من يقدر يأكد أو ينفي الخبر

alshammery

عضو نشط
واعتقد لهذا السبب وهو مشكلة الرهن سبب من مشاكل السوق الحين ولهذا السبب اليوم فى القبس خبر غن طلب الشركات الاستثمارية المساعدة من الحكومةب1.5 مليار دينار كويتى لانقاذهم من المشكلة العويصة مع البنوك واللة يستر لاتصير عندنا نفس مشكلة امريكا وهى ازمة الرهن العقارى اللى دهورت العالم كلة والنفط الكويتى اليوم خسر 5.5 دولار بيوم واحد فى واحد كان متوقع هذا الانهيار والموضوع اذا كانت صحتة 100% يبقى دور المجلس النيابى التدخل والا ازمة مناخ ثانية لاسمح اللة

بو حبيب

عضو نشط
لو !!!!!!!!!!!
لو نستعمل كلمه لو جان كل الاسهم تدخل بجميع الاحتمالات .
عموما الاشاعه هاذي لو انها صحيحه , اليوم بالليل او على اكثر تقدير باجر راح تبين صحتها من عدم صحتها

LONG TERM

عضو مميز
أخي الفاضل بال2006 كنت بالبورصه ومادار حجي عن افلاس للبحر كانت خساير غير محققه الوضع الحين غييير الورثه لويبيعون بفلس واحد ربحانين .

الاخت ايمان .... خبر الافلاس هذا .... شنو مصدره

أبومبارك2007

عضو نشط
تكفين يابنت لاتقولين شركة المستثمرين وياهم بس تدودهتى ونسيتها تراها ضيعت قرض البيت على

أخي الفاضل مصدره صديقه لها ناس بالبنك وعشان جذيه استنجدت فيكم أكيد في ناس بالمنتدى تشتغل بالبنك أو لها معارف وممكن تفيدنا عن صحة هالخبر من عدمه.

للأمانه ماقالت لي غير هالشركات وان شاء الله المستثمرون مو معاهم.

شكرا يا ايمان على نقل الخبر ولكن انا لي صديق بالبنك والظاهر فيه تعليمات مشدده بعدم تسريب أي معلومات عن وضع الشركات والجواب كله يمكن مو أكيد ما ادري فيه تأثيير ومن هالكلام اللي ما يطمن

خالد العتيبي

عضو نشط
وانا سمعت قبل يومين ان شركات الاستثمار تستغيث بالبنوك وفيه مخاطبات كثيرة !

ليش ؟ شنو قالوا ؟ اشحقه ,,, والله مادري ..

مليون دينار

عضو مميز
للعلم قيمة مشاعر الدفترية 700 فلس

يعني بمجرد اعلان الافلاس ...

كل مساهم سيستلم 700 فلس للسهم الواحد

شرايكم ... :)

مو قلت لكم خبر الافلاس من الاخبار الممتازة :)

بالعقل اذا الشركة اعلنت أفلاسها من وين يعطونك حق القيمه الدفتريه

أخوي القيمه تسحقها اذا الشركة تم تصفيتها مو اذا اعلنت افلاسها

بالعقل اذا الشركة اعلنت أفلاسها من وين يعطونك حق القيمه الدفتريه

أخوي القيمه تسحقها اذا الشركة تم تصفيتها مو اذا اعلنت افلاسها

اول شيء اشلون نحسب القيمة الدفترية ؟

نسهلها لك ,, الشركة مو عندها اصول ؟؟ لو فلست ماتقدر تبيع هالاصول وتسدد للمساهمين ,,

المصيبة ,, اذا القيمة الدفترية مبالغ فيها !

alshammery

عضو نشط
اخوانى حسب ماعرفت من ايام وسالت انة فى حالة الافلاس او التصفية يلجاء لشى اسمة قسمة الغرماء يعنى اذا فى مبلغ متوفر من الاصول جميعها يتم تقسيمة على المستحقين

bo a7md

عضو نشط
الكلام عن الافلاس و انتشار الاشاعات دايما تحدث مع اي نزول قوي للسوق , نفس الكلام انقال بسنه 2006 لما شركات البحر اعلنت خساير غير محققه ضخمه , بس ما صار شي .
بالنسبه لشركات البحر , دام ما زالت ملكيات الشركات ببعض البعض و ما تغيرت , ما اعتقد ان الخبر اللي ذكرتوه صحيح .

