الحذر : الرياح التى تسبق العاصفه !!!! و دخول الحكومه

AMR

عضو نشط
السلام عليكم

الازمه في بدايتها

و تاثيرها على السوق الكويتي سوف يكون تاثير قوي و مباشر و اعتقد بان هناك موجات كبيره من الهبوط في الاشهر القادمه عندما يكتمل التصريف الذي يحدث في البورصه الان في موضوع سابق ذكرنا بان المؤشر الى 9000
و الان نعزز هذا التحليل و عتقد بان هذا المستوى سوف ينكسر و سوف نرى مستويات متدنيه جدا

دخول الحكومه في السوق ما هو الا لتلقى اسهم التجار بمكان الحكومه ان تشتري هذه الاسهم باسعار اقل و بطريقه افضل

ولكن هدفها ليس الربحيه و انما انقذ التجار

وسوف القى على هذا الحدث باسم

التصريف الكبير

الملاين تضخ في السوق و البورصه في نزول

السؤال :

عندما تقف هذه الملاين ماذا يحدث في البورصه !!!!!!!! ؟؟؟؟

الحكومه تدخل بمده عشرات السنين لان المال مال الشعب

بعد عشر سنوات لا احد يعرف ماذا سيحدث ولكن اعتقد سوف تعاود هذه الاسهم الى الصعود و لكن متى الله اعلم بس بمده لا تقل عن 5 سنوات

الان النفط الكويتي 59 دولار

و هذا يعني ان هناك خوف كبير من استمرار الهبوط مما يادي الى حاله صعبه جدا تنذر بازمه في الكويت بعد رفع ميزانيه الدوله

لا احد يصدق كل ما يكتب في الجرايد و تصريحات بعض المسؤلين

انا قلت في مواضيع سابقه سوف اخذر الى نهايه هذا العام لان بعد هذه المده قد فات الاوان

مثل ما اذكر كل مره

هذا تحليلي ووجهة نظري و كل شي جائز و الذي يعلم الغيب الله سبحانه وحده

شكرا جزيلا

bahar

عضو نشط
السلام عليكم

الازمه في بدايتها

و تاثيرها على السوق الكويتي سوف يكون تاثير قوي و مباشر و اعتقد بان هناك موجات كبيره من الهبوط في الاشهر القادمه عندما يكتمل التصريف الذي يحدث في البورصه الان في موضوع سابق ذكرنا بان المؤشر الى 9000
و الان نعزز هذا التحليل و عتقد بان هذا المستوى سوف ينكسر و سوف نرى مستويات متدنيه جدا

دخول الحكومه في السوق ما هو الا لتلقى اسهم التجار بمكان الحكومه ان تشتري هذه الاسهم باسعار اقل و بطريقه افضل

التصريف الكبير

السؤال :

بعد عشر سنوات لا احد يعرف ماذا سيحدث ولكن اعتقد سوف تعاود هذه الاسهم الى الصعود و لكن متى الله اعلم بس بمده لا تقل عن 5 سنوات

و هذا يعني ان هناك خوف كبير من استمرار الهبوط مما يادي الى حاله صعبه جدا تنذر بازمه في الكويت بعد رفع ميزانيه الدوله

انا قلت في مواضيع سابقه سوف اخذر الى نهايه هذا العام لان بعد هذه المده قد فات الاوان

مثل ما اذكر كل مره

شكرا جزيلا

صبرنا من 15000 الي 11000

ليش لا ؟ نصبر لغاية 9000 و 8000 على كلامك ( الله لا يقوله)

صار عندنا مناعه نزول

احمد بو نواف

عضو نشط
الله يعطيك العافيه وتشكر علي التحذير ؟

لكن المشكله مثل المجموعه الدوليه عارض في الحد الاني لايوجد مفر (حطونا في غرغور) ناطرين الفرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

jarrah_aam

عضو مميز
السلام عليكم

الازمه في بدايتها

التصريف الكبير

السؤال :

