مصيده حكوميه لصغار المستثمرين .. وتصريحات غير مسئولة !!

المعوشرجي79

عضو نشط
التصريحات الناريه والمتفائلة من قبل المسؤولين بالذات من قبل وزير المالية ان الوقت مناسب لدخول البورصة والمناشيتات العريضة تؤكد ذلك .. وهذه التصريحات ماهي الا مصيدة يتم بها اصطياد كثير من المستثمرين الصغار المغلوب على امرهم والذين يطمعون في ربح قليل فقط لا غير ، بالامس في برنامج اضواء للمذيع صالح المطيري صرح وزير التجارة والصناعة ان الاقتصاد متين وقال ( لا نريد ان نعكس ما يحدث في البورصة باقتصادنا المتين في البلد ) ومع ذلك ان سعر الاسهم لا يعكس اداء الشركات!! ؟؟!! السؤال هل التصريحات النارية الخاصة بالمسؤولين بالدولة مسؤولة او غير مسؤولة وهل هناك حرب خفية بين الحكومة والتجار الكبار على حساب الصغار ماذا يحدث الله اعلم!!!

بيتك للتداول

عضو نشط
التصريحات الناريه والمتفائلة من قبل المسؤولين بالذات من قبل وزير المالية انه الاوقت مناسب لدخول البورصة والمناشيتات العريضة تؤكد ذلك ماهي الا مصيدة حتى يتم اصطياد كثير من المستثمرين الصغار المغلوب على امرهم والذين يطمعون في ربح قليل فقط لا غير ، بالامس في برنامج اضواء للمذيع صالح المطيري صرح وزير التجارة والصناعة ان الاقتصاد متين وقال ( لا نريد ان نعكس ما يحدث في البورصة باقتصادنا المتين في البلد ) وقال ان سعر الاسهم لا يعكس اداء الشركات ؟؟!! السؤال هل التصريحات النارية الخاصة بالمسؤولين بالدولة مسؤولية او غير مسؤولة !!!

نحمد الله على ماصار فينا 2006 وعرفنا مستوى حكومتنا وتصريحاتهم (( زلزلة والشمالي )) مساكين الله يعينهم على انفسهم؟؟

الطـبـيـب

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل

المعوشرجي79

عضو نشط
شوفوا عايد العنزي الي دائما في برنامج المؤشر يقول انا دائما متفائل اليوم قالها ( بالفم المليان ) التفاؤل تلاشى والامل ضاع الله يعوض علينا :eek:

الذهبي

عضو نشط
السلام عليكم

هل تعلم أخي أن الوزير منصب سياسى و بحكم وظيفته يكون مطلع على جميع خفايا الدولة وبماذا تفكر!!!!!!!
فعندما يصرح الوزير فهو يعي مايقوله وهو على علم بما ستؤل إليه مخططات الدولة
فعندما صرح الوزير بأن الوقت هذا هو وقت الدخول إلى البورصة كان صادقاُ
فهناك إحتمالين :
1- التجار أقوى سلطة ونفوذ من الدولة وهذه مصيبة
2- الوزير متواطئ مع التجار في هذه الجريمة وهذه أشد مصيبه
شوف شلون كل الإحتمالين يشتركون في صفة واحدة وهي أن الوضع سئ للغاية
حسبنا الله ونعم الوكيل

بيتك للتداول

عضو نشط
هل تعلم أخي أن الوزير منصب سياسى و بحكم وظيفته يكون مطلع على جميع خفايا الدولة وبماذا تفكر!!!!!!!
فعندما يصرح الوزير فهو يعي مايقوله وهو على علم بما ستؤل إليه مخططات الدولة
فعندما صرح الوزير بأن الوقت هذا هو وقت الدخول إلى البورصة كان صادقاُ
فهناك إحتمالين :
1- التجار أقوى سلطة ونفوذ من الدولة وهذه مصيبة
2- الوزير متواطئ مع التجار في هذه الجريمة وهذه أشد مصيبه
شوف شلون كل الإحتمالين يشتركون في صفة واحدة وهي أن الوضع سئ للغاية
حسبنا الله ونعم الوكيل

الوزير لا يعلم ما يقول هو مجرد ((موظف)) بدرجة وزير والتاريخ السياسي بالكويت يدل على هذا ....(( للاسف))

هل تتوقع ان فلاح الهاجري يكون وزير للتجارة (( حتي في بنغلادش ما تصير ))
بس حرام يصير جذي بالديرة .... والله قهر :mad:

الراقي

بوعبدالله
المافيا الكويتية التجار والحكومة والنواب والصحافة
رئيس المافيا زعيم النصر الألهي

المعوشرجي79

عضو نشط
السؤال الذي يطرح نفسه الاسهم التشغيلية التي اعلنت عن ارباح معظمها محقق لماذا لاتعكس اداءها واين الدعم يعني لازم الهيئة تدعم ولا شنو المطلوب بالضبط :mad: ؟

Q8_Borsa

عضو نشط
الحكومة وما أدراك ما الحكومة
والله شئ يفشل

بيتك للتداول

عضو نشط
ما يحدث في السوق هو انهيار تام وللاسف ((فقدنا الامل ))

اعتقد ان الدورة الاقتصادية انتهت ونحن نعيش حاليا الهبوط التدريجي حتي نصل الي القاع (( للاسف لا احد يعلم القاع))

قد اكون متشائم ولكن الواقع يفرض علينا التفكير بالنصف الفارغ من الكأس ؟؟

بس الحمد لله على كل حال وبالنهاية (( ارزاق))

المعوشرجي79

عضو نشط
ما يحدث في السوق هو انهيار تام وللاسف ((فقدنا الامل ))

اعتقد ان الدورة الاقتصادية انتهت ونحن نعيش حاليا الهبوط التدريجي حتي نصل الي القاع (( للاسف لا احد يعلم القاع))

قد اكون متشائم ولكن الواقع يفرض علينا التفكير بالنصف الفارغ من الكأس ؟؟

بس الحمد لله على كل حال وبالنهاية (( ارزاق))

انا معاك اخوي انا من الناس الي فقدت الامل بسوقنا خلاص يبا الرزق من الله سبحانه والله يعوض علينا وعليكم جميعا لا الاستثمار يجدي نفعا ولا حتى المضاربة مصيود مصيود وماكو فايده كل شي حد ادنى لذلك اصبح سوق الكويت للاوراق المالية بعد ان كان مثال يحتذى به لجميع اسواق المنطقة العربية عامة والخليجية خاصة اصبح الان مستنقع يصطاد به الصغار لذلك اقول للسوق Switch off حتى اشعار اخر !!

كلمتين

عضو نشط

تصريحات غير مسؤوله وما عندهم اي خلفيه ودرايه عن مدي تاثير تصريحات تطلع من جهه رسميه تحفز الشراء... وخصوصا انه اول مره يطلع مسؤول رسمي محسوب علي الحكومه ويقول اشتر و الاسهم رخيصه.. كثير من الناس شرو او بردو... انا اعتبرها مصيده ولكن غير مقصوده سببها اللقافه السياسيه
.

سياف

عضو نشط
لاحول ولا قوة الا الله ’’’ رحت فلوسنا نحن صغار المستثمرين

جمبازي

عضو مميز
اخر تصريح لوزير الماليه :::

سندعم البورصه ..حتى تصبح خضراء دائما

دائما خضراء ....جرجير ..موبورصه ..

لكن ماقول الا حسبى الله ونعم الوكيل

اذا كان امثالك يديرون مالية الدوله

المعوشرجي79

عضو نشط
يقولون نحن الاقل تأثرا في اسواق المنطقة والله الواقع العكس الاكثر تأثرا ودمارا و... ضياعا لحلال صغار المستثمرين !!:mad:

الصـــــالح

عضو نشط
اخواني..انا من الناس اللي كنت خسران ماقيمته 85% من قيمة اسهمي الفعليه ..ولما بدت التصريحات اللي تشجع على دخول السوق..قلت اعوض خساراتي ،خذيت من ام العيال عشر الالاف دينار كانت خاشتهم للزمن ودشيت فيهم على الدوليه للاجاره وشوف عينكم كل يوم حد ادنى والله صارلي يومين اعرض بالحد الادني ومحد ياخذ مني ...العوض على الله

m.h.a

عضو نشط
حسبي الله وهو نعم الوكيل
الله ينتقم من الي كان السبب

المعوشرجي79

عضو نشط
اخواني..انا من الناس اللي كنت خسران ماقيمته 85% من قيمة اسهمي الفعليه ..ولما بدت التصريحات اللي تشجع على دخول السوق..قلت اعوض خساراتي ،خذيت من ام العيال عشر الالاف دينار كانت خاشتهم للزمن ودشيت فيهم على الدوليه للاجاره وشوف عينكم كل يوم حد ادنى والله صارلي يومين اعرض بالحد الادني ومحد ياخذ مني ...العوض على الله

الله يعوض عليك

أعلى