====ترقية عضو ====

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم جميعا,

أولا: ألف مبروك لأبو بشير و أبو عادل و أبو عبدالله على المسمى الجديد, يستاهلون و منها للأعلى باذن الله.

ثانيا: نشكر ادارة المنتدى على هذه البادرة الطيبه.. و لو أنها جاءت متأخرة!

في الواقع أنا لا أعرف ترتيب المسميات و كنت فاكر أن المميز أعلى من المحترف! و لا أدري هل هناك تصنيفات للأعضاء المحللين الفنيين أم المسميات تشمل جميع الأعضاء!

ملحوظة للادارة: على سبيل المثال, ابو بشير معروف انه محلل فني من الدرجة الأولى و الذي لفت نظري هو انه اليوم فقط أخذ لقب "محترف"! يمكن أنا أجهل المعايير التي على أساسها يتم موضوع المسميات و لكن الذي أعرفه هو "اذا تم تعيين (مثلا) دكتور جامعي ما يقولون له روح درس في مدرسه ابتدائي و بعد ذلك نخليك تدرس في مدرسه ثانويه و في الآخر نخليك تدرس طلبة الجامعة و نعترف فيك كدكتور جامعي!

طلب من الادارة: نريد مبدأ "الصدمة الايجابية" على رأي سعادة محافظ البنك المركزي, لذلك اذا فيه لقب لمحلل فني أعلى من "محترف" يرجى اعطاؤه لأبو بشير, بدون مبالغه, لأننا نتكلم على مستوى منتدى أو الكويت و ليس العالمية, و نتكلم عن "قطاع خاص" ان صح التعبير و ليس "قطاع حكومي" روتيني بيروقراطي.

أرجو من الادارة أن يتسع صدرها اذا كان ما ذكرته بعيد عن معاييرها و لكن ما ذكرته يعتبر وجهة نظر مقتنع بها تماما.

و الله الموفق

و الله المفروض تصير التسميات محلل فني، محلل أليوتي، محلل مالي

تكون مسميات تخصصية، علشان الناس يعرفون هذا معتمد من قبل ادارة المنتدى كونه محلل و لا شنو بالضبط.

لأن في ناس بالمنتدى تحت لقبهم مميز، و اهم وظيفتهم نقل الأخبار و غيرها من الأمور و جزاهم الله خير الجزاء.

حقائق انت المحترف القادم بإذن الله :)

بس انت قولي متى أرجع راس مالي من الصفاة!!!!!

adelsaqer

عضو نشط

تكون مسميات تخصصية، علشان الناس يعرفون هذا معتمد من قبل ادارة المنتدى كونه محلل و لا شنو بالضبط.

لأن في ناس بالمنتدى تحت لقبهم مميز، و اهم وظيفتهم نقل الأخبار و غيرها من الأمور و جزاهم الله خير الجزاء.

اشوه الحين ريحتني يعني بو بس انا الخسران حتي المحللين يخسرون :)

بصراحه أشكر إدارة المنتدى والمشرفين والقائميين عليه وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على مدى حرص إدارة المنتدى على التشجيع وبالتالي أشكرهم كل الشكر على ما يبذلونه من جهد قلما تجده بالمنتديات الأخرى ومن أجل ذلك أدعوا الجميع بالتسلح بالعلم والتبصر وعدم اليأس والتعلم من اخطاء الماضي وأخذ العبر والفرص لا تنتهي ما ان تنتهي فرصه حتى تجد أن هناك فرصة أخرى فاغتنمها فأذكر سنة 97 قلت في نفسي عندما أشاهد انهيار البورصه العظيم كنت أقول هل سوف يأتي يوم وترجع الأمور مثلما كانت وفعلا وبعد ستة سنوات بداية 2003 كانت سنة الخير على السوق وتضاعفت أسعار أسهم 97 إلى 10 و15 و20 وأحيانا في بعض الأسهم إلى 30 ضعف والحمدلله وأعلم أخي العزيز ان العمر يفنى والمال يفنى ولا يبقى سوى عملك الصالح فمن أجل ذلك نحن هنا للمساعده قدر الإمكان ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها وأشكر جميع الأخوه مشرفين وأعضاء بهذا المنتدى الكريم بدون استثناء وعلى رأسهم أخونا الكبير المراقب العام على المنتدى وأهني أخوي الغالي ابو بشير وابوعادل على شرف حمل الأمانه بهذا المنتدى وان نكون خير خلف لخير سلف​

بو سليمان

عضو مميز
السلام عليكم جميعا,

أولا: ألف مبروك لأبو بشير و أبو عادل و أبو عبدالله على المسمى الجديد, يستاهلون و منها للأعلى باذن الله.

ثانيا: نشكر ادارة المنتدى على هذه البادرة الطيبه.. و لو أنها جاءت متأخرة!

و الله الموفق

بأذن الله نراك قريبا محترف فانت بنظر معظم الاخوان مكسب لنا

حقائق

عضو محترف

كلامك اللي باللون الاخضر جميل أخوي شرياص الخالدية.

بأذن الله نراك قريبا محترف فانت بنظر معظم الاخوان مكسب لنا

مشكورين اخواني شرياص الخالدية و بو سليمان.. بس جزاكم الله خير مو هذا المهم, لأني ان كنت موجود هاليومين لأسباب ممكن ما أكون موجود بعدين لأسباب ثانية.. لكن اللي حصل كان مفاجأة بالنسبة لي بأن الادارة مع كل احترام كأنها توها تكتشف بأن ابو بشير محلل فني محترف, و كانت لي صدمة.

مع خالص التحية

wld al salmiya

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

تشكر ادارة المنتدى الاخوان على جهودهم المبذوله

وتبارك لهم على حصولهم على الاحتراف و التمييز نظير جهودهم

لكل من

splendid عضو محترف

لابتوب عضو مميز

مبرووووووووووووووووك

وبالتوفيق في حياتكم العلميه والعمليه

كيفاني بعد اذنك تم تعديل الموضوع

قاروه

يستاهلون اكثر ماقصروا وعطونا من وقتهم وجهدهم

sailor

عضو نشط

مبروك لإخواننا بوبشير وبوعادل وبوعبدالله ويستاهلون

الله يوفقكم ويرزقكم وينفع بكم إخوانكم بالمنتدى

بالتوفيق للجميع إن شاء الله

nawafhma

عضو نشط
مبروك لااخوانا ومنها ولااعلى ويستاهلون...والفال لاخوانا الآخرين ....

الي بصراحة تعبانين معنا بالشرح والتحليل جزاهم الله كل خير.

aclient

عضو نشط
والله والنعم فيهم كلهم

يستاهلون .... وما قصرتوا بخدمة اخوانكم

والشكر موصول للادارة بمتابعة الاعضاء

أعلى