مثل ما اذكر كل مره

شكرا جزيلا

اخي الكريم ذكر الارقام التي ذكرتها يكون بتحليل فني او بخبر مؤكد تذكر مصدره اما غير ذلك فيكون كضرب الودع. لم لم تتكلم عن الاجراءات الحكومية من خفض للفائدة ورفع سقف الاقتراض مقابل الودائع ودعم البنوك والاموال التي تضخ بالبورصة ليس لها تاثير ؟؟؟
انخفاض اسعار البترول مؤقت والاسواق امس ارتفعت بقيمة دولارين لمخاوف بتخفيض انتاج اوبك في اجتماعها القادم , ففقط الخوف ادى الى الارتفاع فما بالك عند تطبيق التخفيض وهو ما سيحدث في الاجتماع القادم. تقول في تعليقك الله اعلم وهذا هو الحق فان كانت توجد لديك معلومات مؤكدة فتفضل بها وان لم توجد فاترك الامر لعلام الغيوب وارفع يديك بالدعاء له برفع كربه .. اللهم امين

AMR

عضو نشط
اخي الكريم ذكر الارقام التي ذكرتها يكون بتحليل فني او بخبر مؤكد تذكر مصدره اما غير ذلك فيكون كضرب الودع. لم لم تتكلم عن الاجراءات الحكومية من خفض للفائدة ورفع سقف الاقتراض مقابل الودائع ودعم البنوك والاموال التي تضخ بالبورصة ليس لها تاثير ؟؟؟
انخفاض اسعار البترول مؤقت والاسواق امس ارتفعت بقيمة دولارين لمخاوف بتخفيض انتاج اوبك في اجتماعها القادم , ففقط الخوف ادى الى الارتفاع فما بالك عند تطبيق التخفيض وهو ما سيحدث في الاجتماع القادم. تقول في تعليقك الله اعلم وهذا هو الحق فان كانت توجد لديك معلومات مؤكدة فتفضل بها وان لم توجد فاترك الامر لعلام الغيوب وارفع يديك بالدعاء له برفع كربه .. اللهم امين

اخي الكريم

هذه التحاليل و الاجراءات التى ذكرتها نتيجه الى امر كبير و هي الازمه الماليه

جميع هذه الاجراءات لمواجه شي كبير و انا اعتقد كل هذه الحلول حل مؤقت توقف نزيف الاسواق

انا انظر الى المدى البعيد سوف تخفض و يرتفع البرميل دولارين و بعد فتره ينزل 10 دولار و تخفض و يرتفع دولارين و بعدها 10 الى ان يصل الى مستويات متدنيه الله يستر

اعتقد بان في السنه القادمه افلاس الكثير من الشركات و المصانع و الاترشيد في استهلاك النفط و بالتالي سوف يقل الطلب عليه

انا انظر الى شي عام و ليس خاص لان الخاص قد يستفيد منه المضارب السريع

شكرا جزيلا

دولاركو3

موقوف
السلام عليكم

الازمه في بدايتها

التصريف الكبير

اخوي الكريم
كلامك غير مبني على اي ادله بالواقع

شوف تغييرات ملكيات كبار المساهمين وشوف التجار شلون قاعدين يزيدون ملكياتهم مو العكس نفس انت ما تقول
هذا غير عن الشركات الي قاعدة تشتري اسهمها كأسهم خزينة

ياريتك كنت شايف تغييرات الملكيات قبل لا تقول هذا الكلام وبنيت كلامك على أدلة وليس فقط على توقعات

الأدلة تقول عكس كلامك هذا

مرة اخري التجار قاعدين يزيدون ملكياتهم بالشركات وليس العكس

الي قاعد يبيع هي البنوك من خلال تسييل محافظ عملائها الي ماخذين قروض مقابل رهن الاسهم لان الاسهم نزلت الي مستويات ارغم البنك على تسييل قروضهم
واليوم محافظ البنك المركزيحذر البنوك من بيع الاسهم المرهونه لعملائها بسحب ودائع المركزي لدي البنك المخالف

