الكويت وعدم تحمل المسئولية

الحالة
موضوع مغلق

dark-77

عضو نشط
فعلا الله يعين الكويت فعلا ماهي ناقصة عمال نفط الكويت مسوين اضراب وباجر المحطات كلها راح تسكر والحين طابوير على محطات البنزين يعني فعلا سخافة موظفين النفط يعني يا تزيدونا يا نسوي اضراب وتسكر المحطات انزين منو المسؤؤل عن هذا التخبط صج الكويتين صاروا بس يشفون الفلس يعني زادونا 120 وزادونا 50 بعد شنو يبون اهي انهيبه.
لو يبون من الهند مهندسين وعمال ارخص واحسن من الكويتين الي مامنهم فايدة بس بالمكاتب ويبون زيادة عيل الباجي موظفين إلي ماعندهم كوادر شسوون.
ما اقول إلا الله يعين الكويت إلي تعطي بدون مقابل ومحد له خلق يخدمها

نجر

عضو نشط
أنا عندي اقتراح ولو كنت راح اتضرر منه لكن أشوف أنه أحسن

يوقفون كل الكوادر

أحسن من هالاضرابات كل يوم والثاني.

EXTRACT

عضو نشط
اخي الفاضل
اولا المهندسين مالهم شغل بالاضراب لا ناقه لهم ولاجمل
ثانيا الاضراب لان المؤسسه تعطي شركات مميزات حق شركات والبترول الوطنيه مالهم هذا ظلم عدل
ثالثا المميزات حق الفنيين مو حق المهندسين مع العلم ان لامهندسين بالبترول مالهم كادر ولا قالوا شي
رابعا قبل الاتجاه الى الاضراب مخاطبات صار لها اكثر من سنه والمسؤولين يقولون عطونا مهله شهرين لين كملنا السنه ونص
خامسا اتمنى قبل فتح موضوع ان تلعم بابعاده اولا
وشكرا

EXTRACT

عضو نشط
وترى على فكرة من اخطر الوظائف بالكويت هي بالمصافي البترول الوطنيه والا الشركات الثانيه شغلهم عادي مو نفس خطورتنا

dark-77

عضو نشط
^^^
معاجبه المكان والمعاش ومافي مميزات يروح مكان ثاني ليش مجلبين في الشركة، مو يسوون اضراب ويعطلون مصالح العالم

alemperator

بو عبدالعزيز
فعلا الله يعين الكويت فعلا ماهي ناقصة عمال نفط الكويت مسوين اضراب وباجر المحطات كلها راح تسكر والحين طابوير على محطات البنزين يعني فعلا سخافة موظفين النفط يعني يا تزيدونا يا نسوي اضراب وتسكر المحطات انزين منو المسؤؤل عن هذا التخبط صج الكويتين صاروا بس يشفون الفلس يعني زادونا 120 وزادونا 50 بعد شنو يبون اهي انهيبه.
لو يبون من الهند مهندسين ارخص واحسن من المهندسين الكويتين الي مامنهم فايدة بس بالمكاتب ويبون زيادة عيل الباجي موظفين إلي ماعندهم كوادر شسوون.

ما عندك فكره اخوى عن سبب الاضراب وهل لهم حق فيه؟

وهل رواتبهم بمستوى اعمالهم ؟

وهل موظفين القطاع البترولى سواسيه ام على اختلاف مع باقى القطاعات البتروليه؟

وماهو الرد الحكومى على المشكله ما قبل الاضراب ؟

وماذا فعلت وزارة الداخليه ببعض افراد نقابة الشركه ؟

وماذا يحصل الان داخل المصافى ؟

dark-77

عضو نشط
انا قلت اذا مو عاجبهم المكان في شركات وايد. والله المفروض على الحكومة إلي يسوي اضراب ويضر مصالح الشعب اقضبه الباب على طول

Q8 TrAdEr

عضو نشط
لو يبون من الهند مهندسين وعمال ارخص واحسن من الكويتين الي مامنهم فايدة بس بالمكاتب ويبون زيادة عيل الباجي موظفين إلي ماعندهم كوادر شسوون.

فعلا ماتستحى
اذا ما تعرف شنو سبب الاضراب ليش تتكلم فيه .
ولاتشكك فى وطنية موظفيين البترول , تراهم يحبون البلد اكثر منك
وثانى شى لو تعرف طبيعة عملهم , والامراض اللى تحوشهم مع اولادهم
جان ماتكلمة بهل شى ....

alemperator

بو عبدالعزيز
انا قلت اذا مو عاجبهم المكان في شركات وايد. والله المفروض على الحكومة إلي يسوي اضراب ويضر مصالح الشعب اقضبه الباب على طول

هذى مو اجابه اخوى منطقيه .
مثل ماقال الاخ يجب ان تكون ملم بابعاد المشكله بالشكل الصحيح ومن ثم طرح وجهة نظرك حتى تكون على اسس .
وسلم لى على المصفاه الرابعه .

fsg70

عضو نشط
يا
أخوان الرازق في السماء والحاسد بالارض

بعض الناس لم يتكلم ويكتب يطلع بقلبه حسد مكنون يقضبونهم الباب ببساطه أحنا دولة قانون ونظم وبلد ديمقراطي

ولائنا لاميرنا وقائد مسيرتنا وال الصباح الاحتجاج الي حاصل ضد أداره فقط وأن شاء الله تنحل القضيه

وهولاء أبناء البلد أولا وأخيرا​

jarrah_aam

عضو مميز
فعلا ماتستحى
اذا ما تعرف شنو سبب الاضراب ليش تتكلم فيه .
ولاتشكك فى وطنية موظفيين البترول , تراهم يحبون البلد اكثر منك
وثانى شى لو تعرف طبيعة عملهم , والامراض اللى تحوشهم مع اولادهم
جان ماتكلمة بهل شى ....

عيب ها الكلام اخوي ولا مكان للمزايدات على حب الكويت , فحب الكويت والعطاء لها واجب وليس منة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى