دريتو من اللي يبيع

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة jasemll, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2008.

  1. jasemll

    jasemll عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2006
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    1
    الخرافي حسب cnbc العربيه يخفض نسبته في زين
     
  2. white soul

    white soul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    1,213
    عدد الإعجابات:
    0
    ودريتو منو الشاري؟؟
    الشركه قاعد تشتري اسهم خزينه وصلو فوق ال 250 مليون؟؟
     
  3. ostath

    ostath عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,242
    عدد الإعجابات:
    2
    اكيد الخرافي ....عيل منو انا و الا انت اللي عنده وحدتين ثلاث
     
  4. jasemll

    jasemll عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2006
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    1
    ماشبع ما يتقي الله في هالمساكين
     
  5. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    مايشبع وما يملي عينه الا التراب
     
  6. matrex-ku

    matrex-ku عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    320
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت جابر
    زعيم النصر الألهي السيد ناصر الخرافي بهذل السوق
     
  7. بورش

    بورش عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,660
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دار بالبورصة
    انا بعرف هالناس الي تدعي على ناصر الخرافي
    يعني مو تاجر ويبي يربح ؟ تبونه يعطف عليكم وهو الي يخسر وانتو الي تربحون ؟
    هم مايصير
    دام في ربحان يعني في خسران, ولو في واحد فيكم عنده مثل فلوس الخرافي, جان هم سوا نفس الشي
    ياجماعه والله العظيم اني خسرت في بعض اسهم الخرافي, ولكن العقل يقول, انه مثل ما انت تبي تربح, هم اهو يبي يربح, ودامك انت الضعيف بالموضوع, حاول تتحايل بالذكاء وتاخذ من فم الاسد لقمه
     
  8. jasemll

    jasemll عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2006
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    1
    ماكينت شفط قويه لاموال الدوله
     
  9. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    اتفق معااك قلبا و قالبا
     
  10. نمط

    نمط عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2005
    المشاركات:
    42
    عدد الإعجابات:
    0
    نقلا عن جريدة الجريده

    مجموعة الخرافي تبيع 105 ملايين سهم من زين
    يوسف كرم
    اظهرت بيانات الافصاح التي تنشرها بورصة الكويت أسبوعيا ان حصة شركة الخير الوطنية للاسهم والعقارات التابعة لمجموعة الخرافي باعت خلال الاسبوع الماضي 2.5% من اسهم شركة زين للاتصالات، اذ انخفضت حصة المجموعة من 12.4 الى 9.9% بما يعادل 105 ملايين سهم حسب رأس المال الجديد للشركة.

    يذكر ان سهم زين شهد امس خلال التعاملات تراجعا بواقع عشر وحدات سعرية من الافتتاح حتى الاقفال وسط عمليات بيع قوية، حيث بدأت التعاملات بالحد الاعلى عند 1.5 دينار، وأغلقت بالحد الادنى عند 1.3 دينار في حين بلغت كمية التداول 56.5 مليون سهم بقيمة 81.7 مليون دينار موزعة على 1333 صفقة.

    http://193.200.40.42/aljarida/Article.aspx?id=82291
    والله اعلم
    :)
     
  11. jasemll

    jasemll عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2006
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    1

    اذا بيربح مني ميخالف انا اتحمل جهلي بالسوق لاكن الرجال قاعد قعده لفلوس الدوله ناطرها بس تدخل وحرقها
     
  12. Trend Line_Q8

    Trend Line_Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2008
    المشاركات:
    783
    عدد الإعجابات:
    0

    :D:D:D:D:D
    توكم تدرون :rolleyes:
     
  13. متواضع

    متواضع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يوليو 2008
    المشاركات:
    56
    عدد الإعجابات:
    0
    اتفق وياك وبعد ازيدك السوق كل شركاته نازله بالحضيض مو بس الخرافي ليش مايدعمون الشركات اسهمهم ليكون يبون الخرافي يدعم السوق كله
     