ياريت تجاوبني وانا بانتظار ردك

تفضل شوف اخر جدول للملكيات وشوف التجار شلون قاعدين يشترون ما يبيعون عكس كلامك الي قلته
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=132857

mak

عضو نشط
شكرا اخوي amr على تحذيرك ، ولكن اعتقد ان تحذيرك فيه من التخويف اكثر من التحذير ’ ---- وبما انك عضو قديم ومشاركاتك قليله فأرجوا ان تقتبس بعض المشاركات التي قد قمت بكتابتها بالمنتدى وصدقت او كانت قريبه من التوقع حتى نستطيع نحن الاعضاء من الاخذ بها

اخي amr هذه المشاركة ليست للتشكيك بما تفضلت به ، ولكن حتى يطمئن قلوبنا إن اخذنا بتحذيرك

وتقبل تحياتي

AMR

عضو نشط
شكرا اخوي amr على تحذيرك ، ولكن اعتقد ان تحذيرك فيه من التخويف اكثر من التحذير ’ ---- وبما انك عضو قديم ومشاركاتك قليله فأرجوا ان تقتبس بعض المشاركات التي قد قمت بكتابتها بالمنتدى وصدقت او كانت قريبه من التوقع حتى نستطيع نحن الاعضاء من الاخذ بها

اخي amr هذه المشاركة ليست للتشكيك بما تفضلت به ، ولكن حتى يطمئن قلوبنا إن اخذنا بتحذيرك

وتقبل تحياتي

تفضل اخي العزيز

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=130142

شكرا جزيلا لك

السعد محمد

عضو مميز
بعد هذا التحذير

بعد شوي بروح الجمعية واترس البيت اكل وماي صحة

وانخش تحت السرير ... وانام ولما اقوم اطلب الاكل وانا تحت السرير وانخش

اللعن ام ازمة المال ..صج تخرع

اعلامي

عضو مميز
الاخ amr

تفضل ....

يشير المؤشر الوزني في تداولاته خلال الاسبوعين الماضيين الى ان موجة شراء ودخول كبيرة حصلت لمجموعة اسهم وبكميات كبيرة جدا ...

حيث يلاحظ من اقفال شمعة الاسبوع قبل الماضي الى تداول 2 مليار سهم تراجع خلالها المؤشر الى 554.70 نقطه ملامسا مستوى 76.4% من مستويات التراجع وفق فيبوناتشي ... وانهى تداولاته الاسبوعية بالاغلاق فوق مستوى 61.8% عند 608.77 نقطه و الذي يعتبر الدعم الاقوى للمؤشر .. ثم عاد خلال الاسبوع الماضي وتراجع بشكل طفيف اسفل مستوى الدعم 61.8% ليلامس 587.24 نقطه كأقصى تراجع له خلال اسبوع وعاد للاغلاق فوق مستوى الدعم 61.8% مرة اخرى مكونا شمعة ( نجمة الدوجي الاسبوعية ) ومدعمة بارتفاع حجم التداول خلال الاسبوعين الماضيين ... و التي تنذر بعكس اتجاه الترند الهابط الى صاعد ... ويتاأكد ذلك من خلال تداول الشمعة الاسبوعية التالية ( الاسبوع الحالي ) حيث يتوقع ان تبدا مؤشرات السوق خلال هذا الاسبوع باللون الاخضر وتستمر خلال الاسابيع القادمة مبشرة بانتهاء حقبة طويلة من التراجعات التي ألمت بالسوق الكويتي باذن الله تعالى

الملفات المرفقه:

