نداء هاااااام جدااااااا لمساهمين شركة بتروجلف

الحالة
موضوع مغلق

الجابر

موقوف
التسجيل
20 أبريل 2007
المشاركات
1,034
الإقامة
الكويت
:mad:

بسم الله ، والصلاة والسلام على رسول الله ،،، أما بعد ...

بادئ ذي بدء ... أتقدم للأخوة القائمين على المنتدى والأخوة المشرفين والأعضاء الكرام بأطيب التحيات والأمنيات بموفور من الصحة والعافية ، وأعتذر إليكم جميعا كونى أفردت هذا الموضوع بعيدا عن صفحته الخاصة به تحت مسمى الشركة ، ولا مانع لدى من دمجه مستقبلا مع الموضوع الأم ، ولكن أحببت أن تصل الرسالة لجميع ملاك هذا السهم والعمل على اتخاذ إجراء مناسب يتفق مع تصرفات الشركة في اللامبالاه ، فاسنسمحكم عذرا بإبقاء الموضوع فتره زمنية كافيه ليتفاعل الأخوة المساهمين معنا في الإجراء المراد إتخاذه ومن ثم القيام بعملية الدمج .

الموضوع يتلخص بالأتي .... بعد التداول المزرى للسهم خلال الأيام الماضية ومن بعد أن تم تداوله بأسعار تتراوح ما بين 230 - 250 فلس .... أي بقيمة أقل من قيمة زيادة رأس المال والتى تم العمل على تمديد فترتها وتنتهى في الشهر القادم .... وللأسف الشديد لم نجد هنالك تصرف حميد من الشركة لدعم السهم وإنجاح عملية زيادة رأس المال والتى بات الكثيرون ممن لم يكتتبوا العزم على عدم خوض غمارها لما فيها من مهلكه للمال الخاص وهذا طبعا عقلا يعتبر من المسلمات ما دمت أستطيع تحصيل الكمية التى أريدها بقيمة أقل مما يدعونى إليها مع توفير فرقية السعر لصالحى .

المهم في الموضوع ...... يوم الخميس الماضي هممت بالإتصال على الشركة للسؤال عن وضع السهم وسبب ترديه وما هو مصير الإكتتاب ما دام سعر السهم في الهاوية .... العجب العجاب أن الأخت السكرتيره رفضت تحويلى على المدير العام أو أحد المسئولين في مجلس الإدارة إلا من بعد أن تعرف السبب في طلبى للمدير أو أحد المسئولين وبالطبع بعد معرفتها بالسبب قامت بتحويلى على شخص أعتقدت أن له قيمة في الشركة .... إلا أننى فوجئت بأن من تم تحويلى عليه ما هو إلا محاسب في الشركة وللأسف الشديد يجهل أتفه الأمور وذلك من خلال سؤالى له لبعض الأمور ومن الأمور التى يجهلها للأسف الشديد قيمة الإكتتاب ومتى أخر يوم للإكتتاب وبعض الأمور الأخرى .

الطريف في الأمر عندما قلت له أن سعر السهم في السوق أقل من سعره في الإكتتاب المطروح ...... فكانت الصاعقه الكبرى في رده اللامبالي ( مفيش حد جابرك تكتتب ) طبعا باللهجة المصريه .

تخيلوا معى هذا الرد وهذا الموقف أن الشركة ومن خولتهم للرد على المساهمين يردون عليهم بهذا الأسلوب المخزى ودون مراعاة لمشاعرهم وما تكبدوه من خسائر جراء قراراتهم التعسفية وعدم مبالاتهم .

المطلوب يا أخوة أن نقف كلنا وقفت رجل واحد ونقوم بالإتصال على الشركة ونوصل الرسالة بأننا نعارض وبشدة قرار الشركة أولا بتمديد المدة دون مبرر ومن ثم حرق السعر في السوق لما هو أقل من سعر الإكتتاب دون أن يكون هنالك يد للشركة في التدخل لدعم السهم والحيلوله دون استنزاف ما تبقى منه حياء من المساهمين الذين اكتتبوا وبياض وجه للذين لم يكملوا عملية الإكتتاب إلى الأن ..... حتى يتشجعوا ويكملوا ما قد بدأوه

عموما أنا أوصلت لهم رسالتى الأولى وبلهجة جافه جدا ...... وعليكم الباقي

عل وعسى أن يستحوا على أوجههم ويتدخلوا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من هذا السهم التعيس

أرقام هواتف الشركة لمن أراد المشاركة بهذه الحملة :

22457994 - 22457995
 

c200

موقوف
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
انحش عن الداب وشجرته
علمك المصري كانك تفهم العلم افهم
ونصيحة لااتعمي عينك بيدك
الصدر الحنوووووووون راح وترك المصري وربوعة وجاك البرد والشتا
واللة ماكنكم يهل المجموعة عقب سامي البدر اللة يرحمة
الااا ايتام وتقطعت فيهم السبل وتلوحهم الدنية بلحجر
وطاحو بدين عمن ظلوم
للعلم نص خسارتي بمجموعت البدر والنص الثاني عند البحر اللة يرحمهم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى