دعوة للتفاؤل لملاك جراند

ابشرك الاجل على المجموعة الدولية زاد من 2 مليون الى 3 مليون مع اني حاولت اخذا اجل وماعطوني ؟!!
أخي العزيز نحن نتكلم على سهم جراند ولا تنسى فرق بالسعر 14 فلس لصالح (جراند ) واللي قاعد يحصل ان نيتهم مبيته ويقول في نفسه الآجل قصب عليه راح يبيع ليش أشتريه منه ب 86 أخليه يوم يومين وآخذه 75 فلس يعني كنه شاري نص سندويشه فالافل وبدون طحينه بعد؟؟؟؟؟؟
الاجل اغلبة تفصخ على الافراد .... لكن المشكلة ان رجع الى صانع السوق

وصانع السوق هو من يعرض الاسهم للبيع ( صناع السوق على اسهم

مجموعه البحر والبدر تكبدو خساير كبيره )
لا سلامتك المقصود ليس الصغار وهذي يسمونها الحرب الخفيه شوف أخوي انت الظاهر ما تعرف تجار الكويت دائما بئسهم بينهم ولو يتعاونون على الخير للجميع كان ما شفت هذا اللي قاعد يصير وصانع السوق ما يخسر ابد وراح ياخذ حقه كامل مكمل

iig+grand

عضو نشط
أخي العزيز نحن نتكلم على سهم جراند ولا تنسى فرق بالسعر 14 فلس لصالح (جراند ) واللي قاعد يحصل ان نيتهم مبيته ويقول في نفسه الآجل قصب عليه راح يبيع ليش أشتريه منه ب 86 أخليه يوم يومين وآخذه 75 فلس يعني كنه شاري نص سندويشه فالافل وبدون طحينه بعد؟؟؟؟؟؟

لا سلامتك المقصود ليس الصغار وهذي يسمونها الحرب الخفيه شوف أخوي انت الظاهر ما تعرف تجار الكويت دائما بئسهم بينهم ولو يتعاونون على الخير للجميع كان ما شفت هذا اللي قاعد يصير وصانع السوق ما يخسر ابد وراح ياخذ حقه كامل مكمل

يعني اخوي ممكن الامور تروح للاحسن

ابو سالم

عضو نشط
نصيحة في حال ارتداد السهم غدا بيع السهم والتحول الي سهم.... ؟ بعدين اقولكم (( حق اللي بيبيع))

شي غريب أنا افكر أبدل الدولية م أ مع جراند وأنت تقول بدولوها مع شركة ثانية أنا أشوف أنها افضل شركة مقارنة بسهرها مع نظيراتها

اشتراكي

عضو نشط
في باص مواصلات احترق بالفروانيه قبل شهرين
والسايق الهندي اول من شافها وانحاش من الباص وحط رجله وماعلم الركاب وما حسوا الا لما حاصرتهم النار من كل صوب وقطو نفسهم من الدرايش وزين سلموا !

السالفه هذي صج وانكتبت بالجرايد يومها

اللي بوصله من هالسالفه ان راعي المجموعه د وجراند لو انه منحاش ومخليكم كان خفتوا فشلون لو انه صج ميت؟؟ ياجماعه الرجال الله يرحمه
مات وشركاته واضح في مهب الريح وعفيه عليكم متفائلين
المشكله ان سامي البدر هوا مأسسها وبانيها وعارف اسرارها وديونها
واعتقد بنهايته انتهت شركاته!!

والله اتمنى اكون غلطان بس استوعبت هالحقيقه المره لما قالي واحد
ان الورثه قاعد يبيعون اسهمهم لانهم يا اما مو فاهمين شي من لخبطة شركاته وبيطلعون بأي شي او ان الشركات محمله ديون ومشاريع مضروبه
محد فاهمها وغامر فيها الا المرحوم سامي البدر واللي كان معروف عنه
التفرد بالرأي وديكتاتورية اتخاذ القرار

وعلى قولة حسينوه لسعد: اشوف شي انتو ماتشوفونه!

والحين اعتقد كلنا شفناه

ماقول الا الله يرحمك ياسامي

أعلى