الحجم: 192.8 KB   المشاهدات: 1,468

EXTRACT

عضو نشط
اتمنى تدمجون الموضوعين لتعم الفائده http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=131532
وشكرا

jarrah_aam

عضو مميز
اخي الكريم

هذه التحاليل و الاجراءات التى ذكرتها نتيجه الى امر كبير و هي الازمه الماليه

جميع هذه الاجراءات لمواجه شي كبير و انا اعتقد كل هذه الحلول حل مؤقت توقف نزيف الاسواق

انا انظر الى المدى البعيد سوف تخفض و يرتفع البرميل دولارين و بعد فتره ينزل 10 دولار و تخفض و يرتفع دولارين و بعدها 10 الى ان يصل الى مستويات متدنيه الله يستر

اعتقد بان في السنه القادمه افلاس الكثير من الشركات و المصانع و الاترشيد في استهلاك النفط و بالتالي سوف يقل الطلب عليه

انا انظر الى شي عام و ليس خاص لان الخاص قد يستفيد منه المضارب السريع

شكرا جزيلا

اخي الكريم ايضا هذا الكلام ان لم يكن مدعوما بتحاليل او اخبار مؤكدة تذكر لنا مصدرها يكون عبارة عن نوع من التكهن او ضرب الودع.
وفقنا الله الى ما يحب ويرضى

مضارب بني سهم

عضو نشط
الله يهداك ندري ان الاوضاع مش ولا بد حتى جدتي تقول لك. لكن لا تخرعون الناس بدون فهم اقتصادي عميق واعتمادا على الحدس وضرب الودع. ترى النفط كان 20-30 دولار لما شب السوق مو 50-60 .

دولاركو3

موقوف
اخوي الكريم
كلامك غير مبني على اي ادله بالواقع

شوف تغييرات ملكيات كبار المساهمين وشوف التجار شلون قاعدين يزيدون ملكياتهم مو العكس نفس انت ما تقول
هذا غير عن الشركات الي قاعدة تشتري اسهمها كأسهم خزينة

ياريتك كنت شايف تغييرات الملكيات قبل لا تقول هذا الكلام وبنيت كلامك على أدلة وليس فقط على توقعات

الأدلة تقول عكس كلامك هذا

مرة اخري التجار قاعدين يزيدون ملكياتهم بالشركات وليس العكس

الي قاعد يبيع هي البنوك من خلال تسييل محافظ عملائها الي ماخذين قروض مقابل رهن الاسهم لان الاسهم نزلت الي مستويات ارغم البنك على تسييل قروضهم
واليوم محافظ البنك المركزيحذر البنوك من بيع الاسهم المرهونه لعملائها بسحب ودائع المركزي لدي البنك المخالف

ياريت تجاوبني وانا بانتظار ردك

مازلت بانتظار ردك :)

تفضل هذا اخر جدول للملكيات شوف اغلب الملاك قاعدين يبيعون ولا يشترون :)

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=132857

سلندوح

موقوف
رغم كل شيء اعتقد وثقتي بالله قويه ان السوق سيعدل وانشاء الله عاجلا واعتقد ان صعود السوق الامريكي يوم الخميس اكثر من 4% وكذلك صعوده 200 نقطه وبالتالي نزل واقفل متراجع 127 يوم الجمعه وانا اقصد داون جونز كان لجني ارباح سريع لكن براي المتواضع الاسواق الماليه ستكون سريعه بالتعافي عكس بعض المشتقات الاقتصاديه الاخرى ربما لغرض التعويض وبعث الامل باقتصاد متزن وهذا ما اتوقعه للسوق الكويتي واتمناه وقولوا امين

dawood

عضو مميز
الاخ amr هذا كلامك السابق ... بدون تعليق

24-03-2007, 03:08 AM #9
AMR
عضو نشط

--------------------------------------------------------------------------------

اخواني اي توقع لابد ان يستند على اساس اما الكلام عن ان السوف سوف يهبط ولمده سنه هذا الكلام مع احترامي الشديد غير صحيح لسبب واحد فقط المده طويله جدا

