ماذا تفعل قبل اتخاذ القرار لشراء سهم معين ؟

jamaly10

عضو نشط
احببت من هذا الموضوع ان تعم الفائدة على الجميع لما لهذا الموضوع من اهمية بالغة يجب على من يريد الاقبال على دخول السوق ان يكون على دراية بها .
السوق الامريكي يعج بالاف الشركات ذات مخاطرة كبيرة جدا . اذن كيف نختار الشركات ؟ ما هي الامور المهمة الواجب معرفتها عن الشركة ؟
عندي الكثير من الامور ولكن احببت في البداية ان نرى مشاركات الاخوة حتى يصبح الموضوع تفاعلي من الجميع
والله الموفق

qw80

عضو نشط
موضوع في الصميم!!!

احببت من هذا الموضوع ان تعم الفائدة على الجميع لما لهذا الموضوع من اهمية بالغة يجب على من يريد الاقبال على دخول السوق ان يكون على دراية بها .
السوق الامريكي يعج بالاف الشركات ذات مخاطرة كبيرة جدا . اذن كيف نختار الشركات ؟ ما هي الامور المهمة الواجب معرفتها عن الشركة ؟
عندي الكثير من الامور ولكن احببت في البداية ان نرى مشاركات الاخوة حتى يصبح الموضوع تفاعلي من الجميع
والله الموفق

هذا الشغل الصح
موفق ان شاءالله
:)

duwailah

عضو نشط
بالتوفيق اخي الكريم وطرق اختيار الشركات تختلف من شخص الى اخر .. وهناك الاف الطرق للاختيار منها من يتبع الاختيار بناء على التحليل الفني ومنها بناء على التحليل الاساسي ولكل شيخ طريقته .. موضوع رائع .. ولي عوده ان شاء الله ..

ajab

عضو نشط
مسرحيه مثلها ابطال كالبطل جورج بوش وحكومته بتداعيات الأزمه لاعندهم ازمه ولا يحزنون يبون يرفعون دولارهم وينزلون سعر النفط الخام واكبر دليل اليحصل نزلت الأسعار في البورصه والنفط يردون على (بن لادن) يوم فقرهم امريكا تفقر يابن الحلال قول غير هالحجي.

أعلى