فـــــكره .. ويمكن تضبط !!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Hussain A, بتاريخ ‏21 أكتوبر 2008.

  1. Hussain A

    Hussain A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2008
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    السلام عليكم ..
    في فكره ببالي من فتره وابي اشوف ارائكم فيها بعد اذنكم
    الفكره هي عمل رابطه لدعم الاسهم الى يمتلكها اعضاء المنتدى

    وتتلخص في فتح صفحه لكل سهم ويتفق فيه ملاك السهم على عرض اسهمهم عند سعر محدد ويتعاهدون على هالشغله لرفع السهم بالفتره الى يكون فيها السهم طايح .
    ادري فكره صعبه بس صدقوني ( سهم + سهم = سهمين )
    واحنا ماشالله وايد ومحد يبي يخسر . و لدعم السهم يتم ذكر عدد الاسهم للأعضاء الراغبين بالمشاركه (بس تأكدو ان محد بالمنتدى عينه حاره:eek:)

    ونقدر نحدد الى يبيه الاعضاء من خلال استبيان السعر والى عليه ترشيحات اكثر يؤخذ بعين الاعتبار


    مــــا عليه اذا طولت واذا الفكره ما عجبتكم السموحه ... بس هم اسمها
    فـــــــــــــــــــــــــكره . وشكرا
     
  2. ابوالفوز

    ابوالفوز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    395
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيبي فكره ممتازه لكن أخاف تجي عكسيه لان صناع السوق يدخلون المنتدى ولهم عيون يبلغونهم
    أول بأول عموما خل يدرسونها الاخوان اهل الخبره
     
  3. binbarood

    binbarood عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    فكره حلوه لكن للأسف صعبه ......... لأن مستحيل يصمدون المساهمين من أول ضربه يضربهم فيها صانع السوق :eek: لأن فينا الخواف والبخيل ... ألخ

    أشكرك على حرصك على خوانك
     
  4. mena1968

    mena1968 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    48
    عدد الإعجابات:
    0
    فكره حلوه وانشا الله تضبط يالله ابتدي وحنا معاك وانشا الله الجماعه بالمنتدي قد الثقه وعلي النيه توكل علي الله
     
  5. بوخالد2009

    بوخالد2009 موقوف

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    102
    عدد الإعجابات:
    0
    فكرة حلوة وصعبة - وابو الفوز حطة يدة على الجرح
     
  6. NOCOMMENT

    NOCOMMENT عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2008
    المشاركات:
    973
    عدد الإعجابات:
    0
    كانوا يطبوقنها المضاربين بالسوق السعودي ايام تضخمه بس كانت عن طريق مسجات جماعية بالتلفون
     
  7. ostath

    ostath عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,242
    عدد الإعجابات:
    2
    اعضاء المنتدى لو تيمعهم و اتيمع افلوسهم ...ما يقدرون يرفعون سهم واحد تقولي يرفعون اسهم ...قولي جم مجموع الاعضاء و جم عندهم قريشات
     
  8. اجورود

    اجورود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    107
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خير انت نظرت للموضوع من عين وترك العين الثانيه وهى الرئيسيه
    اخوى تاكد ان فالمنتدى صناع سوق وصناع اسهم ومندوبين لمحافظ لبث الرعب وجواسيس بالمنتديات والصحافه والدواوين وانت يخليك ربي تبينا نكشف خططنا وعلى الملاء وقدام الخصم ومو كافي هالمعلومات اللى توصل لصناعه الاسهم عن طريق المنتديات والصحافه تبينا نفتح اعيونهم اكثر ونخطط قدامهم على سهم ونرفعه او نشيل المعروض عشان يرتفع ونبيع انت تدري ان راح نبيع لصانع السوق او لمضارب حاله حالنا وليتك تدرى ان صانعه السوق والمضارب انه يشوف اللى انت تبينا نتفق عليه جان مافتحت هالموضوع ابرك لانك حسست الحين اغلب الجواسيس وصناع السوق ان راح يكون اتفاق بالمسجات او بالخاص على اسهم معين يعني يمكن الحين فتحتهم انت اكثر والمثل يقول مصايب قوم عند قوم فوائد
    بس تدرى موضوعك هذا يمكن اشعل الرعب بقلوبهم وخلاهم يتوقعون ان هناك مخطط جديد قدامهم
    وتقبل تحياتى
     
  9. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    ماشي انا اول واحد ابيع عليكم;p
     
  10. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    صانع سوق واحد يرشكم 3 ملايين سهم مره وحده ... شرايكم ؟
     
  11. Hussain A

    Hussain A عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2008
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    10
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    والله كلامكم صح .. ويا فــــكره ردي محلج لان الوضع يخرع اكثر ويصير عالمكشوف
     
  12. بلوتو

    بلوتو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    190
    عدد الإعجابات:
    1
    هههههههههههههههه
     
  13. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    أنا قبلك ":)"