  14. KUWAIT- STOCK

    KUWAIT- STOCK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    998
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    هاهاهاهاها عجبنى المسمى
     
  15. lubr02

    lubr02 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2007
    المشاركات:
    448
    عدد الإعجابات:
    0
    انا معاك قلبا وغالبا بس ابي منه شئ واحد يثبت السهم على 1.500 والله ما ابيه اكثر من جذي والله ينصره على الكفار بعد شتبي
     
  16. الذهبي

    الذهبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,119
    عدد الإعجابات:
    154
    السلام عليكم

    [​IMG]

    تبون السوق أخضر ها
     
  17. بورش

    بورش عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,660
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    دار بالبورصة
    بارك الله فيك :)

    انت ليلحين مصدق فلوس الدوله داشه ؟ حجي هذي لعبه وطبخه مطبوخه, اذا الهيئة بتدش ب 200 مليون دينار, هذا تداول يوم واحد بس
    السوق يبيله قريب ال 5 مليار عشان يتماسك ويصعد
    حجي هذا سوق تجار, شركات الكويت كلها بهالسوق, مو مجمع قاعدين يبنونه عشان يدخلون بس 200 مليون

    صح لسانك, المشكله ياخوي اذا الواحد خسر, قط السالفه براس الي يعرفه ولي مايعرفه, وانا ما ألومهم الصراحه, وانا معاهم خسران

    شنو السهم الي ب 1,500 تبي يثبته :confused:
     
  18. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,790
    عدد الإعجابات:
    7,494
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عين العقل يا صديقي
     
  19. جوكوزال

    جوكوزال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2007
    المشاركات:
    1,890
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اخواني يقول المثل اللهم ارزقني وارزق مني
    طبعا هذا مثل لا يطبق في سوقنا
    وعن نفسي اتمنى الربح للجميع تاجر وانسان عادي
    بس المشكله اللي قاعد يصير مو تجاره هذي لعبه لا تخضع لاي قانون او عرف ولا احد راد على احد
    التاجر الله يرزقه 00ويعطيه على قد نيته لكن اللي قاعد يصير ضغط متعمد وتكسير عظم والخسران صغار المتداولين
    المسأله مسألة رقابه اللي قاعد يصير مو نزول عادي 000والحكومه ما ادري هي نايمه او متواطئه
    النزول العادي يعتمد على تحليل السهم والدعم والمقاومه واخبار الشركه سواء زينه او شينه
    لكن اني اضع كميه عاليه بالحد الادنى حتى تخاف الناس وتقط معاي اعتقد هذي لعبه
    وكل يوم نفس الطريقه 000اعتقد هذا الكلام مايرضي اي انسان عادل
    بعدين التاجر لا يتعمد خسارة احد000التاجر يضغط ويضغط 00ليش 00يقول عشان يتفسخ الاجل مو حرام
    الديره ناقصها شي كبير وهذا صار واضح هالايام تدرون شنو 0000ناقصها التكاتف
    يقول صلى الله عليه وسلم ليس منا من لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا00(نقطه مهمه جداااااااااا)
    الانسان المظلوم ليس بين دعوته وبين الله حجاب
    والانسان الذي يرهب الناس باي طريقه يعتبر ظالم
    شنو المشكله لما السوق يكون طبيعي 00هم راح يكون هناك ربح وخساره
    بس مو مشنقه للاسهم
    ما اقول الا
    الحمدلله اولا واخرا وظاهرا وباطنا 00وفي المال ولا في الصحه والعيال 00
    والحمد لله اننا في نعمه على كل ماحصل
    واحسن من غيرنا 00على الاقل كل واحد والحمدلله عنده قوت يومه
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله
     
  20. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,658
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk

    صح السانك يابوجوري هذا الكلام المنطقي نعم التاجر يبي يربح




    مثلي ومثلك يابوجوري:p