الي بني بيت يدخل .. سؤال مهم !!!!

الحالة
موضوع مغلق

طارق55

عضو نشط
السلام عليكم

ياشباب الله يخليكم استفسار .. الحين انا .. أبي اسوي الخريطه .. قمت رحت المكتب الهندسي وقام يعلمني القوانين .. منها لازم اوخر عن الجار متر ونصف أمنا بالله ورضينا غصبا عنا .. بعدين قال لي المهندس لازم توخر عن الشارع أيضا متر ونصف !! مع ان قسيمتي زاويه وعندي شارعين .. وهذا الناس تسميه قانون ( باقر ) .. ياجماعه انا ابي المتر ونصف الي جنب الشارع .. ابيهم في الدور الارضي .. والدور الاول .. معطينك 400 متر ويحسدونك عليها .. أنا ابي ابني في قسيمتي وبفلوسي وعلي الشارع أنتوا شكو !!!!! شلي يخصكم .. قمت أدور واسطه .. للاسف البلديه عندها مبدأ غريب .. قامت تعطي منطقه سعد علي كيف كيفهم .. وتبخل علي جابر .. كأنها تعاقب الي طلع لهم بجابر ؟؟ ليش هالمنطقه مرغوبه حطو عليهم حطه .. ممنوع علي قسائم جابر اكثر من نصف متر !! بروحه المساحه تقول قرقور .. ومناشبينا عليها ....

ياجماعه من له سابق تجربه بهذا الخصوص .. ووين نروح .. ومن حقه .. علمونا الله يخليكم لاني بصراحه ابي هالمتر ونصف من هالشارع وذاك الشارع ودي ارهي علي أعيالي .. لان للاسف مجاديفنا تكسرت وشكلي ماأقدر ابني ثلاث ادوار .. راح ابني دورين ونصف .. وهم بعد .... اخرتها قرقور !!

بيبلوس

عضو نشط
الحل هو روح حق عضو مجلس بلدى يجيبلك استثناء من مدير البلدية وشكرا :d

طارق55

عضو نشط
رحنا وسألنا .. وقالولنا .. الحريص يعطيك نصف متر فقط .. يعني توخر عن الشارع متر ونصف .. والمدير العام ( العرادي ) مايعطيك شئ .. تبي تسويها روح جيب استثناء من الوزير .. هذا بخصوص منطقه جابر فقط لاغير .. سعد علي كيف كيفهم .. عليهم بالعافيه .. بس مو كلنا ديره وحده وشعب واحد !@!! ليش هالتفرقه ..

wooow

عضو نشط
حبيبي ابن اللى تبيه وحطهم امام الامر الواقع فى بيت بعبدالله مبارك مسوى تجاوز لا صار ولا استوى بانى من السور الى السور مسكره 100% وفالبدايه رفضو توصيل التيار لكن بالنهاية وافقو غصب واذا تبى اوصفلك البيت وتشوف بعينك عجب العجاب ..حاضر

طارق55

عضو نشط
wooow

صح كلامك .. الجليب وسعد اقولك .. علي كيفهم .. لكن جابر غيييير .. صدقني اخوي .. أنا قاعد مع الحريص من شوي قالي .. روح جيب لي شخص واحد عطيناه استثناء وتعال اعطيك الي تبيه !! هالكلام من ساعه ونصف فقط لاغير

طارق55

عضو نشط
ماكو أحد عنده تجربه سابقه بهذا الخصوص ؟؟؟ نورونا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى