تعالوا أبسألكم .. كم تسوي أرضي ؟؟

الحالة
موضوع مغلق

طارق55

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني الافاضل .. أنا عندي استفسار .. عندي ارض في مدينه جابر الاحمد .. قطاع B .. رقم القسيمه 1001 .. ابي أعرف كم تسوي اذا بدلتها ببيت سد في جابر ايضا .. أو بطن وظهر او مع طلب قريب .. كم تسوي تقريبا ؟؟

الارض في اللون الاحمر .. كما هو واضح في الخريطه​

زاويه .. شماليه غربيه .. مدخلها سهل .. لك ارتداد عبر الشارع ظهر محول كهرباء .. 10 امتار في 25 متر ..

الحين يااخواني كم تسوي هالارض ؟؟​

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني الافاضل .. أنا عندي استفسار .. عندي ارض في مدينه جابر الاحمد .. قطاع b .. رقم القسيمه 1001 .. ابي أعرف كم تسوي اذا بدلتها ببيت سد في جابر ايضا .. أو بطن وظهر او مع طلب قريب .. كم تسوي تقريبا ؟؟

الارض في اللون الاحمر .. كما هو واضح في الخريطه​

زاويه .. شماليه غربيه .. مدخلها سهل .. لك ارتداد عبر الشارع ظهر محول كهرباء .. 10 امتار في 25 متر ..

الحين يااخواني كم تسوي هالارض ؟؟​

السلام عليكم

عليك بالعافية وعسى الله يبارك لك .

اخوي ما ادري كم تسوى الارض بس اتوقع انك راح تسمع عن اسعار احسن من السعر اللي راح اقدمه لك .لان السوامة وايدين بس ما يشترون ... و خاصة بعد طيحت الاسواق ماكو سيولة والاسعار بنزول الان ....واتمنى من كل قلبي انك تجد السعر اللي يرضيك

عندي طلب 1994 شهر خمسة .

واللي اقدر عليه من 10 الى 12 الف .......

ولك مني الف تحية​

طارق55

عضو نشط
الاخ سوق الاوراق

اولا شاكر لك سومتك .. بس يالحبيب يقولون سعرها مع ارض سد تقريبا 20 الف .. ثانيا .. أقولك الارض مقابلها مواقف ظهر محول .. 10 في 25 يعني سمردحه .. حق الضيوف كمواقف او خيمه في المستقبل للابناء بعد مايطخون البلديه بالازاله .. لانه مثل ماأنت عارف ديرتنا ديره هبات .. يهبون بالشئ وبعد فتره يطخون ..

سوق الاوراق

عضو نشط
الاخ سوق الاوراق

اولا شاكر لك سومتك .. بس يالحبيب يقولون سعرها مع ارض سد تقريبا 20 الف .. ثانيا .. أقولك الارض مقابلها مواقف ظهر محول .. 10 في 25 يعني سمردحه .. حق الضيوف كمواقف او خيمه في المستقبل للابناء بعد مايطخون البلديه بالازاله .. لانه مثل ماأنت عارف ديرتنا ديره هبات .. يهبون بالشئ وبعد فتره يطخون ..

السلام عليكم

اخوي طارق والله كلامك عدل ....... الله يرزقك ويعطيك من فضله . بكل صراحة الارض تستحق اكثر .
قدمت لك عرض حسب قدرتي .... واذا حصلت اكثر عليك بالف عافية .
وعرضي للحين قا ئم شهر 5 /1994 .
ممكن تحصل على موقع افضل بالقرعة . احسن من ان تاخذ ارض سد ...
وراح تحصل على تخصيص بنفس المنطقة او بالمنطقة الجديدة قرب الصليبيخات على البحر او حتى بخيطان ... ماتدري كل شئ قسمة ونصيب انت وحظك افضل من ( ارض سد )
واعتقد بعد الازمة الاسعار راح تنزل بشدة بس المساْلة مساْلة وقت لان السيولة قلت عند الناس بسبب القروض والبورصة .. واللي عنده ما يجازف بتلك المناطق البعيدة نسبيا .
نصيحة اخوية اذا حصلت سعر حلو ومناسب لك وانت مو محتاج للسكن بالوقت الحالي استغل الفرصة لان مستقبلا لن تجد الاسعار الحالية.. واذا انت بحاجة للسكن اعتقد موقعك ممتاز ولا حاجة للتبديل ..
اخوي .. الله يبارك لك ويهنيك ويرزقك وتستاهل كل خير..

