توصيات جلوبل

بوعنتر

عضو نشط
ياجماعه انا من متابعين توصيات جلوبل ودائما اقرأ من خلال تقاريرهم عن ارباح لمتتبعي توصيات جلوبل رحت شريت سهم موصين عليه اذا ارتفع سعره راقبت السهم واول ماتجاوز السعر رحت شريته عقبها نزل سعره 30% :( وبالتوصيه نفسها كاتبين ننصح بالبيع وانا مابعت عل يعني انه خلاص خسرت حسب توصيتهم .

السهم الكيبل التلفزيوني
حسب التوصيه اي تداول اكثر من 590 فلس راح تكون اشاره شراء ووقف الخساره اذا نزل السعر الى اقل من 490
الحين السعر 410
يعني حسب توصيتهم خسران ولازم ابيع

وين الارباح المحققه ليش مايطلعون تقرير يقولون انهم خسروني بس فالحين يقصون علينه ارباح محققه لمتتبعي توصيات جلوبل
:( ؟؟!!

الريان

عضو مميز
تحليل جلوبل صحيح تقريبا 70 بالميه

بس تطبيقه محتاج الي تعلم ومعرفه بالتحليل الفني لان هناك خطين تحت كل سهم بما يسمى خط الميتين والخمسين اي سهم يخترق الخمسين بقوه يتوجه الي الميتين اذا ماقدر يرده الميتين فهي اشاره خروج من السهم والعكس صحيح

ولللدخول شروط اقفال يوم تداول قوي الشراء اكثر من البيع

علامات تدل على خبر قريب اترند نازل مكسور نقطه مقاومه بعيده ونقطة دعم قوي قريبه جدا يعني بالعربي دراسه

وانا استفدة منهم اكثر من شركه لاني لي خبره بالتحليل الفني اولا وثانيا مجتاز دوره بالتحليل الفني

مؤشراتي

عضو محترف
الأخ : الريـان

ممـكن تـفيـدنا ـ أفـادك اللـه ـ عن دورة التحليل الفني التي أشرت إليها في معرض ردك عن تحليل شركة جلوبل .

حتى يمكننا الانضمام إلى مثل هذه الدورات التي هي بالتأكيد مهمة وضرورية في ذات الوقت

ودمت .. مع خالص المحبة والتقدير :)

الخلوري

عضو متميز
الاخ الربان

وانا اضم صوتي للاخ المؤشراتي بأن تذكر لنا الدورة وكيفية التسجيل فيها ولك الشكر

الخلوري

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

اول الدوره ليست تخصصيه بالاسهم الكويتيه بل بالامريكيه وان احاول تطبيق الشراتات معها بشرط خطوط الموفنج افريج

والدوره حاليا ماكو دور بس ممكن شهر 6 والدوره اسئل عنها بقسم السوق الامريكي

اما الاخ مؤشراتي اتمني انك تكون قريت ردي لك على موضوع شرعية الاسهم الكويتيه

المتداول

محلل محترف
والله تحليل جلوبل مثل مايقول اخوي الريان 70% صحيح
يعني مو كل مره يصيبون
قبل شهر وصوا على سهم بنك الخليج وانه سعره العادل 990
و حزتها كان 880
لكن اخر اقفال الاربعا 800 ..
واكو كذا سهم بعد مو ذاكر
بس ما انكر انهم مرات يصيبون

أعلى