من هذا الشخص الذي يعرف مده نزول السوق و كيف يعرف انها سنه مده طويله جدا

و هل هذا التوقع يقصد فيه الاخ المحلل تصحيح او انهيار طبعا اكيد انهيار
الذي اعرفه ان الانهيار يأتي فجأه و سبب قوي جدا من الصعب التنبئ به

كل شي على ما يرام و لله الحمد

الامور السياسيه ممتازه في الوقت الحاظر و لا يوجد مشاكل

القصاع المصرفي اداء ممتاز و هذا دليل على قوه الاقتصاد الكويتي

اداء الشركات ممتاز

مازالت اسعار اغلب الشركات مغري للشراء و اسعار ممتازه

من وجهة نظري كل شي ممتاز و كل شي على ما يرام و لا داعي للخوف

اياكم و الاشاعات التجار عندنا بالكويت يثيرون الاشاعه للاستفاده منها و المساكين صغار المستثمرين

هذا و الله اعلم

وشوف كلامك عن العقارات المتحدة (رايحة دينار )

الملفات المرفقه:

• الهدف دينار.jpg
    الهدف دينار.jpg
    الحجم: 61.6 KB   المشاهدات: 614

mee

عضو نشط
دراكولا3 مو شرط التجار يملكون 5% واكثر وانا شخصيا اعرف ناس بايعين 6مليون سهم وطني 25سنه ماسكينهم

AMR

عضو نشط

وشوف كلامك عن العقارات المتحدة (رايحة دينار )

هذا الكلام كان في 2005

و كنت اتوق لشركه العقارات في وقتها ووصل سعرها اعتقد قريب عند نص دينار و لعدم حصولها او فشلها اعتقد على مشكورك الجمرك
و قد منحت الحكومه لها الحق و لكن المجلس تدخل

===========

وعن امور السوق

دائما اربط القطاع المصرفي لانه هو المراء عن الاقتصاد

لا تنظر الى الاخبار المحليه

باجر ان شاء الله راح رد بقوه على كل التحليل لان وراي دوان و ان شاء الله غدا

AMR

عضو نشط

اقتباس:
24-03-2007, 03:08 AM #9
AMR
عضو نشط

--------------------------------------------------------------------------------

اخواني اي توقع لابد ان يستند على اساس اما الكلام عن ان السوف سوف يهبط ولمده سنه هذا الكلام مع احترامي الشديد غير صحيح لسبب واحد فقط المده طويله جدا

من هذا الشخص الذي يعرف مده نزول السوق و كيف يعرف انها سنه مده طويله جدا

و هل هذا التوقع يقصد فيه الاخ المحلل تصحيح او انهيار طبعا اكيد انهيار
الذي اعرفه ان الانهيار يأتي فجأه و سبب قوي جدا من الصعب التنبئ به

كل شي على ما يرام و لله الحمد

الامور السياسيه ممتازه في الوقت الحاظر و لا يوجد مشاكل

القصاع المصرفي اداء ممتاز و هذا دليل على قوه الاقتصاد الكويتي

اداء الشركات ممتاز

مازالت اسعار اغلب الشركات مغري للشراء و اسعار ممتازه

من وجهة نظري كل شي ممتاز و كل شي على ما يرام و لا داعي للخوف

اياكم و الاشاعات التجار عندنا بالكويت يثيرون الاشاعه للاستفاده منها و المساكين صغار المستثمرين

هذا و الله اعلم

====================

نعم هذا كلامي

وكانت الاوضاع جيد و كلامي كان صحيح و كان توقعي جدا دقيق انظر الى التاريخ و بعد هذا التاريخ بسنه تغريبا دبل بعض الاسهم

وكنت اقصد بالنزول لمده سنه من غير حوادث اي بان الاقتصاد العالمي ينمو و المحلي جيد و كان السوق في حاله تصحيح فقط و لا خطر

اما الان الوضع مختلف

انظر الى هذا الموضوع

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=130142

شكرا

أعلى