات هالاسبوع

sds2

عضو نشط
مو يقولون ان الحكومه بتدعم الشركات الاستثماريه؟؟؟؟؟

ابوشوق

عضو نشط

السلام عليكم ابو عبدالله ممكن احصل برنامج الاجل اللي وضعته لو سمحت

محمد النصافي

عضو نشط
في نظري ان مجموعة البدر يتبع سهم المجموع في الهبوط والنزول على نفس المسار
لذلك يجب ان نرى مسار الجموعه الدوليه
وانا اسف على وضع الاهداف ولكن هذا مايقوله الشارت

الملفات المرفقه:

• الجموعة الدولية 1.png
    الجموعة الدولية 1.png
    الحجم: 56.5 KB   المشاهدات: 766

محمد النصافي

عضو نشط
وهذا شارت اخر للمجموعه

الملفات المرفقه:

• الجموعة الدولية 1.png
    الجموعة الدولية 1.png
    الحجم: 52.3 KB   المشاهدات: 773

NBK

عضو نشط
هلا اخوي بو عبدالله عندي مداخله
افتراض ان سعر شراء الاجل ب 146
متى وصل السهم لهذا السعر وحسب الشارت ان السهم في 2006 نازل من اسعار360
وصار له فتره سنه باسعار 230
يعني يصير اللي شاري آجل وربحان بهذا السعر ما يبيع
اكيد ان المسأله اكبر من الاجل
وشكرا

kuwaitey

عضو نشط
الله يجزاك خير يا بوعبدالله ومجهودك واضح الله يبيض وجهك

وجودك بحد ذاته يدعو لتفائل فما بالك ونت اللى فاتح الصفحة

هذى بروحها فيها تعليقه اسبووووع

kwt.to.kwt

عضو نشط
يا إدارة البورصة
ألغوا الآجل
ما دهورنا إلا الآجل

بيتك للتداول

عضو نشط
نصيحة في حال ارتداد السهم غدا بيع السهم والتحول الي سهم.... ؟ بعدين اقولكم (( حق اللي بيبيع))

الفال الطيب

عضو نشط
- جزاك الله خير بو عبدالله " لابتوب " -
والله يكثر من امثالك , المتشائمين ذبحونا هالايام ..
مو كافيهم تكسير السهم حاليا ..
وان شاءالله يرتد اليوم ..

.

الحال يعني حولنا وحوالينا ومارحنا بعيد المستثمرون صار عليها دخول بآخر اللحظات علشان ما يمديهم يقطون عليه وهذا لا يبشر بخير وجراند حتى ما خلوا فرصه للآجل انهم يبيعون يعني تم تأجيل بيع الأجل إلى الأحد وكل ما طالت المده كل ما زادت العروض وزادت الخساره ولن يكتفوون فقط بمصادرة اسهم الآجل فقط بل المطالبه بدفع فرق السعر اللي تم البيع فيه والله اللي قاعد يصير أكبر جريمه ومجلس الإداره ولا كأنه موجود وادارة البورصه ولا يهمها هذا الشيء وكأن الامر مطبوخ بينهم للأسفحمد لله على كل

sds2

عضو نشط
الله يرزقهم بالامراض والاوهام ولا يرحمهم ..لانهم مجرمووون....ولكن الادهي والامر وين اداره البورصه الخبيثه

NBK

عضو نشط
هلا اخوي بو عبدالله عندي مداخله
افتراض ان سعر شراء الاجل ب 146
متى وصل السهم لهذا السعر وحسب الشارت ان السهم في 2006 نازل من اسعار360
وصار له فتره سنه باسعار 230
يعني يصير اللي شاري آجل وربحان بهذا السعر ما يبيع
اكيد ان المسأله اكبر من الاجل
وشكرا

اخي العزيز بو عبدالله

ممكن توضح لي شلون هالاجل

توضيح لكلامي اللي في الاعلى

[size="6 قال:
nbk[/size], post: 1593768"]اخي العزيز بو عبدالله

ممكن توضح لي شلون هالاجل

توضيح لكلامي اللي في الاعلى

عزيزي الغالي انا قصدي واضح ان سعر 146 كان بتاريخ 5-10 قصدي ان آخر أجل على هذا السعر تكسر خلاص ومو مهم المده المهم ان الآجل حل بتكسر السعر على راسهم حتى لو واحد شاري بتاريخ 4-10 ولمدة سنه انكسر عليه الآجل بوصوله لسعر الفصخ 87
وبالنسبه للبيع بمربح في السابق على اسعار ممتازه نحن لا نتكلم على اللي باع نحن نتكلم على الآجل الموجود على الشركه تقريبا كله تكسر
واللي شاري آجل بسعر 136 راح يتكسر عليه الآجل بسعر 81.6 يعني يوم الأحد وتخيل الخساره الكبيره لأهل الأجل
ان شاء الله اكون جاوبتك نحن نتكلم على الآجل الموجود الآن على الشركه بالفتره هذي ما قبل تاريخ 5-10

LONG TERM

عضو مميز
عزيزي الغالي انا قصدي واضح ان سعر 146 كان بتاريخ 5-10 قصدي ان آخر أجل على هذا السعر تكسر خلاص ومو مهم المده المهم ان الآجل حل بتكسر السعر على راسهم حتى لو واحد شاري بتاريخ 4-10 ولمدة سنه انكسر عليه الآجل بوصوله لسعر الفصخ 87
وبالنسبه للبيع بمربح في السابق على اسعار ممتازه نحن لا نتكلم على اللي باع نحن نتكلم على الآجل الموجود على الشركه تقريبا كله تكسر
واللي شاري آجل بسعر 136 راح يتكسر عليه الآجل بسعر 81.6 يعني يوم الأحد وتخيل الخساره الكبيره لأهل الأجل
ان شاء الله اكون جاوبتك نحن نتكلم على الآجل الموجود الآن على الشركه بالفتره هذي ما قبل تاريخ 5-10

الاجل اغلبة تفصخ على الافراد .... لكن المشكلة ان رجع الى صانع السوق

وصانع السوق هو من يعرض الاسهم للبيع ( صناع السوق على اسهم

مجموعه البحر والبدر تكبدو خساير كبيره )

NBK

عضو نشط
شكرا لك على التوضيح

أعلى