كلامك صحيح لا اعتقد ان الشركات هذي راح تعلن افلاسها او غيرها لان الملكيات لم تتغير بشكل ملحوظ 0 وخبر الافلاس خبر سيء بكل الاحوال ولن توزع القيمه الدفتريه على المساهمين الا بعد تسديد الديون اللتي بسببها اعلنت افلاسها0 طبعا فيه شركات ورقيه تكبدت خسائر كبيره ولا لم تصل الى الافلاس بعد0

وصلني خبر ان اليوم كان في اجتماع سري بالبنك المركزي للشركات اللي راح تعلن افلاسها بسبب أسهمها المرهونه لدى البنوك وهي مشاعر ودوليه م أ وجيزان ياجماعه اللي له أي معارف بالمركزي يفيدنا عن صحة هالخبر .

قولي حق اللي وصلج الخبر، بدال لا تألف أخبار ليش ما تألف قصة حلوة مثل هاري بوتر على الأقل اتطلع فلوس و الناس تمدحك.

الخبر باطل لأن مشاعر و دولية م أ و جيزان شركات لا تتبع المركزي و ان افلاسها راجع الى وزارة التجارة. و في حال الافلاس سيتم تجميد كل أصول الشركة بما فيها حسابات الشركة و حسابات المدراء التنفيذيين.

لا تخافون. بوقت الأزمات تلقى للأخبار السيئة و الاشاعات تربة خصبة :)

السور

عضو نشط
قولي حق اللي وصلج الخبر، بدال لا تألف أخبار ليش ما تألف قصة حلوة مثل هاري بوتر على الأقل اتطلع فلوس و الناس تمدحك.

الخبر باطل لأن مشاعر و دولية م أ و جيزان شركات لا تتبع المركزي و ان افلاسها راجع الى وزارة التجارة. و في حال الافلاس سيتم تجميد كل أصول الشركة بما فيها حسابات الشركة و حسابات المدراء التنفيذيين.

لا تخافون. بوقت الأزمات تلقى للأخبار السيئة و الاشاعات تربة خصبة :)

وانت قول حغ اللى قالك ان هالشركات ماتتبع وزارة التجارة وان هالشركات تتبع بقالة طهران حاليا !!

محبوبة

عضو جديد
كلام اشاعة باشاعة

السلام عليكم
اخوانى انا تونى كلمت اختى تشتغل بلمركزى وقالتلى هذا الكلام غير صحيح وعارى عن الصحة لانة اسئلت مديرها والمدير كلم المحافظ الشيخ شخصيا وقالة هذا الكلام اشاعة
وفى كلمة اليوم حق المحافظ راح يلقيها والله اعلم
تكفون الى ما عنده كلام امية بالمية لا يخرعنا والله حدنا النفوس تعبانا وكافى اشاعات

وانت قول حغ اللى قالك ان هالشركات ماتتبع وزارة التجارة وان هالشركات تتبع بقالة طهران حاليا !!

قول حق اللي قالك انها ما تتبع بقالة طهران! تتبع حلاق لاهور !

السعد محمد

عضو مميز
الحمد لله

هذي بشرى خير

كلما طلعت الاشاعات المغرضة فالهدف تجميع للسهم

كوادر

عضو نشط
السلام عليكم
اخوانى انا تونى كلمت اختى تشتغل بلمركزى وقالتلى هذا الكلام غير صحيح وعارى عن الصحة لانة اسئلت مديرها والمدير كلم المحافظ الشيخ شخصيا وقالة هذا الكلام اشاعة
وفى كلمة اليوم حق المحافظ راح يلقيها والله اعلم
تكفون الى ما عنده كلام امية بالمية لا يخرعنا والله حدنا النفوس تعبانا وكافى اشاعات

ما اشبعوا بيع بعدهم ؟ شكلهم لين اخر رمق و لين ينزل السهم فلس يعلنون عاد نعطيهم الاسهم و فوقه ندفع افلوس و نفتك

أعلى