النجدي2007

عضو نشط
الاخ سوق الاوراق

عدل كلامك لان في مدينة القيروان كانت الارض السد يدفعون فيها عشرة الاف \و فما بالك في مدينة جابر طبعا افضل واحسن , اخوي لاتسرع وبتجيبلك سعر فووق ان شاء الله وعسي يبارك لك فيها

طارق55

عضو نشط
الاخ سوق الاوراق

تري صحيح .. أنا محتاج للارض للسكن وراح ابنيها .. وقلت اشوف تقريبا كم سعرها بالسوق .. أما كلامك بصراحه منطقي .. لكن ياخوي أنا نطرت 15 سنه تقريبا .. ولاودي أنطر بعد .. عموما شاكر لك تواجدك وكلامك العقلاني

=============

الاخ النجدي 2000 .. كلامك صحيح .. لكني والله اعلم ماراح ابيع .. قاعد اسوي الخريطه والله كريم .. شاكر لك تواجدك ..

الله يوفق الجميع ..

Staroflion

عضو نشط
الاخ سوق الاوراق

تري صحيح .. أنا محتاج للارض للسكن وراح ابنيها .. وقلت اشوف تقريبا كم سعرها بالسوق .. أما كلامك بصراحه منطقي .. لكن ياخوي أنا نطرت 15 سنه تقريبا .. ولاودي أنطر بعد .. عموما شاكر لك تواجدك وكلامك العقلاني

=============

الاخ النجدي 2000 .. كلامك صحيح .. لكني والله اعلم ماراح ابيع .. قاعد اسوي الخريطه والله كريم .. شاكر لك تواجدك ..

الله يوفق الجميع ..

الأخ طارق

أنا ابحث عن بدل في جابر الاحمد أرضي سد وابحث عن زاوية أو بطن وظهر بسعر مناسب .
ماهو الحد أو السوم لأرضك حتى الآن .
وشكراً
للاتصال 66534857

طارق55

عضو نشط
الاخ الكريمStaroflion

اخوي أنت فهمتني غلط .. أنا أبي أستفسر عن السعر .. والله اعلم انها تجيب فوق العشرين علي حسب الرغاب ولكني راح ابنيها واسكن فيها وماأبي ابدل .. عموما .. اول ماأخذت القسيمه اتصلوا علي شركه او مؤسسه او دلال اسمه مركز التبادل العقاري وقالولي تعال عندنا أذا تبي تبدل .. عموما هذا رقمهم وان شاء الله تلقي الي تبيه عندهم .. موفق ان شاء الله .. وعلمنا كم أسعارهم 9396808

Staroflion

عضو نشط
الاخ الكريمstaroflion

اخوي أنت فهمتني غلط .. أنا أبي أستفسر عن السعر .. والله اعلم انها تجيب فوق العشرين علي حسب الرغاب ولكني راح ابنيها واسكن فيها وماأبي ابدل .. عموما .. اول ماأخذت القسيمه اتصلوا علي شركه او مؤسسه او دلال اسمه مركز التبادل العقاري وقالولي تعال عندنا أذا تبي تبدل .. عموما هذا رقمهم وان شاء الله تلقي الي تبيه عندهم .. موفق ان شاء الله .. وعلمنا كم أسعارهم 9396808

الأخ الكريم

اشكرك على سرعة الرد وادعو الله ان يبارك لك منزلك وان يوفقك
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى