الاستاذ فوزي الصبيح

أبو مشاري

عضو محترف
السلام عليكم شباب00

من عنده خبر ليش الاستاذ الكبير المحلل فوزي الصبيح ماعاد يكتب بالرأي العام نفس قبل؟؟
هو كان يكتب تحليل عند كذا شركه وكان تحليله بيوم الجمعه او السبت ينزل بالجريده بس صار لي فتره مو بسيطه ما اشوفه يكتب فاللي عنده خبر شنو سبب انقطاعه او اذا كان يكتب بمكان ثاني او اذا له موقع بالنت يفيدنا

وجزاكم الله خير

الخلوري

عضو متميز
الاستاذ فوزي الصبيح كان يكتب فى الرأي العام كل يوم سبت اسبوعيا ومازال يكتب فى الراي العام ولكن الان يكتب مرة كل شهرين أو ثلاث تقريبا واخر مقال كتبه بتاريخ 04/02/07 وقبله بتاريخ 03/12/06 ومن المتوقع ان يكتب مقاله القادم اي وقت فى الايام القادمة.
حسب علمي ونقلا عن احد مقالاته ان بعض الاشخاص طلبوا منه عدم الكتابة والتحليل لان الكثيرين يتخذون قراراتهم بناء على تحليلاته حيث ان الكثيرين يتابعون مقالاته فى الراي العام ويتوجهون حسب تحليلاته ، والذي اعلمه انه يدير محافظ للغير الان والله يوفقه انشاءالله ( وله الحق ان فعل ذلك لانه يعتبر مصدر استشاري كبير )

بإمكانك مراسلة بوصبيح على الرابط التالي

fouzi7@yahoo.com

الخلوري

boalons

عضو محترف
للحين اذكر لما كان يوصي على الفجيره ب 120 فلس

مشاء الله عليه

أبو مشاري

عضو محترف
اخوي boalons

يا اخي انا من وقف هالشخص الكبير عن الكتابه وانا احس بصراحه شبه ضايع كنت حيل اتابع اللي يقوله وكنت امش عليه ولله الحمد بعد الله ومن ثم هو كنت من كل شركه هو يقولها انا اشتريها واستربح منها ومن ضمنهم الفجيره اخذتها بسعر 130 فلس بناء على توصيته000

الله يعيد ايامك يا فوزي الصبيح وترد تكتب لنا من جديد

السلام عليكم

حسب معلوماتي واهي قويه سبب انقطاعه عن الكتابه

انه يدير محفظه لشركات وبنوك واشخاص سعوديين

في السوق الكويتي واكيد لما الشخص يدير اموال يلزم عليه الصمت

اكثر من اي وقت

لكن صراحه فاهم عدل التحليل الفني ماشالله عليه نتمناله التوفيق

هذا والله اعلم

أعلى