منو الربحان بالسوق ؟؟؟

مستثمر سابق

عضو نشط
اخواني ودي اطرح سؤال يدور ابالي و ابي منكم الاجابة ؟؟؟

من خلال متابعتي للمنتدى و بعض المنتديات الاخرى و حال المتداولين بالبورصة و اصدقائي الاحظ انه ماكو احد ربحان بهالسوق و الكل يتشكى و الخساير كبيرة حتى في الفترة اللي كان فيها السوق بخير .

ودي اعرف منو الربحان بهالسوق ؟؟

اذا في احد ربحان بهالسوق حتى لو دينار يعني من اول ما تداول لي الحين لو حسب اللي خسرة و اللي ربحه و عنده و لو دينار فوق راس المال ياريت يدش هني و يقول انا ربحت ؟

الاوربي

موقوف
انا :) بس لايحسدووني

damei67

عضو نشط
وحده

من خلال متابعتي للمنتدى و بعض المنتديات الاخرى و حال المتداولين بالبورصة و اصدقائي الاحظ انه ماكو احد ربحان بهالسوق و الكل يتشكى و الخساير كبيرة حتى في الفترة اللي كان فيها السوق بخير .

اذا في احد ربحان بهالسوق حتى لو دينار يعني من اول ما تداول لي الحين لو حسب اللي خسرة و اللي ربحه و عنده و لو دينار فوق راس المال ياريت يدش هني و يقول انا ربحت ؟
الخووووووووورافى لوحده

fah00d

عضو نشط
برأي الشخصي ان اكثر الخسرانين هم الذين اشترو آجل وتفسخت عقودهم

والرابح الاكبر هو الشخص المحترف نسبيا اللي يعرف متى يدخل بالوقت المناسب على السهم المناسب واستغلال فرصة الارتدادات للمضاربه السريعه وتفعيل مبدأ وقف الخساره والتبريد

أما المستثمر طويل المدى فلا يعتبر خسران لأن الخسارة تعتبر غير محققه حتى الآن وغالبا يكون هذا النوع من المستثمرين مايتابع الشاشه ويعور قلبه نفسنا وايد !! ياخذ أرباحه كل سنه ويشوف جم صار سعر السهم ومتى ما حس أن حقق ربح مناسب يخرج من السهم

mena1968

عضو نشط
صدقن انا كنت ربحانه في سهمين الضعف وعندي ١٥ سهم الخساره كانت معقوله وعندي اسهم منح كسور يعني كانت اسعارها روعه لكن الطمع خلط الحابل علي النابل والربح والخساره صارت اضعاف الخساره والمحفظه من بعد ما كانت تحجي الحين كلها سوق بوميه واقل والحمد لله علي كل حال والله يعوضنا ويعوضكم ولكم طول العمر

NOCOMMENT

عضو نشط
شوف أنا متعود على الخساير لاني بحياتي ماربحت بشئ

الا البورصة اول 3 عمليات شراء تعليقات وسحبت رجلي وعقب صرت أخسر حد أدني وأربح تكة
يعنى النتيجة 1 الى 4 لصالح السوق والخسارة الكلية ب 7 شهور 39%

سياف

عضو نشط

انا لله الحمد ربحان ربح لم احلم به من قبل ولاكن ليس ربحا ماليا ولاكن ربح رباني انشاء الله لاني كل يوم اشوف اسهمي حد ادنى ويتقطع قلبي واقول اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك واصبر ومحتسب الاجر على رب العالمين

AMR

عضو نشط
أعلى